الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    الدكتوراه في امريكا و بريطانيا ( ك شهاده) هي هي نفسها ، راح تكون استاذ مساعد و مرتبك هو هو و حرف الدال هو هو.
    أتفق معك تماما، وهناك أناس غرضها الدال فمن سوء التخطيط أن يفكروا بدكتوراه أمريكا، وهناك أناس يفكرون بما بعد الدكتوراه، من يكونون، وكيف يكونن، وما هو نتاجهم العلمي، وهؤلاء من سوء التخطيط أن يتجهوا لبريطانيا.

هذا رأيي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    السلام عليكم
    ايش رايكم في هذا التخصص ؟

عندي بكلوريوس لغة انجليزية و ناوي اخش هذا التخصص لان جاني فيه قبول.

MA Language and Information Processing | University of Wolverhampton

الخوف مايكون فيه وظايف نهائيا /:
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للجامعة ما سمعت فيها لكن انا مو مطلعه على بريطانيا ولا اعرف قوة برامجها لكن عموما
    انا اشوف انه التخصص ممتاز يجمع لك كل فروع اللغويات الحاسوبية من ترجمة الآله و Corpus analysis
    طبعا المستقبل ارزاق من ربنا
    بعد التوكل والتوفيق من الله انصحك في هالتخصص ولا تخاف هو الحين من المواد اللي تطرح في الخطط الجديدة للغة الانجليزية بالجامعات وحتى لو مالقيت بالجامعات ممكن بالشركات لكن طبعا شد حيلك يحتاج جهد جامد هالتخصص ويبغالك تطلع شوي على الرياضيات والإحصاء وتقرأ في البرمجة .
    والمميز انه مو بس تركيز على اللغويات الحاسوبية وجود الترجمة (ترجمة الآله تحديدا ) معه شئ جميل وجدا جدا راح ينفعك.
    بالتوفيق، ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    السلام عليكم
    ايش رايكم في هذا التخصص ؟

عندي بكلوريوس لغة انجليزية و ناوي اخش هذا التخصص لان جاني فيه قبول.

MA Language and Information Processing | University of Wolverhampton

الخوف مايكون فيه وظايف نهائيا /:
    مرحبا
    هذا التخصص افتتح عام ٢٠٠٦، وكان اسمه MA in NLP (Natural Langauge Processing)
    وكان البرنامج مدته سنتين، ويتم دراسة سنة كاملة في بريطانيا وفصل دراسي في جامعة كارلوس في مدريد وفصل آخر في جامعة في باريس.

استمر هذا البرنامج عدة سنوات ويبدو أنهم اضطروا لتغييره للمسمى الجديد وانتهت شراكتهم، وصار مثله مثل أى برنامج في بريطانيا.

أنا أشوف البرنامج ممتاز
    صحيح ما يمديك تتعلمي كثير حول برمجة اللغة في خلال فصلين لكن راح تكون بداية كويس.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oih93
    شباب تكفون اللي عنده خبره يفيد

المتخرج بكالوريوس لغة انجليزية وحاب يقدم ابتعاث ماجستير ، هل الوضع عادي او التخصص مايسمح ؟؟
    من الاخير خلص دراستك ولا تفكر بالابتعاث بالوقت الحالي.. اذا تخرجت و جات فترة الابتعاث و نزلت الشروط هذيك الساعة شيك على التخصصات الموجودة، لعل و عسى يضيفون تخصص اللغات وقتها لان في مطالبات كثيرة من الطلبة.

عندك حاليا خيارين، الاول انك تجيب معدل عالي و تصير معيد و تبتعث عن طريق جامعتك و هو الافضل، و الثاني انك تروح على الحساب الخاص.

اذا جاتك الاعادة لا تفكر انك تضيعها.
    7 "
239 من 266 صفحة 239 من 266 ... 189234238239240244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.