الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلمه ومعي الجواز الامريكي هل تفيدني السفاره بشئ!!

معلمه ومعي الجواز الامريكي هل تفيدني السفاره بشئ!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *ليان*
    *ليان*

مبتعث مستجد Freshman Member

*ليان* ماليزيا

*ليان* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • السعوديه, السعوديه
    • ماليزيا
    • Sep 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 05:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء انا من مواليد امريكا وعندي جواز امريكي وانا معلمه تعليم عام وادرس في منطقه نائيه وكل عام اطلب نقل الى منطقتي ولا يتم لي ذلك طبعا عارفين انتم صعوبه النقل عندنا لللاسف !! مارايكم هل اذا تقدمت بشكوى للسفاره ممكن تفيدني بشى او تساعدني على النقل ام ان الامر سوف يصبح عكس ذلك واطرد من التعليم كله هل من معلومات عندكم ارجوا ان تنصحوني وتعطوني ارائكم هل اقدم على هذه الخطوه !!
    وعندي استفسار اخرهل تستطيع السفاره ان توفر لي الحصول على بعثه لاكمال الماستر في امريكا على حساب الدوله ؟ ولكم مني جزيل الشكر
  2. أخـتي.. أنتي توظفتي كمعملة لأنك سعودية وليس لأنك أمريكيه.!
    فـ السفارة مارح تفيدك بشي في هالخصوص..
    السفارة تهتم فيك كمواطن امريكي.. حماية, حقوق.. فقط!

أما عن امكانيات السفارة الأمريكية في تسهيل بعثة لك على حساب السعودية لأمريكا.. فـ هذا كمان مارح تفيدك! لأن ليس لها أي علاقة او تحكم في قرارات المملكة الداخلية.. والخارجية عموما.. زي ماشرحت لك.. حماية وحقوق فقط لا غير.!

الله يوفقك
    7 "
  3. شكرا اخوي على ردك مع انه حطمني شوي وانا عارفه اني توظفت على اساس اني سعوديه والله يجزاها خير الحكومه ماقصرت وانا احسن من غيري لكن قلت يمكن ينفع هالجواز يصير واسطه يعني !!!
    ارجوا المزيد من الاراء والاقتراحات وشكرا لكم ...........بانتظاركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة main
    لو يدرون عنك ياختي الكريمه كان يقولون في وزارة التربيه والتعليم مع الف سلامه
    والبعثات مخصصه للسعوديين فقط يعني ادفني خبر جوازك الامريكي ولا احد يدري لايصير نقمه عليك

عفـوا أخوي.. تظل البنت سعوديه.. ويحق لها مايحق للسعودي بالضبط.!

فيـه طلبة كثـير سعوديين ويسافرون بجوازاتهم الأمريكية والملحقية تتعامل معهم كـطلاب سعوديين.. مع أنها تعرف ان عندهم جنسيات أمريـكية.. وبالعـكس.. تـسهل عليهم اجراءات الدخول والخروج وكمـان أرخص للملحقية في دفع تكاليف الدراسه.! ولـكن الملحقية ضد من يـاخذ الجنسيه وهو في امريكا.. لأنه رح يضطر يتزوج.. وهي ضد الزواج من اجنبيه
    7 "
  5. والله اللي يقولون اني امريكيه والتعليم راح يطردني وش هالخزعبلات انا سعوديه ابا عند جد وطول عمري عايشه في السعوديه وافتخر اني سعوديه بعد لكن اابغى ادور على اي طريقه تساعدني على النقل مليت من المشوار والطريق يوميا 250 كيلو ذهابا وايابا وانا متزوجه وعندي اطفال ومسؤليات ......الى متى وانا مشرده!!!فاللي عنده علم او مشوره يتفضل واللي مايعرف بالانظمه يقول خير او يسكت احسن له !!!!!
    7 "
  6. لو انا في مكانك كان كلمت السفارة الامريكية يجبرون الحكومة السعودية و يفتحون لك مدرسة تحت درج بيتكم

و الا اكلمهم واجبر الحكومة السعودية انها تصرفلك راتب بدون دوام

و ترى لو علاقتك ممتازة مع سفارة امريكا ممكن يحطونك وزيرة التربية والتعليم ، شدي حيلك وزبطي العلاقات مع السفارة الامريكية

... الله يرحم التعليم بس .... ايييييه المدارس هيه بازت ياقدعان؟
    7 "
  7. يا اخوان النظام في السعوديه يمنع ازدواج الجنسيه الا في حالات نادره جداً
    ويااخواني انا ما قصدت شئ من الي انتم فهمتوه انا اقول قدمي بالجنسيه السعوديه ولا تقدمين بالجنسيه الامريكيه
    انا مادري انتم اطلعتو على شروط الابتعاث والله بداءت اشك في انكم اطلعتو عليه (((ان يكون سعودياً)))

ويا اختي ليان قدمي وتشوفين هل ستبقين في سلك التعليم او لا
    وشاكر لكم
    7 "
  8. يااخواني انتم ما انتم فاهمين الموضوع انا سعوديه ومامعي الجنسيه الامريكيه وعمري مافكرت اني اخذها لكن الجواز معي فقـــــــــــــط!! وهذا يختلف ويا اخ ابو قصي من الافضل ان تقول خيرا او تصمت !! انا كتبت مشكلتي هنا لكي استشيركم مو تتريقون وتتمسخرون علي !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.