الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تمنى الدخول من الجميع وبالاخص طلاب الامريكا والي بيسافرون بالوقت الحالي (نفسيتي تعبت)

حوار تمنى الدخول من الجميع وبالاخص طلاب الامريكا والي بيسافرون بالوقت الحالي (نفسيتي تعبت)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالعكس بالسبة لي لما طلعت من السعودية و وصلت امريكا و اول اربع ايام بفرجينيا ماكان عندي مشكلة ، لكن لما وصلت لمقر الدراسة وبدا الجد و شفت انهم حطوني بمستوى اعلي من مستواي و جالس اعض الارض نفسيتي صرت زفت
    لكن الان ولا احلى ، لا و اخذ كميرتي و اصور مع المدرسين و اطقطق علي راسهم هم و الطلاب و عايش الفلة ( في المدرسة و مع العائلة ) اما غير كذا بالنسبة للطلعات بروح الاماكن القريبة و ارد قبل مايطلعوا السكارى من البارات
    7 "
  2. الله يووفقكم , يعني م كنت لحالي بهالوووضع

انا قبل شهرين وربي من السفر م ارقد ولا اعرفه لين اشوف النهار

والحين بعد وصلت وام القلق والخووف من الناس

عسى ربي ييسر , واخلاقك زينه ترى تندم , لاني كنت عصبيه ع اخر يومين وربي غصب عني

واهـــــــــــــم شـــــــــــــــــــــــيء / الاذآآن والصـــــــــــــلاه بالمـــســــجد اشبع من المسسسجد

وربي اني صرت اقعد اشم السجاده من الششوق

<< حــيــآه كله لاجل ششهاده

الله ينولنا مرادنا

بالتوفـــــــــــــيق
    7 "
  3. اخوي شخصية مستهدفة ايها الأسد الجسور

وسع صدرك ترا هذا شعور طبيعي تحس فيه حتى لو انك بتنقل في مدينة اخرى داخل السعودية فما بالك لو انك بتنتقل الى بلد أخر يختلف عنا في العادات والتقاليد بل حتى في الدين لكن صدقني سرعان مايذهب هذا الإحساس بمجرد استقرارك هناك ترا انا اقول لك هالشي وانا لسى باقي على سفري شهر لكن ربما تنقلي في مدن كثيرة في المملكة كون لدي خبرة وترا اللي سافروا امريكا بيكونوا اخبر مني

انت ماذهبت هناك الا للعلم وخدمة دينك ووطنك ونفسك واهلك وهذا شي رائع جدا وان شاء الله ربك مايضيع تعبك
    قال تعالى (وماربك بظلام للعبيد)

انا ما ادري عنك اذا كنت متزوج او اعزب بس ترا اذا فكرت بغيرك بتهون عليك نفسك لأن البعض بنات مسكينات حدتهم الدنيا ورايحين لحالهم والبعض شباب متزوجين وتاركين اطفالهم يعني من شاف مصائب الناس الناس هانت عليه مصيبته وانت أسد قدها وقدود

عموما ما نقول الا الله يوفقك والله معك وقلوبنا بعد معك

واذا بعد كل الأمور طار النوم عنك انصحك تضيف على اللبن جح وفي رواية حبحب وفي رواية بطيخ عشان ترتاح من الهواجيس هههههههه <<< دعابة يالحبيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    اخووي كلنا مرينا بالوضع هذا انا قبل السفر بأسبووع مع اني ما اذكر مرره ضاقتـ اخلاقي الا هالاسبووع هذي حالهـ طبيعيهـ
    انا جلست اول اسبووعين نفسيتي زفت بس استقريت ورتبت شقتي وبديت دراسهـ رجعت مثل اول واحسن بعد الحمد لله
    استغفر كثيــر وصدقني برتاح ولا تفكر فيها كثير اقضي هالوقت مه اهلكـ وناسكـ وانسى السفر
    مشكور اخوي على مرورك يالغالي صراحه كلامك ريحني كثير وان شاء الله بحاول ستقل هالفرصه
    مع الاهل والاصدقاء قبل السفر
    وبحاول اخلي يومي يمر عادي بدون تفكير ولاشي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    التوكل يكفيك
    وكل الامر للخالق
    ولاتهم حالك بشي ابدا
    خلي همك بالآخرة بس واهتم لها
    لكن امر السفر والبعاد والغربة والدراسة وبلد جديد والبعد عن الاهل
    كلها اشياء مؤقتة وبسبيل العلم يعني فدوى للعلم
    فوض الامر لله وقول بنفسك شو مايكتبه ربي انا راضي فيه هو ادرى بمصلحتي من نفسي انا

