الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤااااااال هااااااااااااااام

سؤااااااال هااااااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahm2235
    ahm2235

مبتعث جديد New Member

ahm2235 الولايات المتحدة الأمريكية

ahm2235 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك
    • جامعه الملك
    • محاسبه
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقيه
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 3rd, 2011, 08:24 PM

السلام عليكم اخواني الكرام:
    انا طلعت تاشيرتي الى امريكا وسؤالي هوا: هل تنتهي التاشيره اذا ماسافرت امريكا بعد اربع شهور؟؟؟؟
    اتمنى من اللي متاكد100% يجاوب ومستعجل جدا على الاجابه
    والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
  2. التأشيرة مالها دخل ما تنتهي إلا بعد 5 سنوات

فيه تاريخ مكتوب على الاي توني حقك واللي لازم تدخل فيه أمريكا قبله واذا ما رحت للجامعة قبل التاريخ المكتوب على الاي توني لازم تطلب اي توني جديد

شيك على الاي توني مكتوب

the student must report to school no later than mm/dd/yyyy
    7 "
  3. الفيزا صدرت لي في شهر ابريل وسافرت في شهر اكتوبر
    اعتقد كل المبتعثين معهم تاشيرات لمدة خمس سنوات فما لها علاقه

كل اللي سويته خاطبت المعهد وطلبت منهم يأجلوا لي بداية الدراسة وهالشيء حصل مرتين
    بمعنى اني اجلت مرتين لظروف خاصة

بالتوفيق لك
    لا تنسانا من الدعاء
    7 "
  4. بالتوفيق لك ،،
    بسألك سؤال ظريف ،،
    انت الحين طلعت رخصه قياده من مركز دله اللي في الرياض ،، وماسقت سياره لمدة سنه ،، هل تنلغي الرخصه ؟؟
    فكر في السؤال وراح تسكت شوي ثم تضحك على نفسك وممكن تضطر انك تمسح الموضوع وتلغي عضويتك (دعابه دعابه )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    بالتوفيق لك ،،
    بسألك سؤال ظريف ،،
    انت الحين طلعت رخصه قياده من مركز دله اللي في الرياض ،، وماسقت سياره لمدة سنه ،، هل تنلغي الرخصه ؟؟
    فكر في السؤال وراح تسكت شوي ثم تضحك على نفسك وممكن تضطر انك تمسح الموضوع وتلغي عضويتك (دعابه دعابه )
    هههههه
    سؤاله حير الكثيرون مش بس هو
    لان بموقع السفارة كاتبين لما تعمل مقابلة التأشيرة وتتم طباعتها لازم تطلع امريكا قبل 120 يوم
    لو عديت ال 120 يوم تعمل فيزا جديد
    طلع موقعهم هرار مجمع الحمد لله لاني معك بجد شي مو منطقي خمس سنين وخلصنا ليه هالفلسفه مدري

لان غالبية المجربين سافروا وامورهم يسيرة بعد 12- بعد 200 يوم محد قال لهم شي

بس يا شباب ويا شابات مابعرف هلاء
    بيحكوا الحين كلام جديد انو لك 6 شهور بس قبل لا تطلعوا امريكا
    ياعمي مافهمنا
    بليز لاحد يطلع اشاعات مافينا حيل كفايه كوابيس ومرمطة
    7 "
  6. والله ياخوك انا فيزتي طلعت قبل 7 شهور والمكتب الي قدم لي على المقابلة راسلهم وقالو اذا قبوله الi20 الجديد نفس رقم السيفس الي بالفيزا يقدر يسافر على العموم انا طيارتي بعد 12 يوم ان شاءالله ومتى ماوصلت وتسهلت الأمور اول شي راح أسويه بعد خروجي من المطار بأذن الله هو كتابة موضوع بخصوص هالقضية المعقدة بس أدعولي الله انه يسهلها علي ولا يقضبوني بوابة العودة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    والله ياخوك انا فيزتي طلعت قبل 7 شهور والمكتب الي قدم لي على المقابلة راسلهم وقالو اذا قبوله الi20 الجديد نفس رقم السيفس الي بالفيزا يقدر يسافر على العموم انا طيارتي بعد 12 يوم ان شاءالله ومتى ماوصلت وتسهلت الأمور اول شي راح أسويه بعد خروجي من المطار بأذن الله هو كتابة موضوع بخصوص هالقضية المعقدة بس أدعولي الله انه يسهلها علي ولا يقضبوني بوابة العودة.
    الله يسهل دربك و ان شاء الله أمورك كلها تمشي زي العسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.