الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم وعاجل بخصوص معهد WESLI بمدينة MADISON ولاية WI

مهم وعاجل بخصوص معهد WESLI بمدينة MADISON ولاية WI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جميل جداً ..

يعجبني جداً اثراء الموضوع حتى لو كان يعارض فكرتي فلكم مني الشكر على الردود ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    وغالب المعاهد المعتمدة و الجيدة والقوية ملياانه سعوديين بسبب كثرة أعداد المبتعثين وقائمة المعاهد المعترف فيه لم يطرى عليها تعديل لزيادة عدد المعاهد.

ودّي...

عزيزي ما اعتقد فيه قائمة بالمعاهد المعتمدة , اللي اعرفه وسألت عنه جامعات فقط ولايوجد معاهد معترفة وغير معترفة , هناك فقط معاهد موقفة لتكدس الطلاب زي وسلي .

كاندي حاول ياعزيزي ترقى باسلوبك فنحن لسنا نتحدث مع اطفال هنا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y0L
    المعهد موقفته الملحقية من شهر 3
    زين ليش ليما الحين يسوون اي تونتي للطلبة السعوديين اللي على حساب الدولة !!!!

انا المفروض ادرس بالمعهد من شهر 4 بس اجلت الدراسة مرتين وبروح نهاية السنة
    سألت الملحقية اذا اقدر ادرس بالمعهد واهو موقوف وقالو عادي مدام قرارج من الوزارة!!!
    وسألت المعهد كم عدد السعوديين قالو اكثر من نص طلبتنا سعوديين
    وزميلتي تدرس بالمعهد تقول كان رااائع اول مادخلته بس من زادو السعوديين فيه تغير!!!!
    شسوي؟ اقدر اغيره بعد ما ادرس ليفل واحد عندهم؟؟
    yol المعهد مازال رائع والحمدالله نستفيد منه كثير، واذا انتي تبي تجين له راح تستفدين بس نصيحتي أهم شي تختاري المدرسين الكويسيين، لأنه مع كثرة الطلاب اصبحوا يفتحون فصول زيادة ويجيبون مدرسين اي كلام، كيف تعرفين المدرسيين الكويسين من غيرهم، أسألي عن افضل المدرسين وراح يعلمونك الطلاب اللي جربوهم، انا الحمدالله الان ادرس عند افضل المدرسين بالمعهد وحاولت اتنقى افضل المدرسين .

الطلاب السعوديين مو مشكلة من خلال تجربتي والله الحمد لغتي تطورت بشكل كبير فضل الله رغم ان اكثر المعهد سعوديين .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daad
    جميل جداً ..

يعجبني جداً اثراء الموضوع حتى لو كان يعارض فكرتي فلكم مني الشكر على الردود ..

عزيزي ما اعتقد فيه قائمة بالمعاهد المعتمدة , اللي اعرفه وسألت عنه جامعات فقط ولايوجد معاهد معترفة وغير معترفة , هناك فقط معاهد موقفة لتكدس الطلاب زي وسلي .

كاندي حاول ياعزيزي ترقى باسلوبك فنحن لسنا نتحدث مع اطفال هنا .

اعتقد اخي daad انه فيه معاهد معترف فيها ومعاهد لا، وامريكا فيها الاف المعاهد التي تدرس اللغة وبعض المعاهد ماتعترف فيها الملحقية .

تحياتي لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daad
    أخوي الغاالي daad
    فيه قائمة بموقع الملحقية بالمعاهد المعترف فيها من وزارة التعليم العالي,
    وهذه القائمة ثابته,يعني راح تلاقي فيها المعاهد المغلقة للتكدس في قائمة المعاهد المعترف فيها,
    لا تتغير بسبب أنه المعهد المغلق للتكدس يوقف لفترة وبعدين يرفعوا عنه الإغلاق.
    الله يوفقك ويسهل أمورك ياارب

ودّي...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y0L
    هذي قائمة المعاهد بامريكا
    من موقع الملحقية
    http://www.sacm.org/StudentServices/ELC_English.pdf

الله عليك

معلومة جداً قيمة وشكرا لك على ايضاحك ..

انا استغرب كيف يقولون مافيه !!

انا مريت التعليم اللي في الغدير وقال لي مافي قائمة , والله ان بعض الموظفين راح يودوننا في داهيه .
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    افكر اجدي للمعهد و الجامعه وهل الجامعه تعطي قبول مشروط با الغه؟ والمعهد كم مستوى ؟
    او يطلب ايلس قبل لا تدخل الجامعه ؟

انا الحين ادرس في كرفونيا في سنديقو وادورلي جامعه تعطي قبول مشروط .

وهل الماستر طالبين فيه جاري .

تنصحوني اجي او لا واذا المعهد مليان سعودين هل في الستويات العاليه سعودين بعد ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.