الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في تكساس ....ايهم افضل مدينة اوســتن أو سان انتونيـــو.....تكفووووووووووووون

استفسار في تكساس ....ايهم افضل مدينة اوســتن أو سان انتونيـــو.....تكفووووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت دلع كلي سنع
    بنت دلع كلي سنع

مبتعث فعال Active Member

بنت دلع كلي سنع الولايات المتحدة الأمريكية

بنت دلع كلي سنع , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • LOS ANGELES, USA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 06:36 AM

السلام عليكم ورحنة الله وبركاتة
    تكفون ساعدوني
    ايهم افضل اوستن او سان انتونيو؟؟

من ناحيه
    الدراسه
    قوة المعاهد
    الجو هل حر او برد
    الامان
    الاسعار
    الطلعات والتمشي والاسواق
    تخبرون لازم الواحد يرفه عن نفسة
    وكم يبعدون عن بعض

يعني بوجه عام ابي مقارنة من وجه نظر كل واحد فيكم
    او اي معلومة اخرى مو مشكله افيدوني فيها

واكون لكم من الشاكرين
    تحياتي لكم

2. سلام اختي دلع
    و اخيرا جاء فارس احلامك الي يرد عليكي هههههههههههههههههههههههه .... امزج
    المهم يا قلبي انا عايش في اوستن و رحت سان انتونيو و الفرق بينهم ساعه و بعض الاحيان 45 دقيقه
    اما بالنسبه للمعيشه ففي ناس كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حولو من سان انتونيو لأوستن لانو اوستن معاهد اللغه فيها جدا قويه و على حسب كلام الشاب الي اعرفهم شخصيا و انا اقعد معاهم دائما انهم يقولو اوستن افضل من سان انتونيو بملون مره من حيق معاهد اللغه
    من حيث المعيشه كلهم متفاربين في الاسعار ولاكن سان انتونيو مررررررررررررررررره كبييييييييييييييييييييييييييره و هيا احد اكبر مدن في امريكا و لاكن بعض الناس يفضلو اوستن لانو حجمها معقول و مرره حلوه و انا احد الناس الي حافظ اوستن شارع شارع و مرررره انا الحمد لله مرتاح فيها
    و اي خدمه انا موجود 24 ساعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng Dome
    سلام اختي دلع
    و اخيرا جاء فارس احلامك الي يرد عليكي هههههههههههههههههههههههه .... امزج
    المهم يا قلبي انا عايش في اوستن و رحت سان انتونيو و الفرق بينهم ساعه و بعض الاحيان 45 دقيقه
    اما بالنسبه للمعيشه ففي ناس كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حولو من سان انتونيو لأوستن لانو اوستن معاهد اللغه فيها جدا قويه و على حسب كلام الشاب الي اعرفهم شخصيا و انا اقعد معاهم دائما انهم يقولو اوستن افضل من سان انتونيو بملون مره من حيق معاهد اللغه
    من حيث المعيشه كلهم متفاربين في الاسعار ولاكن سان انتونيو مررررررررررررررررره كبييييييييييييييييييييييييييره و هيا احد اكبر مدن في امريكا و لاكن بعض الناس يفضلو اوستن لانو حجمها معقول و مرره حلوه و انا احد الناس الي حافظ اوستن شارع شارع و مرررره انا الحمد لله مرتاح فيها
    و اي خدمه انا موجود 24 ساعه

الله يعطيك العافية ماقصرت
    وفعلا انك فارس احلامي هههههههههههههههههههههههه
    اخيرا مابغى احد يرد ع موضوعي ..ان شاء الله تكون انت فاتحتة خير
    وتكثر الردود
    الله يعطيك العافية طيب قلنا ايش مساؤى المدينة دامك قلت محاسنها...
    واشكرك مرة اخرى ع المشاركة
    لاعدمت مرورك من هنا
    7 "
  4. سلام اختي دلع
    بالنسبه لأوستن من يوم ما جيت الي الان ما شفت فيها مساوئ و حتي الناس هنا جدا طيبين
    طبعا كل واحد قبل لما اطلع تكساس و بالذات اوستن كانو يفولو انتبه من العنصريه ......... في النهايه كل هذا طلع كلام فاضي بالعكس الناس هنا جدا متعاونين لدرجه في بنات اشوفهم في الشارع سعوديات متغطيين بحجابهم الكامل (عبايه و طرحه و نقاب ) و ما احد اتعرضلهم ولا شي
    اما بالنسبه للشي الممكن يكون مشكله في اوستن و ممكن ما تخصك لانك ممكن ما تسوقي هي مواقف السيارات في جهة المعاهد
    و ........ بس خلص الكلام
    و اي خدمه من اوستن انا موجود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng Dome
    سلام اختي دلع
    بالنسبه لأوستن من يوم ما جيت الي الان ما شفت فيها مساوئ و حتي الناس هنا جدا طيبين
    طبعا كل واحد قبل لما اطلع تكساس و بالذات اوستن كانو يفولو انتبه من العنصريه ......... في النهايه كل هذا طلع كلام فاضي بالعكس الناس هنا جدا متعاونين لدرجه في بنات اشوفهم في الشارع سعوديات متغطيين بحجابهم الكامل (عبايه و طرحه و نقاب ) و ما احد اتعرضلهم ولا شي
    اما بالنسبه للشي الممكن يكون مشكله في اوستن و ممكن ما تخصك لانك ممكن ما تسوقي هي مواقف السيارات في جهة المعاهد
    و ........ بس خلص الكلام
    و اي خدمه من اوستن انا موجود

الله يطمنك طمنتني كثير قالولي العنصريه وكذا والحقيقة خفت تعرف ناويه اتحجب حجاب كامل هناك
    بس لا الحقيقة انا اسوق سيارة بس مو مشكله عندي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراندايزر
    أحب اضيف انر سان انتونيو كأنها جزء من المكسيك كلها مكسيكان ... عالعموم سان انتونيو ابدا ابدا لا تقارن بــ اوستن .. اوستن افضل بمئة مررة

غرانديزر انت المنقذ الحقيقي ولولا الله ثم انت مامنت عرفت بمعهد جامعه اوستن الي رشحتله لي واخترتة انا لا اكمل تعليمي
    وكثير من الاخوان هنا افادوني يشهد ربي لساني عاجز عن شكرهم
    بارك الله فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.