الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كل واحد يقولنا وش الاغراض اللي شالها معاه لبلد الدراسة .. ^^

حوار كل واحد يقولنا وش الاغراض اللي شالها معاه لبلد الدراسة .. ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.زوزي
    سوال على الطاير

بالنسبه للعطورات والمكياج هل مسموح فيها اجيبها لامريكا

حق الخطوط يقول ممنوع

وواحد ييقول عادي
    حبيت اسال اللي راحو لامريكا
    كيف الوضع؟
    وانت وش تبي بالمكياج دامك ولد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى الحلوة
    أنا رح أسافر على رمضان ,,,كيف الجو ؟ الملابس الشتوية يقولون غالية في بوسطن ........بالله الى اشتري كيف الاسعار؟؟؟...لان مافي عندنا برد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا الملابس الشتويه بصفة عامة غالية في امريكا كلهااا وكمان انا اسمع انو اغلى ولاية هيا بوسطن يعني انتبهي وخدي ملابس شتوية قد ما تقدري وكثري منها عشان لا تندمي وانا والله ما ادري عن بوسطن اذا كانت بارده ولا لا لكن انا في تنسي مدينة ناشفيل والله مدينة حاره في الصيف لكن في الشتاء تحت الصفر ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.زوزي
    سوال على الطاير

حق الخطوط يقول ممنوع

وواحد ييقول عادي
    كيف الوضع؟

العطور المسموح فيها 100 مل اقصى حد

خد مكياج وعطور واي شئ تبغاه لكن حطو بين الملابس في الشنطة ولا من شاف ولا من درا خخخخخ انا كدا سويت ووالله ما فتشونا ولا شئ بس مو كل مرة تسلم الجره ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.زوزي
    سوال على الطاير

حق الخطوط يقول ممنوع

وواحد ييقول عادي
    كيف الوضع؟
    عادي تاخذها معاك بس اهم شيئ تحطها في كيس شفاف والعطور لازم اقل من 100 مل
    وكلها تنحط في شنطة الملابس لو حطيتها في شنطة اليد راح يرموها
    بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    عادي تاخذها معاك بس اهم شيئ تحطها في كيس شفاف والعطور لازم اقل من 100 مل
    وكلها تنحط في شنطة الملابس لو حطيتها في شنطة اليد راح يرموها
    بالتوفيق يارب
    تصدق انا حطيتها في كيس شفاف بس ترى جات صدفه خخخخخ والله .. والحمد لله كل شئ عدا على خير ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D70o0m
    ترى ياجماعه الموضوع مو سهل اي شئ صغير وتقدر تشيلو في الشنطة شيلو ترى الاسعار هنا مو زي السعودية انا اشتريت فرشة اسنان من السعودية سعرها 14 ريال ولقيتها هنا في K market في امريكا 23 ونص ريال سعودي يعني الاسعار هنا ترى غاليه وانا ولايتي تعتبر من الولايات الرخيصه بس لا تعدو الوزن المسموح وترى كل شئ هنا غالي بس السيارات رخيصه خخخخخ ...
    طيب لازم تغير الفرشة كل 3 شهورولا راح تجيب معك درزن؟؟

المقصد يا عزيزي لا تبالغ في أغراضك وخليك متعقل ووازن الأمور

أنا أتذكر واحد جايب ملابس وجزم (الله يكرمكم) في دورة 6 شهور في كندا وخلصت ال6 شهور وهو ما أستخدم أغراضه كلها!!!!!!
    هذا غير اللي اشتراه من هناك!!!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B_A_S
    طيب لازم تغير الفرشة كل 3 شهورولا راح تجيب معك درزن؟؟

المقصد يا عزيزي لا تبالغ في أغراضك وخليك متعقل ووازن الأمور

أنا أتذكر واحد جايب ملابس وجزم (الله يكرمكم) في دورة 6 شهور في كندا وخلصت ال6 شهور وهو ما أستخدم أغراضه كلها!!!!!!
    هذا غير اللي اشتراه من هناك!!!!

والله يا عزيزي كل واحد وعلى حسب استخدامو وانا ما بالغت في شئ انا جبت معي احتياجاتي اما اذا انت كنت تغير ملابسك كل 3 ايام يسير انت وضعك مختلف لكن انا عن نفسي في اسبوعين لبست ملابسي كلها وجزمي كلها وانتو بكرامه وانا اعرف ناس كثير مثل وضعي ما يلبس اللبس مرتين وهذا مو تكبر ولا شئ هذي نظافه شخصية .. وشكرا عالمرور ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D70o0m
    والله يا عزيزي كل واحد وعلى حسب استخدامو وانا ما بالغت في شئ انا جبت معي احتياجاتي اما اذا انت كنت تغير ملابسك كل 3 ايام يسير انت وضعك مختلف لكن انا عن نفسي في اسبوعين لبست ملابسي كلها وجزمي كلها وانتو بكرامه وانا اعرف ناس كثير مثل وضعي ما يلبس اللبس مرتين وهذا مو تكبر ولا شئ هذي نظافه شخصية .. وشكرا عالمرور ..
    بسم الله عليك الرحمن الرحيم

أنا آسف إذا كلامي كان غير واضح

أنا اللي قصدته إن فيه شباب الله يهديهم عندهم مبالغة في كل شي وأقرب مثال لو تسافر مع صديقك مدة أسبوع مثلاً تشوف شنطته كأنه ناوي يجلس شهر من الأغراض شنطتين من الحجم الكبير والمدة أسبوع ومع الطيران 5 أيام!

يعني كنت ألوم التخطيط والتفكير في الاحتياجات بعقل

هذا كل قصدي
    وأعتذر لك مرة أخرى
    7 "
  9. السلام عليكم

موعد سفري بعد 17 يوم في تاريخ 25- 7 -2010 والى الان ماشريت اي شي لان التاشيره موعدي فيها يوم السبت 10-7 وواخاف اشتري اغراض السفر وتطول التاشيره والله حاله .....

عموما ودي اخذ معي كيرم تعرفون طفش هناك ههههه

تقبلوا مـــرووووري ....
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.