الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعده دنيا واخره الي يدخل

الله يسعده دنيا واخره الي يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاتخافين اختي ترا الغه النجليزيه سهله بس يبيلها حفض شوي
    انا خويي طلع برا ياخذ لغه ماكنا يعرف عن الغه النجليزيه الا اسمها
    وماكمل 8 شهور الا هو بلبل ماشالله عليه بس انتي شدي حيلك شوي..
    وبتوفيق لجميع انشالله ,,
    7 "
  2. اختي free angel ,, سؤالك طبيعي وهو سؤال كثير من الطلاب المبتدئين وكان نفس سؤالي يوم من الايام ,,, انا مارح انصحك بكلام ولا بنصيحة بس رح اعطيكي لمحة من موقفي قبل 3 سنوات تقربباً ,,, كنت متوجه الى ماليزيا لاول مرة اسافر لوحدي وكنت متخوف بدرجة اني شريت كتب مترجمة عربي انجليزي كيف تتعامل مع العالم في الفنادق والمطاعم ووو هههه ولا فتحته ولا شي << لاني مافهمت شي ههه ,, المهم مالك بالطويلة كنت بمعهد لغة وبديت من المستوى الاول والمدرس ماكنت افهم عليه ودايم من وقت لوقت اكلم اهلي ان ودي ارجع لاني مافاهم شي وحاط في بالي ان مستحيل يجي يوم اتكلم انجليزي والوالد الله يحظفه كان دايم يقولي كلها مسالة وقت ,وصدق الوالد الله يطول بعمره ,, جا اليوم الي تكلمت انجليزي لا وابشرك تعلمت ماليزي بدون كتاب او حصص ,, وما شاء الله لغتي الماليزية افضل من الانجليزية ,, سبحان الله يمكن يكون عندك موهبة لغات وتحصلي على اكثر من لغة ,,, الي ابي اوصله لك ان توكلي على الله واستكشفي نفسك عسى الله يوفقك ويسهل لك كل الامور وان شاء الله اكون افدتك ولو بالقليل ,, تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arnooba
    لا تخافي يا عسل .. العلم بالتعلم مافي شي يجي كدا والطفل ما بيخرج من بطن امو عارف الدنيا وما فيها بالتدريج وحبة حبة كل شي يجي ان شالله

من صبر نال .. ومن طلب العلى سهر الليالي .. وربك كريم يسهل عليكي وعلينا
    العلم يحتاج صبر
    الله يوفقك يارب
    تسلمين يابعدي ع التشجيع وان شاءالله اخد بنصيحتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGI
    لاتخافين اختي ترا الغه النجليزيه سهله بس يبيلها حفض شوي
    انا خويي طلع برا ياخذ لغه ماكنا يعرف عن الغه النجليزيه الا اسمها
    وماكمل 8 شهور الا هو بلبل ماشالله عليه بس انتي شدي حيلك شوي..
    وبتوفيق لجميع انشالله ,,

مشكور اخوي ماقصرت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـنـورس
    اختي free angel ,, سؤالك طبيعي وهو سؤال كثير من الطلاب المبتدئين وكان نفس سؤالي يوم من الايام ,,, انا مارح انصحك بكلام ولا بنصيحة بس رح اعطيكي لمحة من موقفي قبل 3 سنوات تقربباً ,,, كنت متوجه الى ماليزيا لاول مرة اسافر لوحدي وكنت متخوف بدرجة اني شريت كتب مترجمة عربي انجليزي كيف تتعامل مع العالم في الفنادق والمطاعم ووو هههه ولا فتحته ولا شي << لاني مافهمت شي ههه ,, المهم مالك بالطويلة كنت بمعهد لغة وبديت من المستوى الاول والمدرس ماكنت افهم عليه ودايم من وقت لوقت اكلم اهلي ان ودي ارجع لاني مافاهم شي وحاط في بالي ان مستحيل يجي يوم اتكلم انجليزي والوالد الله يحظفه كان دايم يقولي كلها مسالة وقت ,وصدق الوالد الله يطول بعمره ,, جا اليوم الي تكلمت انجليزي لا وابشرك تعلمت ماليزي بدون كتاب او حصص ,, وما شاء الله لغتي الماليزية افضل من الانجليزية ,, سبحان الله يمكن يكون عندك موهبة لغات وتحصلي على اكثر من لغة ,,, الي ابي اوصله لك ان توكلي على الله واستكشفي نفسك عسى الله يوفقك ويسهل لك كل الامور وان شاء الله اكون افدتك ولو بالقليل ,, تحياتي لك
    النورس الله يجزاك خير ع الكلام دا وان شاء الله يكون عندى موهبة لغات وانا مادري
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.