الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفضلو على بالإجابه...فلن تكلفكم شئ ولكنها قد تغير حياتي

تفضلو على بالإجابه...فلن تكلفكم شئ ولكنها قد تغير حياتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختي بارك الله فيك موضوعك بسيط . . .

تقدرين تقدمين بشهادة الثانوية العامة , وتختارين التخصص اللي تبغين وتجيبين قبول وتطلعين تأشيرة وتسافرين على حسابك باديء الأمر

وإذا وصلت هناك تقدمين أوراقك للمحلقية وتطلبي إلحاق بالبعثة , وإن شاء الله يجيك .!.!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    أختي بارك الله فيك موضوعك بسيط . . .

تقدرين تقدمين بشهادة الثانوية العامة , وتختارين التخصص اللي تبغين وتجيبين قبول وتطلعين تأشيرة وتسافرين على حسابك باديء الأمر

وإذا وصلت هناك تقدمين أوراقك للمحلقية وتطلبي إلحاق بالبعثة , وإن شاء الله يجيك .!.!
    يعطيك الف عافيه اخوي ممدوح

اعطيتني الموضوع باختصار...بس مشكلتي ما اعرف لهذي الشغلات,,, يعني هل فيه متخصصين او مكاتب ممكن يساعدوني من البدايه الى ان احصل على البعثه؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الطموح
    يعطيك الف عافيه اخوي محمود
    اعطيتني الموضوع باختصار...بس مشكلتي ما اعرف لهذي الشغلات,,, يعني هل فيه متخصصين او مكاتب ممكن يساعدوني من البدايه الى ان احصل على البعثه؟؟؟
    لا يستدعي الموضوع مخاطبة مكتب تعليمي , في ظني إنك تستطعين توفير الكثير من بالـ2000 أو الـ3000 التي ستدفعينها للمكتب . . .

يجدر بك تذكيرك بأن دور هذه المكاتب - والتي غالبها استغلالي - هو توفير قبول للطالب ,

وباقي الإجراءات من إستخراج تأشيرة وترتيب حجوزات وسفر لأمريكا وفتح ملف في الملحقية وطلب إلحاق هو من مسؤولية الطالب وحدهـ . .

أمر القبول هـيّن , ولو توافيني عن معدلك في الثانوية العامة والتخصص الذي ترغبين وعن الضمان المالي, فقد أستطيع مساعدتك .!.!
    7 "
  4. مرحبا اخوي
    مشكلتي ما اعرف لهذي الشغلات وبنفس الوقت مو مريحه نفسي موقادره اقول لنفسي اتركي البعثه لأهلها وانتي خليك في ذي الجامعه التعبانه
    يعني انا خريجه من عام 1425-1426هـ بعد الثانويه دخلت كليه ادب انجليزي مررررا ما ارتحت لأن مستواها التعليمي جدا تعبان وكلللللها عقد وحقك ما تاخذه لو تموت ’’ظلم عيني عينك’’ بعدين حولت للجامعه بعد ماضاع من عمري سنتين في الكليه والجامعه قالت تدخلين قسم عربي بعدين انتي حولي وفعلا حطوني قسم بلاغه ورغم ذلك مانسيت الانجليزي اذاكره على طول حتى ايام الاختبارات النهائيه حقت فاعلن مفاعلن... وبعد ما انهيت السنه حولت لقسم الانجليزي طبعا بعد ما اجتزت اختبار القبول,,,والحين صار لي سنتين في قسم الانجليزي اللي في الجامعه لكن احباااااااط بس حفظ واختبار غالبا مانناقش او نستخدم اللغه يعني لو وحده طرما يمشي حالها في ذا القسم وبعد حقك ماتاخذه ,,,احيانا تكون اجابتي نسخه من الكتاب و اطلع راسبه وصاحباتي انا اللي اذاكر لهم وهم اللي ينجحون وانا اللي ارسب قهرررررررررررررر,,, وحتى لو تخرجت رغم العقد مستواي في اللغه راح يكون ضعيف لأننا مانستخدم المحادثه وطبعا الأدب مافي
    طلع لي قرون ياناس خمس سنين ضاعت من عمري كل صاحباتي تخرجو وانا في مكانك سر... لكن صدق من قال من علت همته طال همه
    بس بعد ابا اواصل واشوف اخرتها

والله يسهلها علي وعليكم ويحقق امانينا
    آميـــــــــــــــن
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.