الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات فقط***أكتب الموضوع وانا ابكي مقهووووووره مقهوره حسبي الله** بس شرط المحرم

بنات فقط***أكتب الموضوع وانا ابكي مقهووووووره مقهوره حسبي الله** بس شرط المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad los angeles
    صدق من قال البنات ناقصات عقل ودين <== وحطو خطين على كلمة دين

لاكن ما اقول الا ان العلمانيه واللبراليه وام بي سي فور والمسلسلات التركيه لعبت بروس بناتنا الله المصلح
    الله يعين نفسك واهلك على تفكيرك
    يعني امك وخواتك ناقصين عقل ودينـ
    رووووح افهم معنى الكلمهـ بعدين قووووولها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    الله يعين نفسك واهلك على تفكيرك
    يعني امك وخواتك ناقصين عقل ودينـ
    رووووح افهم معنى الكلمهـ بعدين قووووولها
    اوكي روح ود اختك تدرس لحالها في امريكا وامك في استراليا وخالتك في نيوزلندا لحالهم بدون محرم

اذا ذا الشي يرضيك ما يرضينا غيرة الدين تمنعنا
    7 "
  3. ياليت نلاقي طريقه حق هالمحرم انا لساتي ماتحولت والسالفه اهي المحرم
    ماعندي محرم حاليا ومره اموري متعسره في امريكا
    وعلى مانشوف لنا محرم وموعد مقابله وفيزا وحااله
    والله انها حاله ياليت بس تسهل امور هالبنات
    من جد عذاب ومعاناه ومصاريف قوويه
    اسأل مجرب
    ورددوا وراااي يالليل مطولك هع
    7 "
  4. هوس الابتعاث وصل لدرجة ان الواحد أو الوحدة ممكن يسوي أي شي وهذا شفنا واقع قدامنا بالمنتدى
    ممكن واحد يطلب يرتشي
    او تتزوج صوري
    او يخالف الدين عشان بس يروح او تروح هناك وكله بس لأجل يقولون شوفوا هالبطل او البطلة في امريكا تدرس .. او عشان الواحد يفتك ويتحرر (مما يعتقد) انه قيد .. بالعربي يفلها
    زبدة الكلام .. بدون محرم مافيه ابتعاث الا بالتحايل وفي حالتك مستحيل حتى يفتح لك ملف هناك بدون وجود محرمك
    واتمنى من ادارة المنتدى تقفل هالمواضيع الي تعلم كيفية التحايل على الانظمة ومخالفة ولي الامر لأنها ستكون مشاركة في الذنب لتوفيرها البيئة لأنصاف البشر
    وصاحبة الموضوع .. خلي عنك من بعض الداشرات الي متبطحات عند mbc4 ومسوين فيها امريكيات كول ومتحضرات و ( أوف ياي اش القرف ده ) والوحدة منها ريحتها تطق الراس من عفن افكارها لأن كل الي تشوفينه ترى مجرد عقد عانوا منها في طفولتهن وجايين يطلعونها هنا
    اما بالنسبة لعنوان موضوعك .. مو على كيفك تحددين بنات ولا اولاد الي يدخلون ... لأن هذا منتدى للجميع موب مقلط بيتكم تدخلين الي تبين وتطلعين الي تبين .. لابد تجدين اعتراض على طرحك خصوصا اذا كان مخالف للأنظمة المستندة اساسا على الشريعة

آخر القول الله يشفي أبوك ويطول بعمره
    7 "
  5. عميتينا وقلتي سيئات ونيتنا سيئه ونبي فتنه!! انا بمكه وتوني خلصت عمرتي الله يسامحك
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عدم ذهابي الى امريكا لا يسحب مني صلاحية ابداء الراي هناك كثيرات اعرفهن ذهبن ورجعن بالشهاده وهن بكامل حشمتهن
    كما اني ممرت بظروف عصيبه في حياتي الجميع قالو انسحبي عن طموحك لن تستطيعين الصمود فالظروف والمصائب كان تتوالى علي واحدة تلو الاخرى ولكني كنت من خلال الصعاب اقوى فكلما اعتصرتني الدنيا ازداد جموحي ورغبتي بالطموح كنت حينها قد انهيت الثانوية فقط ولكن بقى الاصرار لدي رغم الصعوبات رغم العبارات المحبطه ومحاولات القمع تخيلي ان اكون واحده ضد جماعه ان اكون قطرة امام محيط ,,انا اقول الشجاعة تغلب الكثره وهائنا ذاهبة لاكمال الماجستير واسال الله ان يمنحني القوة لاكمال الدكتوراه انكان لديك العزم والرغبه لاظروف تقهر الطموح ابحثي عن الحل ولو على اشواك الزهور فلامشكلة بدون حل اجعلي من حل المشكلات لعبتك

الله يوفقك ياختي
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.