الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا زهراني و بجي امريكا حتى لو كان ثمن ذلك روحي ...

انا زهراني و بجي امريكا حتى لو كان ثمن ذلك روحي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لكن مع ذلك وكما جاء في العنوان سأدرس في امريكا مهما كان الثمن , لاني مدين بذلك لبلدي ولابو متعب ولوالدي ولقبيلتي ...

لبلدي لانها محتاجه كوادر وطنية شابه لقيادة التطور والنهضة الكبيرة في جميع المجالات , وايضا لأبين للعالم ومختلف الثقافات من هو السعودي المسلم الحقيقي و اعكس افضل صوره عنها في الخارج ...

ولابو متعب لانه حفظة الله وثق فينا واعطانا فرصة من ذهب ولا ابالغ ان قلت انها فرصة العمر لانه يوجد مواطنين متحمسين وعندهم الطموح لا يمكن ان تتوفر لهم هذا الدعم الكبير لمواصت الدراسة بالخارج ...

ولوالدي لكي ارد لهم جزء بسيط مما قاموا به معى وانا صغير والى الان , اريد ان ارفع رؤسهم وارسم على شفتيهم البسمه , وان اقول لهم ان زرعكم ما راح هدر ...

ولقبيلتي بأن امثلها خير تمثيل في بلاد الغربة ...

مااشفتك قلت ديني !!!
    من هذا كلـــه

والله شعـــب!

خــAــاSلــUــد

صــح لساانك ياخي والله انك كفووو
    ولا ينسى الجميع ان اللي قتله واحد يهودي .. هذا مايعني اني ابرر ولكن يعني زيادة الاحتمالات بان يكون البروفيسور هو الـ*&*&$ الغلطان

7 "
  2. اشكر الجميع على مشاعرهم الطيبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة مزة
    مااشفتك قلت ديني !!!
    من هذا كلـــه

والله شعـــب!
    حياك الله ...

انتي ذكرتيني ببعض الطلاب الى يحاول يبين لاستاذه انه فاهم , فيقعد يحجر له طول المحاضرة ( يا أ ستاذ نسيت تحط نقطه ! ) ( يا استاذ نسيت تحط علامة استفهام ! )

انا اقولك :

بما ان المملكة العربية السعودية , بلاد الحرمين هي مصدر الاسلام والدولة التى توجد بها الكعبة الى كل المسلمين في انحاء المعمورة يستقبلونها عند اداء الصلاة ...

هذا البلد نحن شعبها , فعندما تجرين محادثة مع شخص ما , وتقولين : انظر الى ذلك الرجل انه سعودي ...
    100% الشخص الى انت تكلمينه بيعرف ان هذا الرجل مسلم من غير ما تقولين له

اتمنى تكون الفكره وصلت

ابتسمت لما قرأت عبارتك (والله شعـــب!) , فمن اى شعب انتى !!

لبلدي لانها محتاجه كوادر وطنية شابه لقيادة التطور والنهضة الكبيرة في جميع المجالات , وايضا لأبين للعالم ومختلف الثقافات من هو السعودي المسلم الحقيقي و اعكس افضل صوره عنها في الخارج ...
    وفي الاخير اقول جل من لا يخطي ...

واتمنى من المشرفين اغلاق الموضوع , لان الفكرة المرادة منه وصلت للجميع ...

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.