الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا واختي تغير السيفس حقنا وموعارفين شنسوي

انا واختي تغير السيفس حقنا وموعارفين شنسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PURDUE
    PURDUE

مبتعث جديد New Member

PURDUE الولايات المتحدة الأمريكية

PURDUE , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسي الالي , بجامعة بردو
    • بردو
    • علوم الحاسي الالي
    • ذكر
    • انديانا, هامد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 02:16 AM

السلام عليكم

انا طالب ادرس مع اختي في جامعه بردو في انديانا المهم الصيف هذا الي راح جينا نجدد الفيزا المهم تاخرت الفيزا وما طلعت بدات الدراسه ولسه ما طلعت المهم قبل عيدالفطر الي راح بيومين يوم الاربعاء رسلو السفاره لي ولاختي يقولون يا تجيبون تمديد ولا اي توني جديد المهم رسلت الرساله نفساها للجامعه اقصد الي رسلتلي السفاره رسلولي خطاب تمديد حاولت ارسل التمديد للجامعه عن طريق الفيداكس لان السفاره قالت في الايمل ارسله عن طريق فيدكس لاكن قالولي السفاره مقفله للعيد اسبوع المهم بعد ما فتحت السفاره باسبوع طلعت الجوازات كلمت الجامعه قالو لا لا تجي لان صار شهر من بدات الدراسه اجل وادفع لسيفيس جديد يعني رقم السيفس راح يتغير عن الي موجود في الجواز ونا الحين مع اختي متحيرين شنو انسوي لان قريت في بعض المنتديات اذا تغير السيفي عن الي في الجواز لازم اتسوي مقابله واجرات جديده للفيزا ونا الحين ما صدقت على الله طلع الجواز من عندهم بعد شهرين ونص فا ارجوكم يا اهل الخير قولولي شنو الحل والله يجزاكم خير
  2. الوضع طبيعي جداً ما عليك الا انك تدفع رسوم السيفس و تشيل معك الاي تونتي او صوره منها الي على اساسه طلعوا لك الفيزة. انا اخوي معه اي تونتي برقم سيفس غير عن رقم السيفس الي بالفيزه و دخل الى امريكا بفيزتة مرتين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsdVip
    الوضع طبيعي جداً ما عليك الا انك تدفع رسوم السيفس و تشيل معك الاي تونتي او صوره منها الي على اساسه طلعوا لك الفيزة. انا اخوي معه اي تونتي برقم سيفس غير عن رقم السيفس الي بالفيزه و دخل الى امريكا بفيزتة مرتين.

اخوي مشكور على الرد بس انت متاكد من الخبر وممكن تعطيني رقم اخوك ولا ايميله على شان يعطيني التفاصيل واسوي مثله

واخواني اذا عندكم ردود او احد صارله مثل هل موقف فيدوني الله يخليكم
    7 "
  4. الوضع طبيعي جداً ما عليك الا انك تدفع رسوم السيفس و تشيل معك الاي تونتي او صوره منها الي على اساسه طلعوا لك الفيزة. انا اخوي معه اي تونتي برقم سيفس غير عن رقم السيفس الي بالفيزه و دخل الى امريكا بفيزتة مرتين.
    انتبه يالغلا

خل الايتوني برقم السيفيس اللي بالجواز وريح راسك لانه راح يطق بالكمبيوتر ويلقى الرقم غير

ومثل كذا ترجع السعوديه مافيها كلام

بصراحه الناس ماادري ليش تفتي من راسهااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.