الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل العمله من ريال سعودي الى دولار امريكي ...؟؟

تحويل العمله من ريال سعودي الى دولار امريكي ...؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 12th, 2011, 09:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني افيدوني انا الحين متوهق من ناحية تحويل الريال الى دولار هل احولها عن طريق البنك طيب واذا حولناها عن طريق البنك ماهو نسبة الفائده للبنك وكم راح ياخذون علي وايش افضل بنك يحول بنسبة فائده اقل ..؟

وهل هنالك محلات لتحويل العمله وهل هذه المحلات امنه من ناحية التزوير او خلافه من المشاكل التي ممكن ان تحصل.؟

ودي واحترامي

-->
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    محلات الصرافة تعطيك سعر أفضل و تفرق معك كثير إذا المبلغ كبير، تلقى محلات الصرافة في البلد، جدة ( البلد) ، الرياض ( البطحاء).

وهي أفضل من البنوك
    اخوي ابو قصي انا صراحه متخوف من ناحية محلات الصرف من نواحي كثيره ذكرتها انا في الموضوع بس سؤالي هو الفرق بين محلات الصرف كبير ولا بسيط

شاكر لك اخوي ابوقصي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    اخوي ابو قصي انا صراحه متخوف من ناحية محلات الصرف من نواحي كثيره ذكرتها انا في الموضوع بس سؤالي هو الفرق بين محلات الصرف كبير ولا بسيط

شاكر لك اخوي ابوقصي
    تزوير عملة في السعودية ؟؟؟

هذه فيها رقاب

أنت تصرفين من محل مثله مثل البنك، يخاف على نشاطه أكثر منك، ومحد يصرف من الشارع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.