الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي أنواع السكن أفضل بالنسبة لغير المتزوج ؟

أي أنواع السكن أفضل بالنسبة لغير المتزوج ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O I A
    O I A

مبتعث مجتهد Senior Member

O I A الولايات المتحدة الأمريكية

O I A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business Law , بجامعة American University l Washington College of Law
    • American University l Washington College of Law
    • International Business Law
    • ذكر
    • Washington DC, DC
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 09:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    وش أفضل للطالب العزوبي اللي يبحث عن سكن غير مكلف مع بيئة مساعدة للدراسة ، طبعا في مرحلة اللغة ،،
    هل الأفضل له السكن في سكن الجامعة أو المعهد ، أو السكن مع عائلة ، أو السكن في شقة بمفرده ؟

أرجو الإجابة بالتفصيل ..
  2. ان بغيت الفايدة اعتقد ان العائلة هي المفيدة في المقام الاول خاصة ان توفقت فيهم وفيه عندك خيار ثاني اللي هو مثلا سكن الجامعة يكون معك مثلا 3 اشخاص
    طبعا انا اتكلم عن الفايده من ناحية اللغة وليس من ناحية الراحة والخصوصية
    7 "
  3. من الناحية المادية اسكن مع احد سواء كان روميت سعودي ويفضل يكون صديق ترتاح له .. او مع عائلة .. لحالك حلوة بس عيبها مكلفة واذا تبغى تتعلم وتخالط ناس يمكن ما تسويها كثير
    من الناحية التعليمية ما اقدر افيدك لان على حسب حظك اعرف عالم راحوا الدورم مع امريكان وكرهوا نفسهم وفي العكس تماما ناس قالوا ان احسن شي سووه انهم راحوا هناك .. فالامر راجع لشخصيتك يا صديقي اكثر من اي شي ثاني
    موفق يارب
    7 "
  4. من ناحيتي اخوي انا جربت كل أنواع السكن بنيويورك من سكن عند عائله وسكن المعهد وسكن بروميت وسكن بغرفه لحالك

كخصوصيه وراحه بجد زي وضعي دحين بغرفه لحالي

بس كفائده لغة بجد مافي زي سكن المعهد فله وفايده على كيف كيفك حظي فيه كان مرره حلو كان مافيه ولاعربي ولاسعودي اكثر مكان استفدت فيه لغه يعني من الآخر كإنك ببرنامج ستار أكاديمي تطبخو وتاكلو وتلعبو وسينما خاصه بالسكن وكل شي حلو فيه بس اهم شي خليك شجاع وجريء تكسر حاجز اللغه كان السكن ١٤٠٠ دولار تقريبا بالشهر

سلامي واحترامي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Romeo.NYC
    من ناحيتي اخوي انا جربت كل أنواع السكن بنيويورك من سكن عند عائله وسكن المعهد وسكن بروميت وسكن بغرفه لحالك
    كخصوصيه وراحه بجد زي وضعي دحين بغرفه لحالي
    بس كفائده لغة بجد مافي زي سكن المعهد فله وفايده على كيف كيفك حظي فيه كان مرره حلو كان مافيه ولاعربي ولاسعودي اكثر مكان استفدت فيه لغه يعني من الآخر كإنك ببرنامج ستار أكاديمي تطبخو وتاكلو وتلعبو وسينما خاصه بالسكن وكل شي حلو فيه بس اهم شي خليك شجاع وجريء تكسر حاجز اللغه كان السكن ١٤٠٠ دولار تقريبا بالشهر
    سلامي واحترامي
    في الحقيقة جدا غالي ، أنا أشوفهم يقولون سكن الواحد مع زوجته بما يقارب 1000 دولار
    اشلون يكون سكني لحالي بـ 1400 ، لكن بصراحة عشت الجو اللي تقول عنه في السكن وكأني ارتحت له وإن كان سعره غالي ؛ لكن هل في برامج أكاديمية وعلمية يقدمونها للطلاب ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـكـايـد
    طيب سكن المعهد كنت بلحالك والا معك روميت

و ايش تنصحني اقعد مع عائلة والا اروح سكن المعهد ..؟

عزيزي افضل طريقه واوفر واسرع للتعلم اللغه مع عائله امريكيه .. راح تتعلم الكثير بس حاول تشوف لك عائله محترمه او ناس كبار في السن لما تتمكن من اللغه 6 شهور او على حسب مستواك وبعدها ممكن تروح سكن الجامعه او روميت
    7 "
  7. أشوف أكثر المبتعثين يفضلون السكن مع عائلة ، لكن كيف السكن مع العائلة من ناحية الحرية ؟
    هل بإمكاني استئجار جناح منفصل بعض الشيء ؟ بحيث أني أخرج وأدخل بدون ما يكون فيه حرج عليهم ، وفي نفس الوقت أقدر استضيف عندي أي أحد ..
    يعني هل لي استقلالية في السكن ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.