الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حـــــالــــهــ غريـــبـــه

حـــــالــــهــ غريـــبـــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباحك ورد خيتي :
    إذا بدك توصيات إنجليزي أنا عندي نماذج بعضها فيها الأسم فقط والبعض فيه الأسم وأسم الماده بس عاد ترا ما أعرف كيف ارسلها لك ع الخاص أو ارفقها لازم تعلميني لآنو هذا أول منتدى اسجل فيه لا بعد مو نك نيمي سرقت حق خيتي ..
    بس بقولك شغله خلصي أوراق التدقيق وصدقني هاذي كلها أشاعات لو كذا كانوا كتبو في الشروط ولا تعبي حالك شوفي أنا تعبانه اهلي يحضروو لحفلة تخرجي وأنا شايله هم قبولي ..
    وإذا رحنا أمريكا بصير صديقتك بس أنا أكشخ منك بروح بدري وبصير أحكي أحلى منكم يالمرحله السادسه لووووووووووول..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    صباحك ورد خيتي :
    إذا بدك توصيات إنجليزي أنا عندي نماذج بعضها فيها الأسم فقط والبعض فيه الأسم وأسم الماده بس عاد ترا ما أعرف كيف ارسلها لك ع الخاص أو ارفقها لازم تعلميني لآنو هذا أول منتدى اسجل فيه لا بعد مو نك نيمي سرقت حق خيتي ..
    بس بقولك شغله خلصي أوراق التدقيق وصدقني هاذي كلها أشاعات لو كذا كانوا كتبو في الشروط ولا تعبي حالك شوفي أنا تعبانه اهلي يحضروو لحفلة تخرجي وأنا شايله هم قبولي ..
    وإذا رحنا أمريكا بصير صديقتك بس أنا أكشخ منك بروح بدري وبصير أحكي أحلى منكم يالمرحله السادسه لووووووووووول..

اهلين صبااحك سكر
    اييه ياليت ترسلين لي وتساعديني
    لوووول اهم شي تاخذي النك نيم
    بس بصراحه ما اعرف كيف ارفق بالبرايفت
    بس في طريقه

اما اذا وصلت لمرحله التدقيق بكون مرتاحه
    بس انا خايفه ما اكون مقبوله
    لان سمعت كثييير من المقبولين واسطه ويوم دورت الواسطه قال جيبي قبول معهد لغه
    عشاان كذا متازمه.....

طيب لاتحاتي وانبسطي مع اهلك دامك بتساافري وتروحي قبلي
    لان بعدها بتزعلي علي نفسك كثيير
    وبيني وبينك راح تنسي كل هاالاشياء وقت الحفل

وان شالله نكون سووا عادي كوني اكشخ مني بس اهم شي اكمل دراستي
    7 "
  3. هلا الجبر ,,
    عدلت لك عليهم بس صلحيهم بسرعه وأستعجلي اللي أعرفه لازم توقع عليها دكتوره أما المحاضره أو المعيده مايصير أنا جامعتي كلها دكتورات ولله الحمد بس مدرى كيف نظام جامعة فيصل ..
    ربي يوفقك ,, وخيتي أمزح معك ع اللغه واكيد الهدف واحد نرفع ونحسن من مستوى دولتنا ونربى أولادنا صح وهذا كله مايكون إلا بالعلم ونكون صنعة أجيال يفخر بهم التاريخ ,, ربي يوفقنااااااااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    هلا الجبر ,,
    عدلت لك عليهم بس صلحيهم بسرعه وأستعجلي اللي أعرفه لازم توقع عليها دكتوره أما المحاضره أو المعيده مايصير أنا جامعتي كلها دكتورات ولله الحمد بس مدرى كيف نظام جامعة فيصل ..
    ربي يوفقك ,, وخيتي أمزح معك ع اللغه واكيد الهدف واحد نرفع ونحسن من مستوى دولتنا ونربى أولادنا صح وهذا كله مايكون إلا بالعلم ونكون صنعة أجيال يفخر بهم التاريخ ,, ربي يوفقنااااااااا

والله حنا نفسكم بس الدكتوره
    والستاف كلهم مصرياات ومن نهايه الاختبارات طاارو
    بس بدور حل بديل

وعادي حبووبه لاتتحسسي انا عارفه تمزحي
    ربي يووفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

مررره شكرا علي التوصياات ربي يخليك
    7 "
  5. طيب أنا بقولك ع حل يمكن يساعدك وحده من البنات نفسك ماصلحتهم وبس بدا الإبتعاث كانت بتبكي بس فيه دكتورتين درسوها يعطو ترم صيفي وهي تحتاج ثلاث قلت لها تكلم الدكتورات اللي مسافرات وتذكرهم فيها ويعطو وكليه القسم خبر وتوقع بدالهم وهيك مشي الحال أنتي حتى لو ماتعرفي أرقامهم قولي لوكيله القسم تكلمهم ولازم تصوريهم وتختميهم طبق الاصل عشان تعطي الأبتعاث طبق الأصل إلى ماتصير أمورك تمام وتتأكدي بعدها الأصل وربي يوفقك أقولك شي بس ماتضحكي أنا مصلحتهم من مستوى خامس هههههههههههههاي وعندي 12 نسخة أصل و24 طبق الأصل كم تدفعي وأسلفك ؟؟ ههههههههههههااي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    طيب أنا بقولك ع حل يمكن يساعدك وحده من البنات نفسك ماصلحتهم وبس بدا الإبتعاث كانت بتبكي بس فيه دكتورتين درسوها يعطو ترم صيفي وهي تحتاج ثلاث قلت لها تكلم الدكتورات اللي مسافرات وتذكرهم فيها ويعطو وكليه القسم خبر وتوقع بدالهم وهيك مشي الحال أنتي حتى لو ماتعرفي أرقامهم قولي لوكيله القسم تكلمهم ولازم تصوريهم وتختميهم طبق الاصل عشان تعطي الأبتعاث طبق الأصل إلى ماتصير أمورك تمام وتتأكدي بعدها الأصل وربي يوفقك أقولك شي بس ماتضحكي أنا مصلحتهم من مستوى خامس هههههههههههههاي وعندي 12 نسخة أصل و24 طبق الأصل كم تدفعي وأسلفك ؟؟ ههههههههههههااي

انتي تعرفي ايش المصيبه
    ان القسم حقنا كللله مصري بمصري حتي الصيف مافيه كورس
    انا عندي بالعربي مصورتهم ومختوم طبق الاصل
    لاني كنت احتاجه بطلبات التوظيف
    وانا لي سنه من خلصت جامعه ودرست لمده سنه
    واخذت دورتين وشاركت بمشروع بالاضافه اني بعمل دوره من قبلل الوزاره
    يعني كانت سنه مزحومه وانجزت فيها
    وبصراحه ما اتوقع بنجز مثل كذا السنه الجايه لان بيتحطم كل شي
    لان خلاص مافي وقت

اما توصياتك ببصراحه انتي مره ذكيه
    لكن لو تنفعني توصياتك والله بشتريها اهم شي اخلص هالاوراق ويقبولني
    وحنا بصراحه توصيات بجامعتنا بطلعه الروح ولا كان الا طالبه منهم فلوس او قصر

دخولك مره حلوو وخفف من حده توتري
    ربي يوفقك
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.