دايما احكي له شكواك بركعتين بمنتصف الليل والناس نيام ناجيه
    مابتلقى انس ومتعة مثل متعة الصلاة ومناجاة ربك بمنتصف الليل هههههه ولو بالسطح يكون احسن

ولاتهم حالك بالمستقبل ولا تفكر بالماضي بالعربي عيش يومك بشو مايحمل من طياته وخلي بكرة لوقته
    وشوف الاشياء الايجابية بالسفر الغربة تعلم ومسار ايجابي بحياة كل شخص جربها

وكمان بنصحك تستخدم لك نوتة دفتر او ورقة تكتب فيه شو بدك تساوي وشو ساويت
    يعني نظم اللخبطة اللي مسببة لك هالربكة
    مش عشان شي عشان انت تحس بالاطمئنان ويروح عنك التوتر والاستعجال والفوضة

الورقة والقلم بالعربي الكتابة كتير حيفيدوك

ولو بتنسلب من النوم مو عشان الغربة والسفر عشان ذنوبنا ومعاصينا واذانا لغيرنا ولانفسنا...

اتمنا اكون افدتك بحكيي ولو بالشي البسيط

تحياتي لك اخي العزيز
    مشكوره الاختي على مرورك وكلامك العسل
    والله يقدرني ان تعدي هالايام على خيرر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    كنت مفكره ان هالوضع كنت امر فيه لحالي!!! كنت ساكته لان ماله داعي اتكلم وانها ازمه وتعدي..
    احس بوحده وحالة صمت!!!
    مقدر اعبر عن الي بداخلي فجاه فقدت التعبير احس الي يجتاحني اكبر من الكلمات!!!!
    اشعر اني لست انا اتصرف كيفما ااشعر وليس كيفما اريد!!!!! انا اعتبر هذي اصعب مرحله قد مررت بها في حياتي ان لا افهم نفسي.. واشعر بالاستنزااااااااف
    ..لا اريد المكوث في هذه القوقعه مطولا اشتاق لما كنت اليه كثيرا
    بس الي يطمني اني كلما ذكرت الله احس بالراحه الي احسها بكل مرحله من حياتي بل اعمق
    انا اقول استأنس بذكر الله...واستمتع بصوت الاذااااااان قد ماتقدرررر
    هههههههههههههههه
    الاجل حتى انا حسب بس للحالي امر بالهسالفه طلعتوا كل الاعظاء نفس المشكله عندهم
    لاكن الله يوفقنا بيحاتنا الجديده يارب وان شاء الله رب العالمين بيكون معنى بكل خطوه نخطياها باذن الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الهلالي
    انا قريب بسافر ونفسيتي ازفت من الزفت ..
    بس بيني وبينك انصحك بمواقع الالعاب او العب سوني علشان توسع صدرك وتنسى ..
    ولا تروح للفراش الا انت فعلا دايخ وتبي تنام ..
    لا والله هالايام مباريات
    تابع كله
    برشلونه وريال مديدريد هههههههههههه

وبكره فيه مباره حق برشلونه هههههههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    اخووي كلنا مرينا بالوضع هذا انا قبل السفر بأسبووع مع اني ما اذكر مرره ضاقتـ اخلاقي الا هالاسبووع هذي حالهـ طبيعيهـ
    انا جلست اول اسبووعين نفسيتي زفت بس استقريت ورتبت شقتي وبديت دراسهـ رجعت مثل اول واحسن بعد الحمد لله
    استغفر كثيــر وصدقني برتاح ولا تفكر فيها كثير اقضي هالوقت مه اهلكـ وناسكـ وانسى السفر
    الله كريم يالغالي
    انا خايف الاكثر شي من وصولي للامريكا تتغير النفسيه ميه وثمنين درجه وربي خايف من هالشي
    ان تكون نفسيتي غير وانا بالسعوديه
    مشكور على مرورك يالغالي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    التوكل يكفيك
    وكل الامر للخالق
    ولاتهم حالك بشي ابدا
    خلي همك بالآخرة بس واهتم لها
    لكن امر السفر والبعاد والغربة والدراسة وبلد جديد والبعد عن الاهل
    كلها اشياء مؤقتة وبسبيل العلم يعني فدوى للعلم
    فوض الامر لله وقول بنفسك شو مايكتبه ربي انا راضي فيه هو ادرى بمصلحتي من نفسي انا

دايما احكي له شكواك بركعتين بمنتصف الليل والناس نيام ناجيه
    مابتلقى انس ومتعة مثل متعة الصلاة ومناجاة ربك بمنتصف الليل هههههه ولو بالسطح يكون احسن

