الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطيران في امريكا

دراسة الطيران في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bandar..<3
    Bandar..<3

مبتعث جديد New Member

Bandar..<3 الولايات المتحدة الأمريكية

Bandar..<3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيران , بجامعة امبري ريدل
    • امبري ريدل
    • طيران
    • ذكر
    • -, ولاية فلوريدا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 5th, 2011, 08:20 AM

السلآم عليككم كيــف حـآلكم ي أعضـآء
    أنا عضو جديد ومتآبع الموضوع من الصفحة الأولى إلى الآخيره
    مآشآء الله إستفدنآ منكم ومآسجلت في المنتدى الآ إني ودآري أنكم بتفيدوني باسئلتي وآستفسآرتي ومآمنكم قصور
    انا أمنيتي درآسة طيرآن بعد البحث اللي سويته ع الموآضيع والمنتديآت يعني حصلت من افضل الجامعات على مستوى العآلم لتدريس الطيرآن هي بإمريكا( جآمعة إمبري ريدل) و (أكآديمية فونيكس إيست)في ولاية فلوريدا
    بالنسبة للأكاديمية تكون الدراسه فيا سنه و6شهور تقريبا تمنح رخصة طيران تجاري آلي
    ودراسة الجامعة هي دراسة علوم طيرآن 4سنين بكآلوريوس
    بالله عطوني المزيد من التفاصيل حول:
    1--بتخرج مع أي نوع من الرخص (PPL او CPL أوATPL) ، ومع كم ساعة؟ وش الرخصه اللي تأهلني لأكون طيار مدني
    2 -- ورخصة FAA كيف أحصل عليها؟
    3--وش الفرق بين دراسة اكاديمية سنه و6شهور وبين دراسة جامعة علوم طيران 4سنين بكالوريوس؟فيه فرق؟هل يكون فيه أفضليه؟
    4--هل عندما تتخرج يكون معاك رخصة ATPL ?
    5--طيب والخطوط السعوديه شنو تطلب من رخصه؟ وعدد الساعات ؟
    بالله عطوني حل لمشكلتي لآني أنا بكمل درآسة بإمريكا وأنا مضبط أموري هيناك بمشي بعد شهرين تقريباا بولاية فلوريدا بأخذ لغة أول شيء طبعاا
    وللمعلوييميه ترآني جآني قبول من جآمعة امري ريدل وأنا والله محتار ؟؟
    اللي عنده خلفيه عن الموضوع يفيدنا ولو بكلمه والله يفتحها بوجيهكم انشاء الله
    تحيآتي لكم

mr.36r@hotmail.com
    أشكركم على وقتكم

2. السلام عليكم جميعا
    أتمنى تساعدوني
    أنا متعثر عن الدراسة لأسباب عديدة
    ومنها السبب المالي الذي صادفني وللأسف لا أستطيع ذكر السبب الذي واجهني المهم
    المهم أنا الآن أبحث عن معهد لتدريب الطيران والحصول على رخصة الطيران التجاري ؟ cpl ويكون تكلفة الدراسة تقل عن الخمسة وعشرين ألف دولار أمريكي
    غير شاملة للأكل والسكن
    أرجوووكم رجاء خاص تساعدوني
    وهل هنالك جهة مختصة مانحة يمكنها مساعدتي المقصد تقرضني المال إلا أن أتخرج وأعمل وبعدها وبأوراق وعقود تسحب من مرتبي حتى لو أرادت أن تسحبه أكثر من نصفه لتأخذ مستحقاتها
    والمعاهد التي أبحث عنها في أي بلد كان سواءا في أمريكا أو كندا حتى ولو الفلبين فأنا أبحث عن معهد تكلفة الدراسة فيه للطيران أقل من 25 ألف دولار والله الموفق لي وللجميع
    وآسف على الطالة
    هذا بريدي الالكتروني لمن لديه أي معلومة تفيدني علما بأني سوداني الجنسية ولا توجد هنالك منح متاحة في بلدي وأنا من مواليد السعودية وما زلت أعيش بها
    lonly0-0@hotmail.com

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz2AuazIYTZ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.