الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ..☂..ابي حل لو سمحتوا ..☂..

استفسار ..☂..ابي حل لو سمحتوا ..☂..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزااز
    عزااز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزااز الولايات المتحدة الأمريكية

عزااز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة أنتظر القبول..
    • أنتظر القبول..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • أنتظر القبول.., أنتظر القبول..
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 11th, 2011, 05:10 PM

مرحبا شباب و بنات كيفكم ..,,

انا بصراحة محتار كثير في موضووع الابتعاث و عندي كم سؤال و اتمنى اني الاقي اجاباتها هنا في هالمنتدى ,,,

طبعا أنا توني متخرج و معدلي 3,60

بسم الله نبدا ...

س1/ انا معدلي 3,60 و حاب اقدم على إبتعاث خادم الحرمين الشريفين فهل أنقبل بهالمعدل ولا لا ؟؟ (وش تتوقعون)

س2/ لو سافرت على حسابي عشان أدرس انجليزي ، كم تتوقعون آخذ وقت عشان انظم للبعثة ؟؟

س3/ لو سافرت على حسابي لمدة شهرين (طبعا معهد انجليزي) , كم تتوقعون إنة بيكلفني المعهد مع السفر مع الفيزا ؟؟

س4/ لو درست شهرين انجليزي على حسابي و لاقدر الله ما انظميت للبعثة ,, هل أقدر امدد دراستي وأنا بآخر أسبوع من هالشهرين ؟؟ (طبعا أنا بأمريكا) وهل لازم يكون فية فترة قبل التمديد ؟ لأني سمعت أنك إذا بغيت تمدد لازم قبل لا تنتهي دراستك الانجليزي بشهرين هل هذا الكلام صحيح و كم المدة الصحيحة؟؟

اتمنى الأقي الاجابات الي تشفي الغليل ...

2. س1/ انا معدلي 3,60 و حاب اقدم على إبتعاث خادم الحرمين الشريفين فهل أنقبل بهالمعدل ولا لا ؟؟ (وش تتوقعون)
    المعدل لابد يكون فوق 3.75 ،،

س2/ لو سافرت على حسابي عشان أدرس انجليزي ، كم تتوقعون آخذ وقت عشان انظم للبعثة ؟؟
    على الحظ والواسطه لكن من شهر إلى 8 شهور كحد اقصى ،،

س3/ لو سافرت على حسابي لمدة شهرين (طبعا معهد انجليزي) , كم تتوقعون إنة بيكلفني المعهد مع السفر مع الفيزا ؟؟
    هذي المعلومه تعتمد عليك وعلى صرفك واستهلاكك لكن تقريبا 30 الف ريال شامل كل شيء لمدة شهرين فقط ،، طبعا في ولايه رخيصه ،،

س4/ لو درست شهرين انجليزي على حسابي و لاقدر الله ما انظميت للبعثة ,, هل أقدر امدد دراستي وأنا بآخر أسبوع من هالشهرين ؟؟ (طبعا أنا بأمريكا) وهل لازم يكون فية فترة قبل التمديد ؟ لأني سمعت أنك إذا بغيت تمدد لازم قبل لا تنتهي دراستك الانجليزي بشهرين هل هذا الكلام صحيح و كم المدة الصحيحة؟؟
    مايحتاج تمديد ،، تكلم المعهد وهم يمددون لك لأن هم المستفيدين من ناحية الفلوس ،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.