الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم ( يالبى كندا ) محتاج مساعدة مشكلة تغير المعهد والفيزا تحت الإجراءات

اخوكم ( يالبى كندا ) محتاج مساعدة مشكلة تغير المعهد والفيزا تحت الإجراءات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا نفسسس مشكلتك بالضبببط بس باختلاف سبب التغيير لكن لسى ماجا الاي توني
    فاللي بسويه واحد من 2
    يا إني من الحين اشوف لي مدينه ولا جت الفيزا اروح لها سيييدا واسحب على القديمه
    او اني اروح لها والشكوى لله من هناك احول والله يعين ..

ياليت من جد احد يفيد في الموضوع هذا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    راسل السفاره وارفق فيها قبولك الجديد مادري اذا يترتب عليك تدفع سيفس من جديد ولا في هذي انا اقول((مادري ان شاء الله الاخوان يفيدونك))
    خليك من السيفس الحين لانه المعهد الي بروحه صاحبي معه الادمشن علاقته كويسة فيمكن يكون نفس رقم السيفس بس انا للحين ما بعد ارسال المعهد الجديد
    يعني انا بكرة اكلم السفارة اقولهم بغير المعهد او الجامعه وقفوا الإجراءات هل الي بسووية صح ولا
    7 "
  3. طبعا حالتك نفس حالتي تماما
    سويت الفيزا على قبول في فلوريدا وبعدها انتهى القبول يعني راح موعد دراستي
    كانت المدينه مو عاجبتني بعدها طلبت من تجسير يجيب لي في ولايه ثانيه بموعد جديد
    لاني ابي اغير المعهد و ابي قبول
    بموعد دراسه جديد
    المهم راسلت السفارة وهذا ردهم والترجمه انك ترسل الاي توني باسرع وقت لان اذا اصدرت الفيزا على القبول القديم راح تظطر انك تقدم على فيزا من جديد انت اهم شئ تكلم المعهد اللي جابلك قبول انك تبي نسخه من الاي توني على الايميل في اسبوع او اقل عشان ترسلها للسفارة انا النسخه جت في ثلاث ايام على الايميل
    Dear Sir,
    Kindly send us a scanned copy of your new I-20 as soon as possible. Please include your name and passport number on your email, so we can help you
    Regards,
    Dhahran Visa team

This email is UNCLASSIFIED.

وطبعا كلمت السفارة مرتين ابي اتاكد لاني قمت اوسوس
    قالو عادي بس ترسل لنا الاي توني باسرع وقت
    والحين صارلي اسبوع من رسلت الاي توني ولا طلعت الفيزا
    وبا النسبه لرقم السيفيس راح يتغير بس في حل انك تحول من رقم السيفيس القديم الى رقم السيفيس الجديد
    وانا في 5 ساعات ونجحت الطريقه معي وطبعت السيفيس برقم السيفيس في الاي توني الجديد والموضوع تحصله مثبت في قسم التاشيرات وامو القنصليه
    اتمنى افدتك
    با التوفيق لك

7 "
  4. ترا الموضوع مامحتاج كل هالقلق والتساؤولات بما ان خويك يقدر يخليه نفس السيفس فخلاص مايحتاج تسوي شي ابداااا ولا حتى تكلم السفاره ولا موقع السيفس ولا تروح بقديم وتحول للجديد
    يعني نشطب الردود وكلم خويك يخليه بنفس السيفس وخلاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    ترا الموضوع مامحتاج كل هالقلق والتساؤولات بما ان خويك يقدر يخليه نفس السيفس فخلاص مايحتاج تسوي شي ابداااا ولا حتى تكلم السفاره ولا موقع السيفس ولا تروح بقديم وتحول للجديد
    يعني نشطب الردود وكلم خويك يخليه بنفس السيفس وخلاص
    اخر سؤال زين : لو لا سمح الله ما قدر بنفس رقم السيفس وش يصير ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    طبعا حالتك نفس حالتي تماما
    سويت الفيزا على قبول في فلوريدا وبعدها انتهى القبول يعني راح موعد دراستي
    كانت المدينه مو عاجبتني بعدها طلبت من تجسير يجيب لي في ولايه ثانيه بموعد جديد
    لاني ابي اغير المعهد و ابي قبول
    بموعد دراسه جديد
    المهم راسلت السفارة وهذا ردهم والترجمه انك ترسل الاي توني باسرع وقت لان اذا اصدرت الفيزا على القبول القديم راح تظطر انك تقدم على فيزا من جديد انت اهم شئ تكلم المعهد اللي جابلك قبول انك تبي نسخه من الاي توني على الايميل في اسبوع او اقل عشان ترسلها للسفارة انا النسخه جت في ثلاث ايام على الايميل
    Dear Sir,
    Kindly send us a scanned copy of your new I-20 as soon as possible. Please include your name and passport number on your email, so we can help you
    Regards,
    Dhahran Visa team

This email is UNCLASSIFIED.

وطبعا كلمت السفارة مرتين ابي اتاكد لاني قمت اوسوس
    قالو عادي بس ترسل لنا الاي توني باسرع وقت
    والحين صارلي اسبوع من رسلت الاي توني ولا طلعت الفيزا
    وبا النسبه لرقم السيفيس راح يتغير بس في حل انك تحول من رقم السيفيس القديم الى رقم السيفيس الجديد
    وانا في 5 ساعات ونجحت الطريقه معي وطبعت السيفيس برقم السيفيس في الاي توني الجديد والموضوع تحصله مثبت في قسم التاشيرات وامو القنصليه
    اتمنى افدتك
    با التوفيق لك

يالبية انا افدددددى عيال السعودية او يلوموني فيكم لا حبتكم حبيب قلبي والله عاااد انا طقت في راسي ابي اتزوج او المدينة ما تصلح حق زواج ابدا ابدا . الله لا يبلاك او تحب هههه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.