الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حجز اقرب فندق من الملحقية .. مدعم بالصور و الراوبط

تقرير حجز اقرب فندق من الملحقية .. مدعم بالصور و الراوبط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخويا إياد .. استفسار بسيط
    جاهز ولحمد لله للسفر بس سمعت ناس تقول اقدم ع الوزارة فيالرياض قبل لسفر
    هل الكلام دا صحيح ولا اجي ومن الملحقي كل شي يسووه ؟
    وجزاكـ الله خير ع الموضوع والمجهود ..في موازين حسناتك
    إن شاء الله
    7 "
  2. كل شي عن طريق الملحقية اذا انت علي حسابك. توكل علي الله و علي ولايتك و من هناك افتح الملف لا تروح للملحقية لانه كل شي الكتروني

- - - مشاركة محدثة - - -

كل شي عن طريق الملحقية اذا انت علي حسابك. توكل علي الله و علي ولايتك و من هناك افتح الملف لا تروح للملحقية لانه كل شي الكتروني
    7 "
  3. النظام الجديد الي صدر قبل شهر من وكيل الوزارة لشئون الابتعاث الدكتور / ناصر الفوزان ، يقول انه يجب على الطالب الدارس على حسابه الخاص اخذ الموافقه من الوزارة قبل السفر لكي يستطيع فتح ملف في الملحقية ، ومن دون هذه الموافقه لا تستطيع فتح ملف .
    7 "
  4. حاليا ما يحتاج حجز فندق للي يبغي يسافر من ولايته الي ولاية فرجينيا علشان الملحقيه ، لان في فندق قريب من الملحقيه مسافة 10 دقايق مشي فقط ، بالسياره دقيقتين بالضبط ، هو فندق ماريوت ، طبعا الفندق الملحقيه متفقين مع الفندق علشان يعطون خصم رائع للطلاب ، الليله بــ 84 دولار شامل الضريبه وكل شي . والفندق ما يحتاج تحجز فيه على طول تعال وادخل وعطهم جوازك وقل لهم انا طالب وهم بمجرد ما يشوفون الجواز السعودي راح يعطونك الخصم .
    هذا رابط الفندق Vienna VA Hotels near Washington DC Metro | Courtyard Dunn Loring Fairfax Hotel

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    النظام الجديد الي صدر قبل شهر من وكيل الوزارة لشئون الابتعاث الدكتور / ناصر الفوزان ، يقول انه يجب على الطالب الدارس على حسابه الخاص اخذ الموافقه من الوزارة قبل السفر لكي يستطيع فتح ملف في الملحقية ، ومن دون هذه الموافقه لا تستطيع فتح ملف .
    للاسف ما عندي اي فكرة عن الموضوع . شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    حاليا ما يحتاج حجز فندق للي يبغي يسافر من ولايته الي ولاية فرجينيا علشان الملحقيه ، لان في فندق قريب من الملحقيه مسافة 10 دقايق مشي فقط ، بالسياره دقيقتين بالضبط ، هو فندق ماريوت ، طبعا الفندق الملحقيه متفقين مع الفندق علشان يعطون خصم رائع للطلاب ، الليله بــ 84 دولار شامل الضريبه وكل شي . والفندق ما يحتاج تحجز فيه على طول تعال وادخل وعطهم جوازك وقل لهم انا طالب وهم بمجرد ما يشوفون الجواز السعودي راح يعطونك الخصم .
    هذا رابط الفندق Vienna VA Hotels near Washington DC Metro | Courtyard Dunn Loring Fairfax Hotel

شكرا لك على المداخلة

- - - مشاركة محدثة - - -

النظام الجديد الي صدر قبل شهر من وكيل الوزارة لشئون الابتعاث الدكتور / ناصر الفوزان ، يقول انه يجب على الطالب الدارس على حسابه الخاص اخذ الموافقه من الوزارة قبل السفر لكي يستطيع فتح ملف في الملحقية ، ومن دون هذه الموافقه لا تستطيع فتح ملف .
    للاسف ما عندي اي فكرة عن الموضوع . شكرا لك

حاليا ما يحتاج حجز فندق للي يبغي يسافر من ولايته الي ولاية فرجينيا علشان الملحقيه ، لان في فندق قريب من الملحقيه مسافة 10 دقايق مشي فقط ، بالسياره دقيقتين بالضبط ، هو فندق ماريوت ، طبعا الفندق الملحقيه متفقين مع الفندق علشان يعطون خصم رائع للطلاب ، الليله بــ 84 دولار شامل الضريبه وكل شي . والفندق ما يحتاج تحجز فيه على طول تعال وادخل وعطهم جوازك وقل لهم انا طالب وهم بمجرد ما يشوفون الجواز السعودي راح يعطونك الخصم .

شكرا لك على المداخلة
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.