الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبب مساعدة من اخواننا الكبار الي حيتخرجو

طلبب مساعدة من اخواننا الكبار الي حيتخرجو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دابي
    دابي

مبتعث مستجد Freshman Member

دابي الولايات المتحدة الأمريكية

دابي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior Design , بجامعة the university of akron
    • the university of akron
    • Interior Design
    • أنثى
    • stow, ohio
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 6th, 2011, 08:13 AM

اولا مبروك للطلبة الي حتتخرج
    تانيا عقبالنا احنا الطلبة الجدد
    ثالثا نحتاج فرش مسعمل كويس عشان الدنيا غلا فاحش وانتو اصحاب الخبرة

كمان استفسار وجيه انا وصلت واشنطن والملحقية مقفلة واخدو اوراقنا ورمونا ولولا الطلبة الي قبلنا في المنطقة كان ضعنا في يد قطاعين الطرق "النصابين" وانتو اصحابب الخبرة والله الود ودهم لو يبيعونا الهوا كمان مافي الا خرط فلوس
    فللأسف محد وجهنا ولا دلنا ولا شي
    فمااعرف ايش اسوي
    سمعت شي عن الشيك الملغي ومافهمت وسويت حساب في بنك امريكي لكن وبعدين ايش اسوي

مشكورين والله يوفقكم
  2. مرحبا ياأختي

رسالتك جدا مو واضحه

ذكرتي فرش مستعمل وملحقية وشيك ملغي وقطاعين طرق مو قادر أفهمك .. لكن أنا بقولك حاجه .

اذا انتي جايه على حسابك وسلمتي ملفك للملحقية او حتى اذا انتي جايه على حساب الحكومة .. خلاص روحي لمدينتك اللي فيها معهدك او جامعتك اللي انتي جايه عشانها .

بعدها لما تفتحين حساب في أي بنك أمريكي راح يعطونك دفتر شيكات .. اكتبي بالخط العريض على الشيك canceled وعلامه X إكس في المكان اللي تحطين فيه المبلغ في الشيك ثم إرسليه فاكس أو بالإيميل للملحقية .

هم راح يشيكون هل حسابك بالبنك هو نفسه الحساب اللي جاهم منه الشيك اذا اوكي .. راح ينزلون لك الراتب عليه كل شهر ان شاء الله .. طبعا اذا انتي مبتعثه عن طريق الدولة .

شوفي لك سكن بولايتك وحاولي تضغطين على نفسك هالفترة لحد ماينزل الراتب وتتيسر الأمور .. ماراح أقولك وش كنت أسوي بأول الأيام اللي جيت فيها أمريكا وكيف كنت عايش .. كنت ضاغط على نفسي بشكل فضيع.

لكن تأكدي ياإختي إنها مجرد صعوبات البداية .. بعدها ربي يبي يسهلها لنا ولكم ان شاء الله .

أي شي تحتاجينه أنا بالخدمه .. بالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.