ولاتهم حالك بالمستقبل ولا تفكر بالماضي بالعربي عيش يومك بشو مايحمل من طياته وخلي بكرة لوقته
    وشوف الاشياء الايجابية بالسفر الغربة تعلم ومسار ايجابي بحياة كل شخص جربها

وكمان بنصحك تستخدم لك نوتة دفتر او ورقة تكتب فيه شو بدك تساوي وشو ساويت
    يعني نظم اللخبطة اللي مسببة لك هالربكة
    مش عشان شي عشان انت تحس بالاطمئنان ويروح عنك التوتر والاستعجال والفوضة

الورقة والقلم بالعربي الكتابة كتير حيفيدوك

ولو بتنسلب من النوم مو عشان الغربة والسفر عشان ذنوبنا ومعاصينا واذانا لغيرنا ولانفسنا...

اتمنا اكون افدتك بحكيي ولو بالشي البسيط

تحياتي لك اخي العزيز
    مشكوره الاختي نوووووووووووووووووفي كلامك في محله
    ومن ناحيه النوته ههههههههههه
    مابقى شي وربي ماسجلته فيها
    من جميع النواحي كل شي مسجل فيها الاشياء المهمه بالامريكا الي بستعد للها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    كنت مفكره ان هالوضع كنت امر فيه لحالي!!! كنت ساكته لان ماله داعي اتكلم وانها ازمه وتعدي..
    احس بوحده وحالة صمت!!!
    مقدر اعبر عن الي بداخلي فجاه فقدت التعبير احس الي يجتاحني اكبر من الكلمات!!!!
    اشعر اني لست انا اتصرف كيفما ااشعر وليس كيفما اريد!!!!! انا اعتبر هذي اصعب مرحله قد مررت بها في حياتي ان لا افهم نفسي.. واشعر بالاستنزااااااااف
    ..لا اريد المكوث في هذه القوقعه مطولا اشتاق لما كنت اليه كثيرا
    بس الي يطمني اني كلما ذكرت الله احس بالراحه الي احسها بكل مرحله من حياتي بل اعمق
    انا اقول استأنس بذكر الله...واستمتع بصوت الاذااااااان قد ماتقدرررر
    ونعم بالله
    لاو الله يالاختي كلنا مرينا فيها
    انا الي كنت متوقع بس للحالي مر بالمرحله هذي
    عشان كذا نزلت الموضوع بشوف وش سالفتيي
    لان من جد تعبت نفسيتي مره ونوم ماسرت الانام وربي تعبت
    لاكن الله كريم يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الهلالي
    انا قريب بسافر ونفسيتي ازفت من الزفت ..
    بس بيني وبينك انصحك بمواقع الالعاب او العب سوني علشان توسع صدرك وتنسى ..
    ولا تروح للفراش الا انت فعلا دايخ وتبي تنام ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    حط قدامك هدفك
    وانك بتروح بتجيب حاجه ترفع نفسك فيها ماديا ومعنويا
    وحط بالك بعد سفر لتعرف ع دول بررا وناسهم وعالمهم

وحط ربك بالك وراعه في جميع خطواتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء
    أنا نفس الشي باقي على سفري شهرين واحس ان اللي باقي لي في الحياة بس هذول الشهرين لاني بفارق اهلي تعبت من التفكير و الحيرة كنت اتوقع ان بس انا اللي بهذي الحالة
    طلع اكثر الناس يمرون بهذي المرحله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonely without u
    انا سفرتي ما باقي عليها شي كل ما اتذكرها تجيني حالة اكتئاب خصوصا اني الين دحين ما لقيت لي سكن هناك
    احد يقدر يفيدني فيها اكون له من الشاكرين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقتولك
    والله يالخوي .. خذ العلم مني
    انا باقي على سفرتي شهر ونص بالكثير (( ان شاء الله ))
    ونفسيتي متقلبه .. احيانا تلقاني متحمس ومبسوط ومرعوب بنفس الوقت , لانها تجربه جديده بحلوها ومرها
    واحيانا اتكدر وتقلب نفسيتي زفت لاني بفارق كل أهلي وربعي ..!
    مع كثر هالتقلبات عرفت ان أكبر مشكله هي انك مب محدد هدفك !! وهالشيء يعاني منه الكثير يحسب الدعوه
    شيل وحط وطلع واركب وهذا انت بامريكا ؟ , ان ما كنت مختار المعهد , والمدينه , والجامعه , والتخصص , و السكن , اللي تبيه
    صدقني بتكون هي سبب النفسيه .. , فقط حدد هدفك واستعين واستخير بالله , وافعل الاسباب والتوفيق على ربك

