الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ابيع سيارتي وابتعث على حسابي وابي نصائحكم ارجوكم لا تبخلو علي

ابي ابيع سيارتي وابتعث على حسابي وابي نصائحكم ارجوكم لا تبخلو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bes0o
    اذا انت ناوي تبيع سيارتك اعرف اننا مثلك والله والحال من بعضه بس انا قدرت ادبر لي تقريبا 100 الف تتوقعون تكفيني لييييييين التحق بالبعثه ؟؟والا لا ؟؟؟اللي عارف ياليت يرد علي ؟؟قبل ما اسوي شي واتسلف وابيع واسوووي هالحركااات
    ما تسلفيني بس 40 الف وارجعها لك اذا توظفت خخخخخخخخخخ

شوفي يا اختي

فيه واحد بالمنتدى حسب لي الدارسه في معهد بكندا مع العائله مع الباص مع كل شيء طلعت 60 الف ريال سعودي

لمدهــــــــــــ 8 اشهور فقط يعني ترمين مع شهر اجازه مع تذاكر مع كل شيء

طبعا المعهد هذا تابع لاحداء الجامعات هناك

وبعده تقدمين ع جامعه واذا حصل لك موافق وكذا وتيسرت امورك راح يضمونك للمبتعثين

وهذا رابط الي فيه توضيح للسعر المعهد والباص والعائله وغيرهـ

وجزاهـ الله الف خير

رد قلعة رعوم << اقريه زين وافهمي كلامه وهذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread130988-2.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لزوز الحبوب
    هل العطيه عنده حل ؟
    هل العطيه كل من جاه وقال ابغى ابيع سيارتي ع شان البعثة راح يوافق له ؟
    هل كل مره تسلم الجره ؟ يمكن ذاك اليوم كان مبسوط !! ويمكن ويمكن << محبط من المسئولين
    ع العموم حبيبي .. منتا خسران حاول اطرق جميع الابواب لا تيئس .. جمع لك كم قرش على قيمة السيارة يعني ع الاقل تأمنك 6 شهور في امريكا .. وبإذن الله راح تتيسر معك .. لانه من شروط اللحاق لازم تقدم تقارير عنك ف الثلاث الاشهر الاولى كيف تقييم دراستك هل انتي منظبط وجاد في دراستك ولا مجرد تمشيه وتغير جو .. وبعدها لما يشوفو جديك راح بإذن الله يقبلونك من غير واسطه ولا شي .. واذا واذا واذا لا سمح الله ماتيسرت معك الامور .. والله العظيم منتا خسران راح ترجع وانتا فلته وبلبل لغة انجليزي راح تفيدك وتدعمك مع شهادتك وتلقى وظيفة مناسبة لك .. لغتك راح تشفعلك في المقابلات الشخصية لانك الوحيد الفيلسوف لغة وينبسطو منك بالذات في القطاعات الخاصة الكبيرة او الحكومية
    ع الاقل رجعت لوطنك ومعك شهادة ولغة وبإذن الله تفيدك كثير
    لا تيئس أطرق جميع الابواب هنا ومن ثم دبر لك كم مبلغ وقبل كل هذا وذاك صلي صلاة الاستخاره .. وخلي أملك في الله كبير
    الله يوفقك ويوفقنا لما يحبه ويرضاه للجميع
    بالنسبة للعطيه والله مادري يا رجل هو كل ما جاهـ قال له اوكي

والله يا رجل ما بعت سيارتي الا اني جاد بدراستي

واهم شيء عندي اللغه الانجليزيه

ومشكور يالغالي على النصائح

فديت مرورك ع موضوعي
    7 "
  3. ميتك غلاي <<انا ناويه اطلع امريكا يالغالي ما ابي كندا مع انها حاصله لي بس الجامعات اللي في امريكا اقوى من اللي في كنذا بكثييييييييييييير صراحه وان شاء الله تكفيني هالميزاينه لمده سنه <<اذا ما انضميت في الابتعاث
    عموما شكررررررررررررا ع الرد وماقصررررررررررررررررت
    7 "
  4. hothot صراحع احسس ان 2700 دولاز كثيررره ؟؟انت في اي مدينه واي معهد او اي جامعه ؟؟
    لانه من جد فيه ناس يوفرون من مكافاتهم ويحولونها لحسااب لهم هنا ؟؟ على اي اساس انت تقول 2700؟؟ممكن تشرح لي ؟؟لاني انا حاطه في بالي بالكثيررر 2000 دولار ؟؟صراحه <<معهد+سكن <<وهذا المهم عندي لييين انضم للبعثه
    7 "
  5. الله يوفقك اول شئ
    تبي تبيع سيارتك عشان تطلع تدرس وتكمل.... وترفع راس اهلكـ
    لكن صدقني المبلغ حق السيارهـ ما راح يكفيك :
    وهي صراحه تعتبر كمغامرهـ
    لانهـ منت ضامن انهـ يجيك التحاق بالبعثهـ صووح
    لكن شد حيلك وتوكل على اللهـ
    وزي ما قالو لك الشباب رووح لهذا العطيه ممكن يساعدك ان شاء الله<<بس لازم تمثل قدامه وتسوى نفسك حزين ومهتم
    والله يوفقك الجميعـ .......
    تقبل مروري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bes0o
    ميتك غلاي <<انا ناويه اطلع امريكا يالغالي ما ابي كندا مع انها حاصله لي بس الجامعات اللي في امريكا اقوى من اللي في كنذا بكثييييييييييييير صراحه وان شاء الله تكفيني هالميزاينه لمده سنه <<اذا ما انضميت في الابتعاث
    عموما شكررررررررررررا ع الرد وماقصررررررررررررررررت
    اكتبي اسمي زين

والعفو ما سوينا الا واجب

7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.