الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahabas
    عزيزي مارق اين أنت يابطل ؟
    لأتتأخر علينا
    نبي جامعه بامريكا تعادل الدبلوم علما إن أغلب المواد ماخذ فيها D

حياك الله ... اعتذر عن تغيبي عن الموقع لأنشغالي الشديد

بالنسبه لك ... الجامعات الامريكيه لا تقبل معادلة مادة ماخذ فيها دي... اقل تقدير C وهذي بعد فيها كلام ولاهو بكل الجامعات ..... بامكانك اجرى معادلة في الشركات الامريكيه للمعادلة للشهادات للطلاب الاجانب ومنها شركة WES راح يقيمون موادك على اسأس المعدل العام من 4 ...... ارجوا منك مراجعة المشاركات السابقه

تمنياتي لك بالتوفيق .....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الفيصل*

النموذج

نوع الدبلوم:دبلوم صيدلة ..عدد ساعاته ..عادلو لي 66 ساعه....... مصدرها ..wes.. سنة التخرج. .1../.7./.1431هـ .

اسم الجامعة الامريكية / ..جامعه ويلكس................. عدد الساعات ....حتى الان ما وصلت للجامعه في امريكا ....المعتمده . وقت التخرج المتوقع.....بعد خمس سنوات مع اللغه.............

زمن عمل المعادله ......اسبوع واحد فقط...... تاريخها....../...../......1431هـ تخصص البكالوريوس ........فارما دي...............

وشكرا ياصاحب الموضوع موضوعك حلو جدا

واتمنى تعم الفائده للاخوان !هنا !

الفيصل ....... لك الشكر والتقدير على المشاركه .... وللتنبيه حتى تستفيد من معادلة WES استفاده كبيره ابحث عن الجامعات الي تقبل معادلة WES ويكون تخصصك او مسار تخصصك بالدبلوم موجود في الجامعه الي تبي تقدم عليها

اكرر شكري .......تمنياتي لك بالتوفيق ولا تنسى التواصل معنا
    7 "
  3. السلام عليكم انا ادرس في معهد صحي وبطلع مرافق مع اختي ولا يمديني اكمل في المعهد علما اني خلصت72 ساعة يعني باقيلي الامتياز (التطبيق ) هل بأمكاني اعادل المواد بدون وثيقة التخرج تكفوووووووون والله اني مزنوق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سارة 1987
    السلام عليكم انا ادرس في معهد صحي وبطلع مرافق مع اختي ولا يمديني اكمل في المعهد علما اني خلصت72 ساعة يعني باقيلي الامتياز (التطبيق ) هل بأمكاني اعادل المواد بدون وثيقة التخرج تكفوووووووون والله اني مزنوق
    وعليكم السلام يابوساره >>> باذن الله يمديك

خذ السجل الاكاديمي لك ووصف للمواد الي درستها او ما يعرف بالدسكربشن ووثقه من المعهد >>> لان 72 ساعه كثير

لكن حتى تكون بالصوره >>> التخصصات الطبيه وكل ما يتعلق بالطب والتمريض بامريكا وغير امريكا من الصعب معادلتها >> خلنا نقول بشكل ادق مشددين عليها >>> ومع ذلك اتوقع معادلة دبلومك باذن الله >> لانه سبق ان مر علي احد الاخوان وكان خريج المعهد الصحي بجده >>> وذكر ان عادلوا له بامريكا >>> لكن الدول الاوربيه مستحيل وهذي انا متأكد منها >>> لكن استراليا وكندا وامريكا اتوقع ان فيه امل وخاصة بامريكا وان شاء الله كبير

ملاحظه يابوساره / من باب المشووووره عزيزي اقترح عليك تسحب ترم من المعهد حتى تشوف الوضع بنفسك اذا وصلت امريكا

اتمنى منك التواصل مع الموضوع مستقبلا ... وراح اسأل لك ولجميع من معه دبلوم صحي وحال تأكدي من معلومه تهمك وتهم جميع حملة الدبلوم الصحي بأوافيك بها على الخاص واقوم بطرحها هنا

تمنياتي لك بالتوفيق ......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارق
    حياك الله ... اعتذر عن تغيبي عن الموقع لأنشغالي الشديد

بالنسبه لك ... الجامعات الامريكيه لا تقبل معادلة مادة ماخذ فيها دي... اقل تقدير C وهذي بعد فيها كلام ولاهو بكل الجامعات ..... بامكانك اجرى معادلة في الشركات الامريكيه للمعادلة للشهادات للطلاب الاجانب ومنها شركة WES راح يقيمون موادك على اسأس المعدل العام من 4 ...... ارجوا منك مراجعة المشاركات السابقه

تمنياتي لك بالتوفيق .....
    شكراً لك أخي مارق وماقصرت وبارك الله فيك ،،

علماً أني متابع معك من أول مشاركه لك ، وهل اذا عادلت عن طريق الشركه wes راح يتغير المعدل بالماده مثلاً D يتم تحويلها الى C ؟ ومن خلال خبرتك ماهي الجامعه الأمريكيه المتساعده وخاصه مثل وضعي !! الي تعادل الدبلوم بعد معادلتها من خلال الشركه wes
    تحياتي ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahabas
    شكراً لك أخي مارق وماقصرت وبارك الله فيك ،،

علماً أني متابع معك من أول مشاركه لك ، وهل اذا عادلت عن طريق الشركه wes راح يتغير المعدل بالماده مثلاً D يتم تحويلها الى C ؟ ومن خلال خبرتك ماهي الجامعه الأمريكيه المتساعده وخاصه مثل وضعي !! الي تعادل الدبلوم بعد معادلتها من خلال الشركه wes
    تحياتي ،،

العفو عزيزي ...... بالنسبه للسؤالك لا ما راح يتغير

الشركه كل الي تقدمه انها تقيم دبلومك على اساس النظام الامريكي وهو من 4 وهذا يساعد نوعا ما في عملية قبولك في الجامعه ... والكثير من الجامعات عشان يقبلونك بالدبلوم يطلبون منك تقييم WES

..... لكن ما اعتقد ان هناك جامعه امريكيه راح تقبل ماده ماخذ فيها D

دمة بود .....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارق

العفو عزيزي ...... بالنسبه للسؤالك لا ما راح يتغير

الشركه كل الي تقدمه انها تقيم دبلومك على اساس النظام الامريكي وهو من 4 وهذا يساعد نوعا ما في عملية قبولك في الجامعه ... والكثير من الجامعات عشان يقبلونك بالدبلوم يطلبون منك تقييم WES

..... لكن ما اعتقد ان هناك جامعه امريكيه راح تقبل ماده ماخذ فيها D

دمة بود .....
    بارك الله فيك على التعاون الغير مستغرب عليك ،،

الله يعين على الدبلوم الي توهقنا فيه

وأنا واثق أن شخص راح يقرى الموضوع ويبشرنا بالخير

تحياتي للجميع ،،
    7 "
22 من 24 صفحة 22 من 24 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.