الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص I PHONE 4G

استفسار بخصوص I PHONE 4G

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed ALmousa
    نصيحه يا إخوان لا تتوهقون بالعقود هذي هذولي مصابين ويلفهون منك فلوس لهف انا لهفوني لهف لدرجة أني سكرت الشريحه

اجمالي فواتير خمس شهور تقريبا اربعة الاف دولار واعرف الكثير ممن يعانون منهم اشتره كاااااش.

وهذا بإذن الله بيصير
    اكيد قمت تكلم دولي من الجوال مباشرة .. لأنه اغلى بلان يطلع ب 120 شهريا مع النت والرسائل غير محدودة .. بس الاتصال الدولي اذا ما شريت بطايق يكون غالي ..
    المشكلة ما تقدر تشري اي فون من امريكا الا بعقد مع AT&T حاليا واي شي غيره يعتبر مقرصن او غير قانوني .. الا اذا جبته معك من دولة تمنع الاحتكار اللي هي ايطاليا .. يعني اذا ما عندك اي فون من ايطاليا ما تقدر تشريه بدون عقد بطريقة قانونية !!
    وترا البلان المناسب مع التاكس يطلع ب80 كيف انت وصلت 4000 مدري ؟!؟!
    وترا اذا كلمتهم يخفضونها لك الى النص بعض الاحيان بس دق عليهم وسو نفسك معصب واهم شي قول انك unsatisfied customer وابشر بالحق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة class g!rl
    سعره ١٩٩دولار ولكن عقد سنتين مع AT&T يعني الفاتورة تقريبا كل شهر ١٠٠ دولار
    و بما اننا طلاب ماعندنا سوشال سيكيورتي نبمر رح ندفع تأمين ٥٠٠ دولار و يرجعوها بعد سنه او سنتين مو متأكده بس الاكيد انها مو اقل من سنة
    واللي يقول لك انه طلعه بدون سوشل سيكورتي وبدون 500 دولار تأمين

احسن شي في امريكا انك كزبون معك الحق .. شوية نشبة بأخلاق وكلام حلو نجيب راسه بدون سوشل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed ALmousa
    نصيحه يا إخوان لا تتوهقون بالعقود هذي هذولي مصابين ويلفهون منك فلوس لهف انا لهفوني لهف لدرجة أني سكرت الشريحه

اجمالي فواتير خمس شهور تقريبا اربعة الاف دولار واعرف الكثير ممن يعانون منهم اشتره كاااااش.

وهذا بإذن الله بيصير
    4 الاف !! ليش
    كل هذا عشان معك عقد ولا كيف
    تقصد انهم يتلاعبون في الفتواتير ولا ايش !!!؟؟؟

انا عن نفسي شريت n900 و رجعته واخذت كامل فلوسي وجلس معي 9 ايام فقط
    الابل هو الافضل حتى الان
    المنافس له هم htc وهو غير طبيعي صراحه ومحكور في شركة فيرسون على ما اظن
    7 "
  4. اعتقد انو تقدر تشتري الجهاز .. وانا سالت واحد قالي تقدر تشتري ايفون 4 بـ 600 دولآرلـ 16 بدون تاكس و700 دولار لـ 32 .. وماتلتزم بعقد ولا شئ

وبالنسبه لـ العقد والتاامين .. اذا صار عندك اسلوب ومعاك الضمان الماالي حق الجامعه رااح تمشي امورك بدون تآمين .. واسالو مجرب

ازين مافي العقد انو اذا ضاع الموبايل ولا خمبق معاك تقدر تاخذ واحد غيرو يعني اذا ان شاء الله اشتريت الايفون بعد اسبوع بقول ضااع موبايلي .. وبكذا يعطوني واحد ثاني .. واحد فالسياره كـ ايبود والثاني فجيبي < طبعا الكلام هذا ينطبق برضو ع البلاك بيري

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    اعتقد انو تقدر تشتري الجهاز .. وانا سالت واحد قالي تقدر تشتري ايفون 4 بـ 600 دولآرلـ 16 بدون تاكس و700 دولار لـ 32 .. وماتلتزم بعقد ولا شئ

وبالنسبه لـ العقد والتاامين .. اذا صار عندك اسلوب ومعاك الضمان الماالي حق الجامعه رااح تمشي امورك بدون تآمين .. واسالو مجرب

ازين مافي العقد انو اذا ضاع الموبايل ولا خمبق معاك تقدر تاخذ واحد غيرو يعني اذا ان شاء الله اشتريت الايفون بعد اسبوع بقول ضااع موبايلي .. وبكذا يعطوني واحد ثاني .. واحد فالسياره كـ ايبود والثاني فجيبي < طبعا الكلام هذا ينطبق برضو ع البلاك بيري

تدري انه كل عروض التأمين تنفع مع أي جوال الا الآي فون واسأل اي At&t
    الآي فون اذا ضاع او انت كسرته ما يتعوض ابد ولازم تدفع لواحد جديد اما باقي الاجهزة تقدر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    تدري انه كل عروض التأمين تنفع مع أي جوال الا الآي فون واسأل اي At&t
    الآي فون اذا ضاع او انت كسرته ما يتعوض ابد ولازم تدفع لواحد جديد اما باقي الاجهزة تقدر
    معلومه جديده .. والحمد لله انك علمتني .. لاني كنت ناوي اسوي منكح فيهم

اشكرك بعمق

7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.