الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي يوم الاثنين القادم بالسفاره .. دخووول

موعدي يوم الاثنين القادم بالسفاره .. دخووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية t3obe
    t3obe

مبتعث مستجد Freshman Member

t3obe الولايات المتحدة الأمريكية

t3obe , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, انديانا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 26th, 2010, 08:17 PM

مساء الخير

شباب انا موعدي يوم الانثين القدم بالسفاره الامريكيه

و للعلم انا طالع ع حسابي ادرس

والمكتب الي الي حجزلي الموعد يقو لازم تجيب ورقه من ابوك انه .. هو المتكفل بدراستك..

لاكن السؤال هل الورقه مصدقه من الغرفه التجاريه ولا ايه ..ولا ورقه بيضا و توقيع وبس

ارجوا الافاده ...

وسؤال ثاني

انا راسلت جامعه ساوث انديانا

هل الجامعه حلوه .. ولا ... كلت خابووور

للعلم انا الي جبت القبول .. بلامكاتب بلا هم .....

يعني القبول جدا سهل .....
  2. مرحبا اخوي انا لسى مخلص المقابله قبل اسبوعين وماشي الى كالفورنيا كان انت معي نتونس ونستفيد من بعض ماشي بـ ١٠ مارس
    ماعلينا انا جبت ورقه مثلك من ابوي معرفه من عمله ورسميه ومختوم عليها من العمل بس مطبوعه كمبيوتر الشغله سهله ٥ دقايق مكتوب فيها
    انا والد فلان بن فلان و مستعد للتكفل بنفقت ابني الدراسيه الذي يحمل جواز رقم .......
    طبعن لا تنسى الضمان المالي ٦ شهور من حساب والدك ويكون المبلغ تقريبن مئة الف ريال وفوق
    بس ايه صح نسيت الكشف لازم يكون انجليزي مو عربي كلم البنك حتا اسم ابوك يكتب بالانجليزي ولى تنسى تترجم التعريف الي من ابوك
    كذا ميه ميه انا عطوني الفيزا باتوفيق و ادعلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسام انيستا
    مرحبا اخوي انا لسى مخلص المقابله قبل اسبوعين وماشي الى كالفورنيا كان انت معي نتونس ونستفيد من بعض ماشي بـ ١٠ مارس
    ماعلينا انا جبت ورقه مثلك من ابوي معرفه من عمله ورسميه ومختوم عليها من العمل بس مطبوعه كمبيوتر الشغله سهله ٥ دقايق مكتوب فيها
    انا والد فلان بن فلان و مستعد للتكفل بنفقت ابني الدراسيه الذي يحمل جواز رقم .......
    طبعن لا تنسى الضمان المالي ٦ شهور من حساب والدك ويكون المبلغ تقريبن مئة الف ريال وفوق
    بس ايه صح نسيت الكشف لازم يكون انجليزي مو عربي كلم البنك حتا اسم ابوك يكتب بالانجليزي ولى تنسى تترجم التعريف الي من ابوك
    كذا ميه ميه انا عطوني الفيزا باتوفيق و ادعلي
    مراحب اخوي

طيب وش قالولك وش الاسأله الي سألوك؟؟

كل شي عندي جاهز بس الي نا قصني الخطاب ..

المشكله انه الولد عنده مؤسسه مو موظف هل ينفع ختم المؤسسه ولا لازم مصدق من الغرفه التجاريه ؟؟

يعطيك العافيه اخوي ع المعلومات وما قصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooode640
    انا نفس وضعك بالضبك
    وقالي واحد اكتب ورقه والاخوان هنا قاموا بالواجب
    انا موعدي يوم الثلاثاء بعدك بيوم 2 مارس
    ياليت اذا خلصت من المقابله ترسلي رساله خاصه تقولي وش صار معك
    هلا بك اخوي

ياليت اخوي ترسلي الورقه الي كتبوها لك الاخوان .. ابي اعرف وش الصيغه المكتوبه .. اذا ما عليك امر

اوكي اول ما اخلص اعطيك خبر .. ايميلك وعندي ...
    7 "
  5. يؤيؤيؤيؤ
    ليش كذا انا مقابلتي كاانت في 6 فبراير كنت ماخذ معي ورقة من البنك العربي لامختمة ولاهم يحزنون بس راح الوالد وقالهم ابي ورقة مكتوب فيها انه في حسابه هالمبلغ وانه يقدر يغطي تكاليف الدراسة وبس حتى البنك ماختم بس حطاها لي في ظرف تبع البنك مختوم برة الظرف حتى يوم السفارة الموظفة اخذت الضمان مجرد نظرة ورجعتلياه فلا تشيل هم ترى الامور سهلة ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الحمد
    يؤيؤيؤيؤ
    ليش كذا انا مقابلتي كاانت في 6 فبراير كنت ماخذ معي ورقة من البنك العربي لامختمة ولاهم يحزنون بس راح الوالد وقالهم ابي ورقة مكتوب فيها انه في حسابه هالمبلغ وانه يقدر يغطي تكاليف الدراسة وبس حتى البنك ماختم بس حطاها لي في ظرف تبع البنك مختوم برة الظرف حتى يوم السفارة الموظفة اخذت الضمان مجرد نظرة ورجعتلياه فلا تشيل هم ترى الامور سهلة ...
    يعطيك الف مليون عافيه ما قصرت

الف شكر ع المعلومه القيمه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t3obe

هلا بك اخوي

ياليت اخوي ترسلي الورقه الي كتبوها لك الاخوان .. ابي اعرف وش الصيغه المكتوبه .. اذا ما عليك امر

اوكي اول ما اخلص اعطيك خبر .. ايميلك وعندي ...
    قالي اكتب انت ماكتب هو سو انت اي صيغه لاتخذ شي متكرر وتبتلش عندهم( ولف انت)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.