الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الضرائب في أمريكا غير مهمة ليش؟ Sales TAX

تقرير الضرائب في أمريكا غير مهمة ليش؟ Sales TAX

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    طيب وش درى صاحب البقالة انك مبتعث؟؟ ووش يثبت له !!؟
    ويعني المبتعث ما يشيل هم الضرائب !!

كل المبتعثين يدفعون ضرائب !!
    انت ملخبط بين ضريبة الدخل وضريبة المبيعات
    أقرأ ردودي أعلاه لتأخذ فكرة أوضح عن الفرق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    يعطيك العافيه بو عمار .. موضوع مهم جداً .. وانا اوافقك تماماً في كل ما تطرقت اليه

اما بالنسبة لموقع امازون .. فالموقع شغال ميه بالميه , والآن شيكت عليه وفتح ( ومااعمري شفته مسكر ) .. وسبق ان تعاملت معهم من السعوديه

اخوي بالنسبه للمعيد المبتعث .. اذا كان ياخذ مكافاة الملك عبدالله + نص راتبه الاساسي ( ينزل على حساب سعودي ) .. هل عليه ضرييبة دخل

علماً أن فيزته فيزة طالب تبع وزارة التعليم العالي ؟؟
    اذا كنت على فيزا طالب F1 أو F2 ماحد راح يطالبك لابضرايب ولاحد راح يرغمك على أنك تعملي التاكس
    اذا واجهتك مشاكل في هذا الموضوع وأتفلسف عليكي أحد، قولي لهم أنك Student وماحد راح يقدر يتفلسف عليكي
    لأنه طالما ماعندك مصدر دخل مولازم تقدمي لمصلحة الضرايب أي شي ولاهم يقدروا يدورا وراكي لأنه ماعندك غير حسابك البنكي (ضروري جدا لمن تفتحوا حساب في البنك أنك توريهم الآي تونتي وماتفتح حساب بزنس)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    يوووووووووووه هالضرايب شغلة والله
    وهل حاملي الجواز الأـمريكي معفيين من الضرائب
    يارربي لايكون فيه ضرايب ثانية عالرفاهية مثلا وشراء الملابس ووو
    بعض الولايات بالفعل تفرض ضريبة رفاهية على المواطنين والمقيمين
    زي ماساتشوست (بوسطن)
    تدفع ضريبة رفاهية سنوية على كل سيارة باسمك (هذه الضريبة تقل كل سنة لأن سعر السيارة يقل وتثمينهم في الغالب راح يكون أقل من السوق)
    كنت أدفع حدود 40 دولار كل سنة على سيارتي اللي ولا شي مقابل التأمين ولاقيمة تغيير زيت مرة وحدة (كنت أدفع 60 في الشهر تأمين)
    7 "
  4. طلبا وليس أمرا، أرجو من أحد المراقبين تثبيت الموضوع لما فيه من معلومات مفيدة ومهمة قد تساعد الطالب المبتعث الجديد لحسن إختيار وجهته هنا في أمريكا
    ولتثقيف الكل عن موضوع الضرائب الذي لايملك الكثير (من غير المتواجدين في أمريكا) المعلومات الأساسية عنه

وسوف أضيف شروحات أكثر وأمثلة من واقعي اليومي حتى تتضح الصورة وتزول الغشاوة عن موضوع التاكس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Ammar
    اذا كنت على فيزا طالب F1 أو F2 ماحد راح يطالبك لابضرايب ولاحد راح يرغمك على أنك تعملي التاكس
    اذا واجهتك مشاكل في هذا الموضوع وأتفلسف عليكي أحد، قولي لهم أنك Student وماحد راح يقدر يتفلسف عليكي
    لأنه طالما ماعندك مصدر دخل مولازم تقدمي لمصلحة الضرايب أي شي ولاهم يقدروا يدورا وراكي لأنه ماعندك غير حسابك البنكي (ضروري جدا لمن تفتحوا حساب في البنك أنك توريهم الآي تونتي وماتفتح حساب بزنس)
    يعطيك العافيه بو عمار على الاجابه و جزاك الله خير .. مع العلم استفساري كنت كاتبه قبل ثلاث سنوات تقريبا قبل اطلع أمريكا .. والحين انا هالسمستر بتخرج بحول الله وقوته :/ .. الأيام تمشي سريعه سبحان الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    يعطيك العافيه بو عمار على الاجابه و جزاك الله خير .. مع العلم استفساري كنت كاتبه قبل ثلاث سنوات تقريبا قبل اطلع أمريكا .. والحين انا هالسمستر بتخرج بحول الله وقوته :/ .. الأيام تمشي سريعه سبحان الله
    ألف مبروك مقدما على التخرج
    واعتذر اختي الكريمة عن الرد المتأخر
    وبالفعل الأيام تجري بسرعة سبحان الله
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.