الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج Pre-MBA بدون اختبار GMAT (في مدينة دالاس)

برنامج Pre-MBA بدون اختبار GMAT (في مدينة دالاس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dallasman
    dallasman

مبتعث جديد New Member

dallasman الولايات المتحدة الأمريكية

dallasman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة University of Dallas
    • University of Dallas
    • MBA
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 27th, 2010, 10:13 PM

السلام عليكم ،

أود مشاركتكم بمعلومات عن جامعة دالاس في تكسس لديهم برنامج يسبق الماجستير يقبل الملتحقين بدون اشتراط اختبار الجيمات وعند تجاوزه يمكن الالتحاق ببرنامج الماجستير في ادارة الأعمال .

برنامج ممتاز ومفيد جدا

يمكنكم الاطلاع عليه عن طريق الرابط التالي :

University of Dallas - Pre-MBA Program

تمنياتي للجميع بالتوفيق
  2. السلام عليكم
    بارك الله فيك اخي وربنا ينور لك طريقك وتتوفقك في دراستك اللهم امين
    عندي استفسار لو امكن
    انا حابب ادرس ادارة اعمال
    وانا خريج بكالوريوس لغة انجليزية
    ومعدلي 2.69 من 5
    احترت من كثر ما اقرأ كل يوم اطلع على جامعة جديدة
    هل اقدر اسجل في هالبرنامج
    ياليت تساعدني لاني ماني فاهم
    لو احببت راح ارسلك ايميلي على الخاص وربنا يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo7x7
    السلام عليكم
    بارك الله فيك اخي وربنا ينور لك طريقك وتتوفقك في دراستك اللهم امين
    عندي استفسار لو امكن
    انا حابب ادرس ادارة اعمال
    وانا خريج بكالوريوس لغة انجليزية
    ومعدلي 2.69 من 5
    احترت من كثر ما اقرأ كل يوم اطلع على جامعة جديدة
    هل اقدر اسجل في هالبرنامج
    ياليت تساعدني لاني ماني فاهم
    لو احببت راح ارسلك ايميلي على الخاص وربنا يوفقك
    ولا يهمك وانا اخوك ، المسألة اسهل مما تتصور والبرنامج تكلفته مقبولة ومفيد لك تحديدا ، راسلني على الخاص ولا يصير خاطرك الا طيب وانا اخوك .

تحياتي
    7 "
  4. المعذرة أخي الكريم ما استطعت اراسلك على الخاص لأني احتاج المشاركة اكثر ، على العموم نقدر نكمل هنا في نفس الموضوع ،

السؤال المهم كم هي درجتك في التوفل ؟ لأن البرنامج يتضمن مقررات من برنامج الماستر وليس برنامج لغة انقليزية.

في انتظارك
    7 "
  5. طيب انا ماجستير اداره من امريكا ........ و ابغي ادرس دكتوراه في اي تخصص له علاقة بالاداره .......... هل تتوقع الجامعه تقبلنى بدون جيمات او جى ار اي .......... يعنى عندهم زي الماستر شيء يعفيني عن الجيمات او الجى ار اي

بليز انتظر ردك
    7 "
  6. هذي معلومات تقديم الطلب للإطلاع :

Application Requirements
    A completed application form.
    Passport size photograph.
    $50 (USD) non-refundable application fee
    $125 (USD) Additional non-refundable fee for international transcript evaluation (applies to applicants who have done their bachelors and/or any education outside the US)
    Sealed official transcripts (in both the original language and English translation) from all institutions attended after high school.
    Degree/Diploma certificate of the undergraduate degree earned.
    TOEFL or IELTS: All foreign national and permanent resident applicants are required to provide a current TOEFL or IELTS score unless you qualify for one of the exceptions below. In order to be admitted to the PreMBA program, the minimum requirement is 74 IBT (Internet-Based TOEFL) or 5.5 in IELTS. However, to continue studying in the MBA, students will need to obtain an 80 IBT/6.0 IELTS or higher
    Personal statement discussing overall goals and reasons for pursuing an MBA (1-2 pages).
    Resume / curriculum vitae listing for each full-time job
    the name and address of employer
    job title and description of responsibilities
    computer experience and
    professional certifications
    education
    International applicants accepted by the Admissions Committee will receive an I-20 with which they can apply for the appropriate visa to study in the United States. In order to issue the appropriate documents applicants must provide:
    A completed Confirmation of Financial Resources form
    A recent bank statement

