الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتغيير معهد

مساعدة بتغيير معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يصبرني
    الله يصبرني

مبتعث مجتهد Senior Member

الله يصبرني الولايات المتحدة الأمريكية

الله يصبرني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريقون
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 24th, 2011, 02:42 PM

أخواني أنا طلعت الفيزا على معهد كابلن بولاية أوريقون بمدينة بورتلاند وأكتشفت أنه سيئ وفي تكدس والملحقية قفلت المعهد بناء على التكدس

وخايف أني اوصل الملحقية ويطلبون مني تغيير المعهد فتتلخبط ترتيباتي وأبد البحث عن معهد وولاية جديدة خصوصا ان اغلب معاهد بورتلاند فيها تكدس

فبودي أن أغير المعهد ماهو الحل برأيكم وهل من الممكن أن أطلب قبول من معهد آخر وأدخل امريكا بنأً علية حتى لو اختلف عن الفيزا

أتمنى منكم طرح الحلول المناسبة

مع الشكر مقدما
  2. اسمع يالغآآآلي .. لاتغير الفيزآآ ولاشي ..

من الحين قدم على المعهد اللي تبيه راح يعطونك القبول وكل شي بأقل من خمس ايام عمل

بعد كذا سافر وخل كل شغلك على المعهد الاول اللي موجود في الفيزآآ .. عطهم الاي تويني اللي في افيزا في المطار .

بعد كذا رح للمعهد الاول وخذ ترانزفير الى معهدك الاخر بس لازم يكون معك القبول وراح يغيرونه عن طريق الامقريشن .. خلك هناك قبل الدراسه بأسبوع

وبعدين رح للمعهد الجديد وافتح ملف في الملحقيه ,, والامور سهالات ان شاء الله .. الله يوفقك ..
    7 "
  3. بعد كذا سافر وخل كل شغلك على المعهد الاول اللي موجود في الفيزآآ .. عطهم الاي تويني اللي في افيزا في المطار

أخي الكريم ...

اصدار اي توني أخر ...

غير الأول ...

يتطلب ألغاء القديم ...

وحمل الطالب لأكثر من اي توني ...

يمكن يعرضه للمسائلة بإدارة الهجرة بالمطار ...

فالأفضل عندما يصل الطالب إلى أمريكا ...

يتوجه إلى المعهد الجديد ...

ويقوم اجراءات التحويل من داخل أمريكا ...

ولا حاجة لأن يكون متواجد بالمعهد القديم ...

فقط بواسطة المراسلات بالبريد الالكتروني والفاكس ...

يتم التحويل ...

أحببت أنوه فقط لهذه النقطة ...

وخالص التحية ...

أخوكم ..

بــن نيـــاز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز

أخي الكريم ...

اصدار اي توني أخر ...

غير الأول ...

يتطلب ألغاء القديم ...

وحمل الطالب لأكثر من اي توني ...

يمكن يعرضه للمسائلة بإدارة الهجرة بالمطار ...

فالأفضل عندما يصل الطالب إلى أمريكا ...

يتوجه إلى المعهد الجديد ...

ويقوم اجراءات التحويل من داخل أمريكا ...

ولا حاجة لأن يكون متواجد بالمعهد القديم ...

فقط بواسطة المراسلات بالبريد الالكتروني والفاكس ...

يتم التحويل ...

حببت أنوه فقط لهذه النقطة ...

وخالص التحية ...

أخوكم ..

بــن نيـــاز
    هذا الي انا سويته انصحك بالحل هذا مافي اامن منه لان حمل معك 2 اي توني يعرضك للخطر

بعد ماتوصل اتوجه للمعهد اللي تبيه لو خارج الولايه اللي رايح لها وقدم عليه وفي يومين يطلع الاي توني وينحذف الاي توني القديم

وتصير انت مسوي كل شي قانوني
    7 "
  5. يعطيكم العافية على المعلومات

سؤال أخير طلبت من المعهد تغيير موعد الدراسة وارسال آي توني جديد طبعا عن طريق المكتب الحاصل انهم ارسلوا اي توني من دون الطفل

وعندما طلبت اي توني للطفل طلبوا رسوم ارسال 200 $ السؤال هل يحق للمعهد طلب هالمبلغ وكيف ارسله لهم
    7 "
  6. اللي صاير ان هالمعهد بالاول ما كان يطلب رسوم دي اتش ال و بآخر فترة صار كل ما احد طلب تأجيل يحسبوا كم ارسلوله من اي تونتي و عن كل واحد 50 دولار

طبعا هالشي المفروض ما يصير
    و المفروض أي شي يندفع يتم تعويضه من الملحقية و هالشي مو مضمون 100 %

بخصوص القبولات الأفضل تأمين قبول قبل السفر و ما في حاجة لفيزا جديدة بس اول ما توصلوا امريكا عملية نقل \ تحويل سيفس من قبول كابلن للقبول الجديد
    و بالتوفيق
    7 "
  7. انا عندي قبول جديد لي ولزوجتي لكن المشكلة ان الطفل قبولة القديم يفترض ان تكون الدراسة بادئة قبل الوصول بشهرين

فهل ممكن ادخل امريكا لو جلبت قبول من معهد ثاني غير اللي بالفيزا

لاني بصراحة ما احب الاستغلال من مثل هالمعاهد لانه بالنهاية هو المستفيد من رسوم الدراسة

اتمنى تشرحين لي عملية تحويل السيفس

مع الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.