الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالبوابة اسوي كشف حساب والقى رسوم الفيزا بس بالبنك مافيه ؟؟؟

بالبوابة اسوي كشف حساب والقى رسوم الفيزا بس بالبنك مافيه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد A3
    احمد A3

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد A3 الولايات المتحدة الأمريكية

احمد A3 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة جيمس ميديسون
    • جيمس ميديسون
    • تمريض
    • ذكر
    • هاريسون بورج, فيرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 12:13 AM

مرحبتين لكل المهمومين وللكل
    انا طلبت من اسبوعين طلب تعويض رسوم الفيزا عن طريق البوابة وجاء امس رد بان الطلب مقبول واليوم سويت كشف حساب بالبواية الالكترونية ولقيت انهم كاتبين رسوم فيزا 340 دولار
    طبعا اول لايوجد بيانات ( رصيد صفر )
    طرت طرت طرت من الفرحة
    لاني مفلس ولا معي الا كم دولار ومستحي اطلب من الاهل ....... وانا وصلت من شهر ولا نزل لي ولا راتب الى حد الان وسويت صرف فروقات ودقيت وارسلت و و و ......
    المهم اسوي كشف حساب بالنت ( بالاون لاين )من بنك اوف امريكا وما القى شي ( رصيدي صفر )
    قلت يافرحة ماتمت
    المهم اللي عنده فكرة عن هالمشكلة ياليت يخبرني
    والله الوضع صعب لابعد درجة بس مانقول الا يارب رحمتك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.23
    يا ابن الحلال ناس ما حصلوا رواتبهم ،،

الله يعين بس ،،

طيب اخوي ممكن رابط البوابه ،، لاني ما اعرفه
    يعني انا اللي حصلت راتبي !!!!!!!!!!!!
    ياليت تقرا الموضوع زين اخوي
    انا للان مانزل الراتب وابي امشي حالي برسوم الفيزا ... لاني حاط الامل فيها واحس بياس بخصوص الراتب
    7 "
  3. student.mohe.gov.sa
    هذا الرابط
    وبخصوص الاخت مبتعثة 3 الف شكر لك على الرد والفين شكر لكل اللي رد على الموضوع
    بس انا تعبت اراسل اميلات للمشرف واتصل عليه قبل حتى ما تصير هالمشكلة واجهتني مشاكل كثيرة غيرها بس لا يوجد رد ابدا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد A3
    مرحبتين لكل المهمومين وللكل
    انا طلبت من اسبوعين طلب تعويض رسوم الفيزا عن طريق البوابة وجاء امس رد بان الطلب مقبول واليوم سويت كشف حساب بالبواية الالكترونية ولقيت انهم كاتبين رسوم فيزا 340 دولار
    طبعا اول لايوجد بيانات ( رصيد صفر )
    طرت طرت طرت من الفرحة
    لاني مفلس ولا معي الا كم دولار ومستحي اطلب من الاهل ....... وانا وصلت من شهر ولا نزل لي ولا راتب الى حد الان وسويت صرف فروقات ودقيت وارسلت و و و ......
    المهم اسوي كشف حساب بالنت ( بالاون لاين )من بنك اوف امريكا وما القى شي ( رصيدي صفر )
    قلت يافرحة ماتمت
    المهم اللي عنده فكرة عن هالمشكلة ياليت يخبرني
    والله الوضع صعب لابعد درجة بس مانقول الا يارب رحمتك
    انا قدرت افهم من مشرفي انهم في اجازه على يوم الثلثاء سوف تم حل جميع المشاكل والله يعين وكمان يقول في احد المهندسين مسؤول عن البوابه وهوه متاواجد لحل المشاكل كحد اقصى 3 ايام بس انا اشوف في المنتدى في ناس لهم اكثر من شهر والمشكله لازالت ما نقول غير حسبنا الله ونعم والكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.