الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للجميع ( ابي ولاية مافيها سعوديين ولا عرب)

مهم للجميع ( ابي ولاية مافيها سعوديين ولا عرب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi2011
    saudi2011

مبتعث مجتهد Senior Member

saudi2011 الولايات المتحدة الأمريكية

saudi2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سلاسل الدعم والامداد , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • سلاسل الدعم والامداد
    • ذكر
    • كولورادو - دنفر, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 07:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعي كما هو واضح من العنوان ..
    دائما يلفت انتباهي مواضيع كثيرة عن طلبة يتحدثون على امنياتهم بعدم وجود طلبة سعوديين في الولاية اللي رايح لها او المعهد او الجامعة سوى كانو شباب او بنات عموما انا احدد بعض النقاط للجميع وهي كمايلي :

1- انت لست الوحيد المبتعث لامريكا وغيرك كثير سوى مبتعثين
    او على حسابهم الخاص او سياحة او علاج
    2- دائما يكون العذر هو الخوف من عدم الاستفادة من مرحلة اللغة لوجود كلاس اغلبة سعوديين
    3- الابتعاد عن السعوديين وذلك لان صورتنا مشوهه وحسبي الله على من كان السبب
    4- راح اذكر ايجابيات وجود طلبة سعوديين في الولاية او مكان الدراسة

اولا
    من يتحجج بعدم الاستفادة من الدراسة لوجود سعوديين معه فكلامة مردود علية والدليل طلبة سعوديين متفوقين ولغتهم ممتازة وهم لم يبتعثو وابدعو في مجالاتهم وبالعكس هناك من ابتعث ورجع ولغتة ومستواة في الحضيض
    ثانيا :
    من لدية الدافع القوي والاجتهاد راح يستفيد من الدراسة بغض النظر عن وجود سعوديين او غيرهم لان له هدف محدد وبسعى لتحقيقة ...

ثالثا:

وجود السعوديين معك يعطيك اطمئنان لاسمح الله وصار لك حادث طاري او ارتكبت مخالفة وتعرضت على اثرها للتوقيف او السجن راح تلقى من يوقف معك حتى لوكان نادي الطلبة السعوديين في ولايتك يعني لاتنتظر
    زميلك الفنزويلي او المكسيكي يفزع لك ويبلغ النادي السعودي ويتصل على اهلك اكثر من السعودي ...

رابعا واخيرا:

اتمنى الجميع ياخذ كلامي بحسن نية والابتعاد عن امور اخرى كذلك الابتعاد عن المناطقية وعنصريتها لان فية شباب يسافرون ويلتقي مع سعوديين من بلدة ولايتعرف عليهم لان انا مثلا من الشمال لازم القروب اللي معي شماليين وكذلك القصيمي والحجازي والجنوبي والشرقاوي ياخي صراحة شي يحير موجود في امريكا وتخالط مجتمعات وجنسيات من جميع انحاء العالم ولازالت بعض الامور معشعشة في الرووس ياليت بس الجميع يشد حيلة بس لدراستة ومستقبلة ويرفع راس اهلة وبلادة ويكتفي فقط بكلمة ( كلنا سعودييين ) بدون تصيد الاخطاء ومراقبة خلق الله لان مافية كامل الا الله

2. جزاك الله كل خير
    والله لو مانت حريص على شباب وشابات الوطن ماتنزل هالموضوع الله يوفقك
    كلامك صحيح والواحد اذا ناوي يدرس ويتعلم وربي ان يدرس في السودان او امريكا الكلام ع الهمة والعزيمة
    الله يوفقك يابطل
    7 "
  3. [QUOTE=roko;2539320]في طريقه اذا ماتبي لا عرب في المنطقه ولا سعوديين

روح ولاية الاسكا ولا تسكن بالمدن الكبيره اسكن بالقرى وما راح تشوف عربي صدقني وكمان ما راح تكمل اسبوع هناك.

