الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتك ملغية إن لم تدخل امريكا خلال 4 شهور حتى لو حدثت الــI-20

فيزتك ملغية إن لم تدخل امريكا خلال 4 شهور حتى لو حدثت الــI-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الخير نفهم من كلامكم والأكيد
    ان ما في شي اسمه تحديث للفيزا و120 ؟؟
    كله هرار
    والصج ان لو انطبعت عسا لو اطلع بعد سنة بتأشيرتي لأمريكا ما يأثر اللي يأثر بس الخمس سنوات؟؟لانتهائها صح

طمنونا الله يوفقكم
    7 "
  2. شباب الله لا يهينكم عندي سوال أنا فيزتي طلعت من فتره ( اكثر من ٤ شهور ) بس المشكله مو هنا المشكله ان I-20 انتها وجبت واحد غيره جديد بس برقم سيفيس جديد على المعهد نفسه وتوي اكتشف ان رقم السيفيس غير وسفري بعد يومين وش السوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    ياجماعة الخير نفهم من كلامكم والأكيد
    ان ما في شي اسمه تحديث للفيزا و120 ؟؟
    كله هرار
    والصج ان لو انطبعت عسا لو اطلع بعد سنة بتأشيرتي لأمريكا ما يأثر اللي يأثر بس الخمس سنوات؟؟لانتهائها صح

طمنونا الله يوفقكم
    والله ياوخيتي مافيه كلام أكيد إلى الآن،،
    السفارة ردت على بعض الأخوان ومنهم الأخت محتاسة بأنه يجب تجديد الفيزا
    وردت علي أنا بأنه عادي مايحتاج
    توكلي على الله واطلعي المطار وإن شاء الله مايردوكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghazi al yami
    شباب الله لا يهينكم عندي سوال أنا فيزتي طلعت من فتره ( اكثر من ٤ شهور ) بس المشكله مو هنا المشكله ان I-20 انتها وجبت واحد غيره جديد بس برقم سيفيس جديد على المعهد نفسه وتوي اكتشف ان رقم السيفيس غير وسفري بعد يومين وش السوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حبيبي إختلاف رقم السيفس أكيد إنه يلغي الفيزا،، يعني مافيه شك هذا الكلام
    الله يعينك باقي لك يومين وتسافر ،، يعني لو تكسر الدنيا مافيه أمل يوصل الــ I-20 الجديد في هذي المدة البسيطة
    حاول تأخر حجزك على الأقل أسبوع وخاطب المعهد وقلهم يرسلون لك I-20 بنفس رقم السيفس اللي طلعت عليه الفيزا ===> عن طريق FedEx يوصل في خمسة أيام تقريباُ ( 90 دولار)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء ناصر
    يعني الحين لو اجيب موعد قبول جديد بنفس رقم السيفيس عادي مايحتاج موعد جديد وفيزا جديده صح ؟؟؟ فهموني بليز
    عن نفسي أبي أسوي كذا وإن شاء الله مايحتاج فيزا جديدة على حسب ايميل السفارة اللي وصلني بالإضافة إلى ردود بعض الأخوان مثل الأخ المستشار والأخت الإكتفاء بالمزيد
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.