بالتوفيق للجميع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    أنا أوراقي يوم الأربعاء راح أرسلها لأمريكا عشان قبولات

صح إني اجلس أفكر أحيانا وووو ... الخ
    لكن الحمد لله ما وسوست

أتمنى إني ما أصل إلى هذه المرحله

دام الهدف قدام عينك وأنا أخوك لا تشيل هم

وحاول تغير جو بأي طريقه كانت

ودي للجميع

فديتكم كلكم يعطيكم الف عافيه على مرورك الحلو
    وان ششاء الله تعدل النفسيه هالايام قبل السفره ونفل امها ونستانس قبل لانسافر ونستقبل عالمنا الجديد بالامريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    بالعكس بالسبة لي لما طلعت من السعودية و وصلت امريكا و اول اربع ايام بفرجينيا ماكان عندي مشكلة ، لكن لما وصلت لمقر الدراسة وبدا الجد و شفت انهم حطوني بمستوى اعلي من مستواي و جالس اعض الارض نفسيتي صرت زفت
    لكن الان ولا احلى ، لا و اخذ كميرتي و اصور مع المدرسين و اطقطق علي راسهم هم و الطلاب و عايش الفلة ( في المدرسة و مع العائلة ) اما غير كذا بالنسبة للطلعات بروح الاماكن القريبة و ارد قبل مايطلعوا السكارى من البارات
    مشاء الله عليك اياد
    ربي يوفقك
    شجعتني انت بسوي مثلك يارب هههههههههههه
    انا طبعي زي كذا فرفشه وضحك وفله
    بالسعوديه بس هالايام النفسيه وربي زبااااله وزفت
    لاكن ربك كريم يارب والله يوفقنا يارب
    مشكور على مرورك يالغالي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقآسيم
    اذكــر ربك

الا بذكر الله تطمئن القلووب
    ونعم بالله يالغاليه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني حلمها الماستر
    الله يووفقكم , يعني م كنت لحالي بهالوووضع

انا قبل شهرين وربي من السفر م ارقد ولا اعرفه لين اشوف النهار

والحين بعد وصلت وام القلق والخووف من الناس

عسى ربي ييسر , واخلاقك زينه ترى تندم , لاني كنت عصبيه ع اخر يومين وربي غصب عني

واهـــــــــــــم شـــــــــــــــــــــــيء / الاذآآن والصـــــــــــــلاه بالمـــســــجد اشبع من المسسسجد

وربي اني صرت اقعد اشم السجاده من الششوق

<< حــيــآه كله لاجل ششهاده

الله ينولنا مرادنا

بالتوفـــــــــــــيق
    مشكوره الاختي
    ومن ناحيه الصلاه ان شاء الله مانخليها ونستمر فيها بجميع الاحوال باذن الله
    ومشكوره على كلامك ومرورك الحلو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اخوي شخصية مستهدفة ايها الأسد الجسور

وسع صدرك ترا هذا شعور طبيعي تحس فيه حتى لو انك بتنقل في مدينة اخرى داخل السعودية فما بالك لو انك بتنتقل الى بلد أخر يختلف عنا في العادات والتقاليد بل حتى في الدين لكن صدقني سرعان مايذهب هذا الإحساس بمجرد استقرارك هناك ترا انا اقول لك هالشي وانا لسى باقي على سفري شهر لكن ربما تنقلي في مدن كثيرة في المملكة كون لدي خبرة وترا اللي سافروا امريكا بيكونوا اخبر مني

انت ماذهبت هناك الا للعلم وخدمة دينك ووطنك ونفسك واهلك وهذا شي رائع جدا وان شاء الله ربك مايضيع تعبك
    قال تعالى (وماربك بظلام للعبيد)

انا ما ادري عنك اذا كنت متزوج او اعزب بس ترا اذا فكرت بغيرك بتهون عليك نفسك لأن البعض بنات مسكينات حدتهم الدنيا ورايحين لحالهم والبعض شباب متزوجين وتاركين اطفالهم يعني من شاف مصائب الناس الناس هانت عليه مصيبته وانت أسد قدها وقدود

عموما ما نقول الا الله يوفقك والله معك وقلوبنا بعد معك

واذا بعد كل الأمور طار النوم عنك انصحك تضيف على اللبن جح وفي رواية حبحب وفي رواية بطيخ عشان ترتاح من الهواجيس هههههههه <<< دعابة يالحبيب

عجبني الاكثر النك نيم الجديد

الاسد الجسور

بخيله النك نيم حقي بالامريكا ههههههههههههههه

مشكور اخوي على مرورك يالغالي

والله يقدرني ويهملني الصبر وطولة البال
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.