شكرا لمرورك وتشريفك وانا صدقني عكس الموضوع وضدة لكن الله يهدي الجميع
    7 "
  4. سعوودي اشهد بالله ان كلااامك عيين الصواااب وانه سليم ميه فالميه واللي يقول غير كذا ماعنده سالفه انا انسان جربت فاليومين اللي توني جيت فيها

لامريكا صراحة لو موهو الله ثم اخواني السعوديين كان انصكت الدنيا بوجهي وماجلست اسبوع الا وانا اقول ابي ارجع ترااا الغربه شينه ياللي يقول

ابي منطقه مافيها سعوديين صدقني رااح تطفش وتمل وعلى فكره ترا الاخوان السعوديين هم اللي يحسسونك انك في ديرتك منت مغترب وزي ماقال

اخوي سعودي 2011 اللي عنده هدف بيحققه والله لو كان في مدينه كلها عرب ... تقبل مرووري اخوي سعودي 2011 واشكرك عالموضوع مره اخرى
    7 "
  5. [QUOTE=هاتريك;2539395]جزاك الله كل خير
    والله لو مانت حريص على شباب وشابات الوطن ماتنزل هالموضوع الله يوفقك
    كلامك صحيح والواحد اذا ناوي يدرس ويتعلم وربي ان يدرس في السودان او امريكا الكلام ع الهمة والعزيمة
    الله يوفقك يابطل

اشكرك اخي العزيز وصدقني ردك يعني لي الشي الكثير والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  6. شكرا لك... بس من قالك ان الدعوه الحجازي مع الحجازي والشرقاوي مع الشرقاوي ...الخ) ..لا.. انا عن نفسي لو القى سعوديين فيهم خير عادي لكن الاغلبية مافيهم خير .. وعلى قولة (افزع معك) هذي شلها من قاموسك نهااائيا .. لان اذكر قصه لاحد الشباب انسجن في امريكا وكلم صاحبه السعودي يجيب له الجواز واعتذر وصرف نفسه ... وتوقع اللي جابله الجواز ميين؟؟؟؟
    (يهوووودي)!!! ... عشان تعرف بس ... انا عن نفسي اخالط كل طبقات المجتمع العربي.. واللي احس انه كفوو خلاص ..اما اللي احس انه مو كفوو لا اسمحلي ..سعودي كان او غيره... اسف ع الاطاله
    7 "
  7. [QUOTE=ahmad515;2539871]سعوودي اشهد بالله ان كلااامك عيين الصواااب وانه سليم ميه فالميه واللي يقول غير كذا ماعنده سالفه انا انسان جربت فاليومين اللي توني جيت فيها

لامريكا صراحة لو موهو الله ثم اخواني السعوديين كان انصكت الدنيا بوجهي وماجلست اسبوع الا وانا اقول ابي ارجع ترااا الغربه شينه ياللي يقول

ابي منطقه مافيها سعوديين صدقني رااح تطفش وتمل وعلى فكره ترا الاخوان السعوديين هم اللي يحسسونك انك في ديرتك منت مغترب وزي ماقال

اخوي سعودي 2011 اللي عنده هدف بيحققه والله لو كان في مدينه كلها عرب ... تقبل مرووري اخوي سعودي 2011 واشكرك عالموضوع مره اخرى

شكرا لك عزيزي على كل ماذكرته واعتبره اضافة للموضوع
    7 "
  8. [QUOTE=مالوديسترا;2540136]شكرا لك... بس من قالك ان الدعوه الحجازي مع الحجازي والشرقاوي مع الشرقاوي ...الخ) ..لا.. انا عن نفسي لو القى سعوديين فيهم خير عادي لكن الاغلبية مافيهم خير .. وعلى قولة (افزع معك) هذي شلها من قاموسك نهااائيا .. لان اذكر قصه لاحد الشباب انسجن في امريكا وكلم صاحبه السعودي يجيب له الجواز واعتذر وصرف نفسه ... وتوقع اللي جابله الجواز ميين؟؟؟؟
    (يهوووودي)!!! ... عشان تعرف بس ... انا عن نفسي اخالط كل طبقات المجتمع العربي.. واللي احس انه كفوو خلاص ..اما اللي احس انه مو كفوو لا اسمحلي ..سعودي كان او غيره... اسف ع الاطاله

اولا شكرا لك على مرورك وترك بصمتك المميزة
    وموضوع حجازي وشرقاوي صدقني فية وموجود وغيرة هذي محجبة وهذي كاشفة
    وبعدين ترى من الاجحاف والظلم حالة فردية مثل حالة الاخ اللي فزع له اليهودي ان نعممها على كل المبتعثين السعوديين وترى الغالبية يرفعون الراس والا الرخمه رخمه مثل اسمه .. وعلى قولتك الكفو مايحتاج يبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.