الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح القائمة المحدثة للجامعات والمعاهد الموقفة من الملحقية - أدخل

شرح القائمة المحدثة للجامعات والمعاهد الموقفة من الملحقية - أدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور صاحب الموضوع ، وفعلا موضوع قيم وجاء في وقته .

سؤالي :
    أنا بجيب قبول الجامعة عشان أقدر أجيب قبول من المعهد التابع له وبكذا أكون أكثر إستقرار بدل المرمطة والإنتقال لولاية ثانية بعد دراسة اللغة ، هل تقبل الوزارة والملحقية بمثل هالشي .

بالنسبة للقائمة مازالت غامضة عندي ، هل التخصصات المكتوبة هي الموقوفة أو هي المعتمدة .

كذلك عبارة N/A حاولت ألقى له تفسير بس عجزت ......

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور صاحب الموضوع ، وفعلا موضوع قيم وجاء في وقته .

سؤالي :
    أنا بجيب قبول الجامعة عشان أقدر أجيب قبول من المعهد التابع له وبكذا أكون أكثر إستقرار بدل المرمطة والإنتقال لولاية ثانية بعد دراسة اللغة ، هل تقبل الوزارة والملحقية بمثل هالشي .

بالنسبة للقائمة مازالت غامضة عندي ، هل التخصصات المكتوبة هي الموقوفة أو هي المعتمدة .

كذلك عبارة N/A حاولت ألقى له تفسير بس عجزت ......
    مرحبا أخوي فيصل،

الأفضل والأسلم ان تتصل بطارق الطيب

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dj_xfire
    اخوي ابي اعرف معهد اللي في oklahoma state university
    مقفل ولا لا من قبل الملحقيه ؟
    برغم من اني اتصلت لطارق الشيخ ولا يرفع
    اكثر من يومين وانا اتصل ويحولوني من واحد لواحد ولا يرفع
    ورسلته ايميل وقال لي اتصل
    والحل ؟
    الحل انك تعمل مثلي، ارسل ايميلات الى ان يرد او ارسل ايميل و CC الى الملحق الثقافي، يمكن يفيد ولا انصحك بالاتصال، لانه لو تم الغاء الجامعة على الاقل وقالوا لك غيرها يصير عندك ورقة رسمية من الملحقية بمثابة الدليل تثبت انهم هم اللي اعطوك الضوء الأخضر للجامعة.

ربي ييسر امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    ^^^

أخي الكريم.. سمعت إنه إذا كان معك قبول من الجامعة، وكان معهد الجامعة مقفل فمو مشكلة بإذن الله، لأنه ممكن الملحقية تتجاوز في حالة المعاهد، بعكس الجامعات..

والأمر الثاني، إذا كانت بعثتك ضمن بعثات خادم الحرمين حفظه الله، فإنت مانك ملزم تجيب قبول لغة من نفس جامعة الدراسة، فالأمر فيه سعة..

وقبول الجامعة هو أهم أهم شي.. الله يوفقكم..
    ------------------------------------

يا جماعة بخصوص N/A أرسلت للأخ طارق الطيب وسألته عن إحدى الجامعات اللي مصنفة ضمن N/A في الدراسات العليا, وجاني رده اليوم يقول إنه تخصصي من التخصصات المطلوبة في هذه الجامعة..

يعني.. إما إن N/A تعني أن الجامعة لا ينطبق عليها الإيقاف الذي تختص به القائمة..

أو أنه هناك بعض التخصصات الخاضعة للإيقاف..

وأعيد كلام أخي الكريم صاحب الموضوع، وهو لاااااازم تراسلوا الأخ طارق قبل ما تراسلوا الجامعة.. والله يوفق الجميع..
    N/A تعني Not Applicable

غير منطبق
    7 "
  5. مشكوووووووووووووووووور أخوي موضوع جدا رائع وكبير وكل الناس يبون يعرفون عن الجامعات قبل مراسلتها وهذا شئ مهم
    أنا عندي تعليق صغير جدا
    الان صارت الجامعات ما تتوقف صار اللي يتوقف التخصص فقط
    مثلا انا جامعتي بأنديانا بوليس إسمها IUPUI
    وتعتبر من الجامعات الموقوفه لكن بعد استساري من بعض الموظفين بالملحقيه ومن طارق الشيخ شخصيا لقيت انه بعض التخصصات موقف بالجامعه فقط لتكدس الطلاب بهذا التخصص بالنسبه لي أنا تخصصي صحي وقال لي التخصصات الصحيه بكل الجامعات تقريبا مفتوحه غير موقوفه
    شوفو اي جامعه وهل التخصص اللي تبونه موجود فيها ثم قومو بالاتصال على طارق الشيخ تلاقون رقمة المباشر على موقع الملحقيه واسألوه عن الجامعه ورح يسألكم عن التخصص وقولو له اسم التخصص ورح يقول لكم التخصص اوكي او لا
    تحياتي لكم واتمنى اضفت شئ قليل للموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser_2006
    شكراً جزيلاً أخوي [ طالب مغترب USA ] والله يعطيك ألف عافية ويجزاك ألف خير .. فعلاً موضوع مهم للغاية
    لا شكر على واجب اخوووي ياسر والناس للناس.

الشهر مبارك عليك
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.