الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نفيد بعض!!!!

نفيد بعض!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تشكرون جميعا في ميزان حسناتكم .. وهذا موقعين لشراء السيارات وتحدد اللي تبي مزايدة او محدودة سعرها

و لاتنسون الاطلاع على الكار فاكس مهم جدا ،، والتوصيل ايضا بعض الاحيان يكون مرتفع لبعد المكان

الموقع الاول بدون تاكس مثل الامازون فيه كل شي ومن المعروضات السيارات وبعض الاحيان التوصيل مجاني !!

eBay | Electronics, Cars, Clothing, Collectibles and More Online Shopping

الموقع الثاني خاص للسيارات

New & Used Cars for Sale, Auto Dealers, Car Reviews and Car Finance Advice

وانتبهو من النصابين وتعاملوا بالباي بال امن او المقابلة بعد تحديد السيارة

شكرا لصاحب الموضوع وللجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراي المستقل
    تشكرون جميعا في ميزان حسناتكم .. وهذا موقعين لشراء السيارات وتحدد اللي تبي مزايدة او محدودة سعرها

و لاتنسون الاطلاع على الكار فاكس مهم جدا ،، والتوصيل ايضا بعض الاحيان يكون مرتفع لبعد المكان

الموقع الاول بدون تاكس مثل الامازون فيه كل شي ومن المعروضات السيارات وبعض الاحيان التوصيل مجاني !!

eBay | Electronics, Cars, Clothing, Collectibles and More Online Shopping

الموقع الثاني خاص للسيارات

New & Used Cars for Sale, Auto Dealers, Car Reviews and Car Finance Advice

وانتبهو من النصابين وتعاملوا بالباي بال امن او المقابلة بعد تحديد السيارة

تسلم اخوي ويعطيك العافية
    الف شكر لك

شكرا لصاحب الموضوع وللجميع
    تسلم اخوي ويعطيك العافية
    الف شكر لك
    7 "
  3. أمازون موقع رائع ، عندي فيه العضوية البرايم بس لسه مااكتشفت كل مميزاتها غير إنه متاح لي أشوف ٦٠٠٠ فيلم وتي في شوو مجانا وإن بعض البضائع تشحن لي مجانا .
    شريت منهم نشافة صغيرة ومرة حلوة وعملية ، هي موجودة على هذا الرابط لكن حاليا غير متوفرة ممكن تتوفر بعد فترة .
    Amazon.com: Mini Countertop Spin Dryer Clothes Spin Dryer Portable Clothes Dryer: Electronics

قاموس اكسفورد حسب التخصص جدا رائع وشامل وسعره حلو أنا شريت قاموس الكيمياء وسعره بـ ١٢ دولار وموجود قواميس لأغلب التخصصات .
    Amazon.com: Oxford Dictionary of Chemistry (Oxford Paperback Reference) (9780199204632): John Daintith: Books

وهذا قاموس اكسفورد المصور ، رائع بمعنى الكلمة وسعره بـ ١٣ دولار
    Amazon.com: Oxford Picture Dictionary: English/Arabic (9780194740104): Jayme Adelson-Goldstein, Norma Shapiro: Books

وعموما أمازون أحس الاشياء فيه أرخص من المواقع الثانية ويكفي إنه موقع آمن ومضمون ماأحد يقدر ينصب فيه .
    7 "
  4. السلام عليكم،،
    اليوم حصلت ماسح ضوئي (سكانر) حجمه صغير وتستطيع تشيلة مع اللاب توب ، وانتم عارفين اهمية السكانر لتواصل مع الملحقيه خصوصا في البداية وايضا استخدامه في معاملات الجامعه وغيره ...
    هذا رابطه في امازون:
    Amazon.com: Brother DSMobile Scanner (DS-600): Electronics
    وايضا على ما اعتقد انه موجود في مكتبة جرير
    والصراحة أنا لم اجربه بعد لكن حصلته وعجبني وحبيت اضعه لكم حتى تستفيدون منه ..

وبالتوفيق للجميع
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.