الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت امريكا ولغتي سيئة عطوني نصايحكم

وصلت امريكا ولغتي سيئة عطوني نصايحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة `saRa
    طيب احمد ربك انك ساكن مع امريكي يعني ان شاءالله راح تتعلم اللغه بسررعه
    بس يبغالك تشد حييلك
    اخبر واحد صاحب زوجي كان معي بالكلاس الللغه عنده صفرررررررر
    ومبين علييه مايفتح الكتاب ولايدري وين ربي حاطه
    وكل مرره يدق على زوجي يشتكي له يقول انا ماني قادر اتكلم وشكلي مابتعلم
    طيب ياابن اللذيناا نايم اربعه وعشرين ساعه ولايذاكر ولايفتح كتاب حتى زوجي ارتفع ضغطه قال بالله وش اسوي بهالادمي
    والحين رجع السعوديه ويقول ابشرك اخذت لي مدرس مصري يدرسني انقلش
    ههههههههههههههههههههههههههه

ممكن الرجال مارتاح في امريكا عشان كذا ماتقبل الوضع بشكل عام ولا قدر يتعلم اللغة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmooode
    حتى انا مثلك بس عندي لغة لاباس بها واقدر اسولف مع الامريكا باي موضوع بس احيانا اتنح لم يتكلمو بسرعة
    اقدر اطلب واروح البقالة واقدر اسال يعني كل شي تمام , لكن المعهد سيئ لدرجة لايمكن تخيلها الله يبعدكم عنه
    حلو انت امورك في السليم ان شاء الله

انا ماعندي لغة نهائيا لاكن ان شاء الله مع الوقت والدراسة راح تتحسن الامور

ياليت تذكر اسم معهدك عشان الطلاب يبتعدون عنه

ونصيحة اذا منت مرتاح في المعهد منت مجبور انك تقعد عندهم حول لا اي معهد
    7 "
  3. السلام عليكم
    اما انا مرررره احس ان مافي احد مثلي متنح بالأنجلش مرره جيت ماعرف ولاشي بس اللحين بديت اقول كلمات بعد ثلاثه شهور
    بس ماعرف في لجرمر كيف ارتبها اهي شي يعرفون الكلمه وهم يفهمون شنو انا ابي خخخخ ام الحاله مع هالأنجلش
    بس احسن شي بالنسبه لي ترجمة الكلمات وحفظها ولسننج مرره يساعد يعني دووم استمعوا وشاهدوا افلام او اخبار اي شي
    يطوركم وان شاء الله نجتاز هالمرحله الصعبه والله معانا بغربتنا ويعينا يارب جميعا
    7 "
  4. موفق اخوي ولا تخاف هي مسالة وقت بس
    واهم شي مثل ما تفضلوا الاخوان بالنسبة للكلمات الجديدة كل يوم عدد معين من الكلمات وان شاء الله بتكون أوكي زائد الاهتمام بالمعهد والدروس.
    ولا تنسى الجراءة وحتى لو غلط ما في مشكلة انت جاي تتعلم.. بلغنا ايش يصير معك بعد ستة شهور.. (:
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.