الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إحذروا من محاولة فتح ملف من خلال موقع الملحقية

إحذروا من محاولة فتح ملف من خلال موقع الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا ليت يا شباب تذكرزا لنا المزيد من تجاربكم الشخصية مع فتح الملف عن طريق النت.

لأني الظاهر مضطر أفتحه أون لاين بسبب عدم تمكني من التواجد بواشنطن في الوقت المحدد بسبب الغاء رحلتي على الخطوط البريطانية بكرة و ما بقي الا أيام معدودة على المدة المسموحة بالI-20 لدخولي أمريكا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahal82
    يا ليت يا شباب تذكرزا لنا المزيد من تجاربكم الشخصية مع فتح الملف عن طريق النت.

لأني الظاهر مضطر أفتحه أون لاين بسبب عدم تمكني من التواجد بواشنطن في الوقت المحدد بسبب الغاء رحلتي على الخطوط البريطانية بكرة و ما بقي الا أيام معدودة على المدة المسموحة بالI-20 لدخولي أمريكا.

إرسل الوثائق بالبريد للملحقية افضل ولا تحاول تفتح عن طريق النت إلا إذا كلمت الملحقية ونصحوك بإستخدام النت
    7 "
  3. اولا السلام عليكم

انا بقولكم انا جيت على الخطوط التركيه ووصلت مطار دلاس واشنطن بفرجينيا واستقبلنا اخونا مصري الجنسيه

واعطانا اورااق قال عبوها وثاني شي ركبنا باص تابع للفندق وحجزنا في الفندق طبعا بمبلغ 90 دولار وقمنا بتعبئة الاوراق بنفس الليله وقالو لنا مالكم داعي تروحون للملحقيه ...,,,(احس انها تصريفه)ههههههه

وبعدها اخذنا ليلة بس بواشنطن وصحينا اليوم الثاني وحجزت تذكرتي في مكتب قريب من الملحقيه والحين انا بولايتي

والله يعينا بررررد ,بس المشكله يقولون الملحقيه بنرسل لكم خلال خمس ايام وانا لي حاليا 11 يوم ولا جاء شي

على العموم الله يوفقكم ويوفقنا وارد على سؤال اخي اللي فوقي حتى انا على حسابي الخاص ,والامور ان شاء الله سهلات واي سؤال حاضرين

دعواتكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.