الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعال ادخل و اقراء ايش هي University Of Utah

تعال ادخل و اقراء ايش هي University Of Utah

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الجود
    والله يالغالي انا مبتعث مع وقف التنفيذ >> لسه ما ابتعثت لكن دعواتي تحتويك واقولك الله يفرجها عليك وييسر امورك ويسهل دراستك اتمنى اني اكون هناك وكنت بساعدك بس دعواتك يالغالي
    فديت عمرك وربي يكفي بس كلامك والله بها ازيد حماس و انشاء الله نكون عند حسن الظن.
    جعلك على القوه يا امير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solaf888
    انتظر القبول
    يعني ماجاني الرقم
    اوكي اخت سولاف اذا وصل لك القبول بيكون فيه رقمك الطلابي اذا حصلتيه و هو يبدا ب u07 راح اكون موجود و اقولك كيف الطريقه او كون انشاء الله وصلت هناك و اتابع معكم.
    انا كملت التسجل و بالنصف لان السكن فل و ارسلت لهم ايميل و انتظر الرد و يكون في بالك ترا يطلبون 125 رسوم تسجيل.
    على القوه
    7 "
  3. يا جماعة الخير
    وش رايكم ابي الشور الطيب
    تجمعو بعض رؤساء الاقسام عندي في الدوام يطلبون تأجيل السفر لحاجة العمل وهذا يقتضي قبول جديد ورسوم جديدة ووووووو
    أطيع ولا لا
    واذا طاوعتهم الدورة في المعهد كل شهرين والجماعة يبون إلى شهر جماد الاول يعني نهاية ابريل
    والله احترت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونور
    يا جماعة الخير
    وش رايكم ابي الشور الطيب
    تجمعو بعض رؤساء الاقسام عندي في الدوام يطلبون تأجيل السفر لحاجة العمل وهذا يقتضي قبول جديد ورسوم جديدة ووووووو
    أطيع ولا لا
    واذا طاوعتهم الدورة في المعهد كل شهرين والجماعة يبون إلى شهر جماد الاول يعني نهاية ابريل
    والله احترت
    اخوي ابو نور اذا بالنسبه لراي انك تأجل و كل تاخيره فيها خيره و بعدين تراك بعمل يعني موقعك و وظيفتك محفوظه ارجع فديتك و الامور بتزين انشاء الله مو مثلي يا حسرتي انا ترك شركة الاتصالات بس انشاء الله الله بيرزقني احسن منها
    هذا رايي و قد يحمل الخطاء كثير و الصح قليل منه.
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.