تقدر تطلع عليها على الرابط التالي :

University of Dallas - Application
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    طيب انا ماجستير اداره من امريكا ........ و ابغي ادرس دكتوراه في اي تخصص له علاقة بالاداره .......... هل تتوقع الجامعه تقبلنى بدون جيمات او جى ار اي .......... يعنى عندهم زي الماستر شيء يعفيني عن الجيمات او الجى ار اي

بليز انتظر ردك
    والله وانا اخوك ما عندي خبر ، لكن في امكانك التواصل مع الجامعة مباشرة بخصوص درجة الدكتوراه ، لدي بعض الأسئلة ربما تساعدني على فهم الوضع بشكل أكبر :

1. ماهو تخصصك في الماجستير ومن أي جامعة و متى حصلت عليه.

2. درجتك في التوفل .

3. ما هو التخصص الاداري الذي تبحث عنه تحديدا ، هل هو ادارة عامة أو ادارة اعمال ؟

تحياتي
    7 "
  8. طيب راح اتصل على قسم الادمشن في الجامعه واسألهم ..... بس انت عارف في جامعات ساعات يقولو نشترط الجيمات او الجى ار اي ..... بعدين تلاقيهم بيقبلو طلاب بدون هادى الشروط ..... علشان كده سألتك لأنو طلاب الجامعه اللي بيدرسو فيها هما اللي يعرفو اذا بتقبل بشرط الجيمات او الجر ار اي او بس كده كاتبين في موقعهم فاهم عليه

ماجستير sciences of Management من امريكا جامعة Polytechnic Institute of New York University

تخصص الدكتوراه الذي ابحث عنه ..... اي تخصص له علاقة بالاداره احصل فيه على قبول بدون تعقيد لانى عارفه امريكا قبول دكتوراه من غير جيمات او جى ار اي مستحيل ........ بس ما ادرى لمن شفتك كاتب هذا الموضوع اعطيتنى امل

المهم التخصص ممكن يكون .... اداره عامة ... او تسويق .... او موارد بشريه ... او ادارى مشاريع ..... يعنى اي تخصص له علاقه في الادارة انا راضيه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    طيب راح اتصل على قسم الادمشن في الجامعه واسألهم ..... بس انت عارف في جامعات ساعات يقولو نشترط الجيمات او الجى ار اي ..... بعدين تلاقيهم بيقبلو طلاب بدون هادى الشروط ..... علشان كده سألتك لأنو طلاب الجامعه اللي بيدرسو فيها هما اللي يعرفو اذا بتقبل بشرط الجيمات او الجر ار اي او بس كده كاتبين في موقعهم فاهم عليه

ماجستير sciences of Management من امريكا جامعة Polytechnic Institute of New York University

تخصص الدكتوراه الذي ابحث عنه ..... اي تخصص له علاقة بالاداره احصل فيه على قبول بدون تعقيد لانى عارفه امريكا قبول دكتوراه من غير جيمات او جى ار اي مستحيل ........ بس ما ادرى لمن شفتك كاتب هذا الموضوع اعطيتنى امل

المهم التخصص ممكن يكون .... اداره عامة ... او تسويق .... او موارد بشريه ... او ادارى مشاريع ..... يعنى اي تخصص له علاقه في الادارة انا راضيه

أعتقد بعض تخصصات الإدارة العامة لاتحتاج إلى اختبارات قياس جرب في قوقل Public management او Management ، وعلى فكرة اذا بحثت في قائمة الجامعات المعتمدة في وزارة التعليم العالي ستجدها انشالله .

جرب ايضا Pre-phd

هناك بعض البرامج لا تتطلب اختبار جيمات او غيره ولكن لا انصحك بها الا اذا كانت معتمدة من الوزارة .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.