الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وراه حمامات امريكا ما فيها هوز

وراه حمامات امريكا ما فيها هوز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اش تصرفك مع هالحمامات؟

المصوتون
129. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مشيت الوضع

16 12.40%
  • رقعتها بجيك ماي ولا غيره

81 62.79%
  • ركبت هوز

32 24.81%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speak
    ههههههههههههههههههههههههههههههااي
    قسم بالله انها اكبر مشكلتي واجهتني في هالديره ، انا عند عائله وما اقدر اسوي شي
    وربي الايمان تعبت من هالشي ،
    واهنيك على هالسرد هع
    يا اخي المعانات في هذه الاشياء مافيها حرج و لكن الخطأ منك اسمحلي يا اخي العزيز اقولك ذلك من المفترض اذا كان عندك حمام خاص فيك في منزل العائلة التي تسكن معها او ان كان مشترك من المفترض انك تتناقش مع العائلة او صاحب المنزل في هذا الموضوع و تقوله الزبدة و قوله انا الي راح اتكفل بتكاليف السباكه ما عليك الا توافق على تركيب هوز المياه بجانب المرحاض فقط سهلة حتى الي ساكنين في سكن الجامعة المفترض يتكلمون في هذا الموضوع مع مسؤول السكن و شكرا
    7 "
  2. في الرشاش حق المبيد الي تظغطه بهواء اتوقع تحصل في ول مارت جيك كبير مره ويجي معه لي وتظغط بالهواء وفيه زر تظغطه يرش الماء مره كويس شفته عند واحد من الشباب اماراتي وكبيره مره الجيك يعني تقريبها اصغر من قاروه البراده بس يفي بالغرض
    7 "
  3. بالنسبة للاخ صاحب الموضوع..

اشكرك على اثارة موضوع محرج زي كذا .. لكن ابصم لك بالعشرة انك افدت اخوانك .. لاني واحد من الناس اللي انصمد بالوضع ههههه ومشيت الوضع بجيك...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOoABAADEoOo
    في الرشاش حق المبيد الي تظغطه بهواء اتوقع تحصل في ول مارت جيك كبير مره ويجي معه لي وتظغط بالهواء وفيه زر تظغطه يرش الماء مره كويس شفته عند واحد من الشباب اماراتي وكبيره مره الجيك يعني تقريبها اصغر من قاروه البراده بس يفي بالغرض
    كلامك صحيح.. ومية بالمية..
    يوم وصلت واشنطن وسكنت في فندق هولدي ان .. انصمدت بالوضع لكنها تسهلت.. وشفت واحد من الشباب جاب معه جيك بشطاف (مصنع السيندي) عادة يستخدم في الكشتات او في الاماكن اللي ما حولها الله يعزكم دورات مياه..
    الشطاف موجود في منتدى مستعمل..

http://www.mstaml.com/section/index....=1&xa=1&u=&o=0
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.