الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما رايكم بالسكن مع عائلة لتعلم اللغة Homestay؟ وما هي افضل الطرق للتنسيق؟

ما رايكم بالسكن مع عائلة لتعلم اللغة Homestay؟ وما هي افضل الطرق للتنسيق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا ابو علي انا اتوقع يابو علي وحسب ما سمعت..

1:ان التقديم على العائلات عن طريق المكاتب طبعن الي انت جبت منها القبوول مال الجامعهيعني اذا كنت بالسعوديه روح لمكتبه الي في السعوديه واذا كنت انت مسافر في بعثتكتلقى فرووع للمكاتب هنااك عندك ..

او نقطه ثانيه..

2: وهذا المعرووف بس فيها تعب شوي انك انت تبحث بنفسك عن عائله وتكلم الي عندك في نفس المدينه وتفر عليهم بيت بيت وترى عاادي لا تستغرب الوضع انك تكلمهم لان هم عارفيين شنو يصير بالبلد عندهم عارفين ان فيه طلبه يبحثوون عن عائلات يعني اذا بحثت انت بنفسك رااح يكوون ردهم يا نعم ام لا...

وانشالله اني افدتك وانا ما اقولك هذا اكيد حسب ما سمعت

وشكرا.
    7 "
  2. اخوي اتكل على الله اسكن مع عائلة بس نصيحة لوجة الله انك توصل صورة حلوة عن السعودية فأنت سفيرنا هناك وعليك بالصبر لانك راح تتعب وتفكر انك تقطع دراستك وتعود الى الوطن وهذا امر ليس مستغر ولكن در مشينا فية لبد انا نكملةبالتوفيق عزيزي
    7 "
  3. أهم شئ الشخص الذي عازم يسكن مع عائلة يحاول يترك سمعة طيبة عن الاسلام ويعرف عن الشبهات التي قد يثيرونها عن الاسلام او الحجاب او الرسول صلى الله عليه وسلم
    وليس فيه عيب إذا سئل عما يجهله أن يقول بكل شجاعة وعزة سابحث واوافيكم بالجواب بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس قحطان
    أهم شئ الشخص الذي عازم يسكن مع عائلة يحاول يترك سمعة طيبة عن الاسلام ويعرف عن الشبهات التي قد يثيرونها عن الاسلام او الحجاب او الرسول صلى الله عليه وسلم
    وليس فيه عيب إذا سئل عما يجهله أن يقول بكل شجاعة وعزة سابحث واوافيكم بالجواب بإذن الله
    السلام عليكم -- فارس انت متاكد شايف التاريخ عام كم !!!!! ههههههههههه
    7 "
  5. بسم الله
    أول شي موفق يا ابو علي في سفرك ودراستك والله ولي التوفيق
    ثانيا بالنسبة لطريقة إختيار العائلة من وجهة نظري إنك تسأل الشباب العرب المسلمين أو السعوديين بالأخص يكون لهم تجارب مع عوائل أو أحدهم ساكن مع عائلة وعن طريقه
    تنسق مع العائلة اللي هو ساكن معها أما أن تسكن مع نفس العائلة أو يبحثولك عند أحد أصدقائهم.
    ثالثاً أبغاك تنظر للموضوع من زاوية العائلة ، بالإضافة إلى رؤيتك للموضوع ، بمعنى مثل ما أنت بحاجة لتقوية اللغة لديك هم أيضاً بحاجة للمبلغ اللي تعطيهم أياه بداية كل شهر.
    ودمتم بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    بسم الله
    أول شي موفق يا ابو علي في سفرك ودراستك والله ولي التوفيق
    ثانيا بالنسبة لطريقة إختيار العائلة من وجهة نظري إنك تسأل الشباب العرب المسلمين أو السعوديين بالأخص يكون لهم تجارب مع عوائل أو أحدهم ساكن مع عائلة وعن طريقه
    تنسق مع العائلة اللي هو ساكن معها أما أن تسكن مع نفس العائلة أو يبحثولك عند أحد أصدقائهم.
    ثالثاً أبغاك تنظر للموضوع من زاوية العائلة ، بالإضافة إلى رؤيتك للموضوع ، بمعنى مثل ما أنت بحاجة لتقوية اللغة لديك هم أيضاً بحاجة للمبلغ اللي تعطيهم أياه بداية كل شهر.
    ودمتم بود
    ابوفيصل انت تاكد انك شايف التاريخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من عام 2006
    ياحبيب قلبي انت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    ابوفيصل انت تاكد انك شايف التاريخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من عام 2006
    ياحبيب قلبي انت
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ^^^^^^ الاثنين خاشين جو في النصايح
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.