الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا محتار ساعدوني بليززززززززززززززز

انا محتار ساعدوني بليززززززززززززززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية speed2fast
    speed2fast

مبتعث مستجد Freshman Member

speed2fast غير معرف

speed2fast , تخصصى طالب , بجامعة فلوريدا يونايتد ستيت
    • فلوريدا يونايتد ستيت
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , فلوريدا
    • غير معرف
    • Feb 2006
    المزيدl

February 26th, 2006, 02:28 PM

:gr_876: السلام عليكم
    اخواني الاعضاء انا ابي اقدم على احدى الجامعات الامريكيه علما ان التخصص اللي انا ابيه
    هوتخصص تجارة الكترونيه او كمبيوترساينس وانا ما عندي ضمان مالي هل يشترط ان لازم
    يكون عندي ضمان مالي ولا لا ارجو الرد في اسرع وقت وابغى توضحو لي كيف اسجل في معاهد اللغه علما انا ابي اسجل في معهد els في ولايه فلوريدا وهل يقبولون نسبتي وهي 65.95
    ادبي واختبار القدرات 69 ويعطيكم الف عافيه وهل السفارة الا مريكيه ما تعطي مواعيد الا بوجود الضمان المالي ويعطيكم الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف عافيه
    مع تحياتي لكم بالتوفيق اخوكم المحب
    speed2fast
  2. اعتقد ان الضمان المالي هو اهم شي في العملية كلها لان اي جامعة او معهد تقدم فية ...يطلبون منك كشف حساب او اي شي يثبت مقدرتك على دفع التكاليف للفصل
    والضمان المالي هو تعهد من وزارة التعليم العالي على الدفع ...اما بالنسبة للمعهد فاغلب الجامعات عند طلب الانضمام إليها تقوم بقبولك قبول مشروط حتى تنهي دراستك في المعهد -اغلب الجامعات لديها معاهد اللغة- .
    على فكرة الوزارة ماترضى انك تنقبل في معهد فقط يعني لازم تحصل على قبول مشروط من اي جامعة وتكون معتمدة لدى الوزارة طبعاً
    اما بالنسبة للشروط اعتقد تلقاها في موقع الوزارة وفي الملتقى ايضاً
    والله الموفق
    7 "

3. Speed 2 fast
    اولا تحية عطره

وثانيا ردا على سؤالك : الضمان المالي يلزم للحصول على القبول من اي جامعة امريكية
    اما عن نسبتك فليس لدي فكرة عن ذلك ولكن إذا تطلب مساعدة على mbt3th@hotmail.com راح نشوف لك بعض المعاهد إن كانت تقبل النسبة او لا .

اما عن السفارة الأمريكية فيمنكنك طلب موعد للمقابلة بدون ضمان مالي
    ولكن لا تتم المقابلة الا بعد وجود الضمان المالي من اي جهة او
    كشف حسابك او والديك والذي يجب ان يشمل على مبلغ كافي لدراسة سنة واحدة على الأقل. لإثبات القدرة المالية لدفع التكاليف الدراسية والمعيشية .

اتمنى اني جاوبت على سؤالك واي اسألة أخرى إن شاء الله اكون في الخدمة

تحياتي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.