الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الذين لم يحصلوا على خطاب... تفضلوا

الذين لم يحصلوا على خطاب... تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز العلي
    فواز العلي

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز العلي غير معرف

فواز العلي , تخصصى ****** , بجامعة *********
    • غير معرف
    • غير معرف , ********
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

March 10th, 2006, 04:20 PM

ايها الاخوة,,,,,,,,,, الذين لم يحصلوا على خطاب سفارة...

اريد توضيح بعض النقاط........................ :

* الذين حصلوا على فيزا من غير خطاب مجرد وصولك للوزارة ومعك الفيزا سيتم صرف خطاب لك

* اما من ينتظر موعد المقابلة وليس لديه خطاب ؛ فعليه بعد اجراء المقابلة الذهاب للوزارة ومعه الورقة الصفراء ( من السفارة) وسوف يتم صرف خطاب له ويرجع فورا للسفارة ويزودها بالخطاب.

** النقطة الاخيرة والهمة:

في نهاية شهر مارس سوف يتم ايقاف اصدار القرارات حتى شهر مايو( يعني شهر فقط)
    وهو موعد البعثات الجديدة....

فمن كانت اوراقه جاهزة من فيزا وخطاب.... عليه الانتظار - اذا فاته شهر مارس- الى مايو
    وسوف يتم اصدار قرار الابتعاث له باذن الله.......

الامور سهلة باذن الله....................

المصدر: الوزارة وبالتحديد الاستاذ زامل العثمان شخصيا فقد كلمته واخذت كل هالتوضيحات منه..

اخوكم:: فواز العلي

2. هذا الكلام ولا بلاش يعني خبر مباشرة من المصدر
    فواز العلي ...ننتظر الكثير وانت كريم وحنى نستاهل

الحمد لله الحين الموضوع ميسر من قبل الوزارة على حسب قول اخوي فواز واحب اقول لكل طالب مبتعث انه يشد حيلة وراح الكـــثـــــيـــــــــر ومابقي الا القليل
    وأسئل الله ان يوفقنا وإياكم
    7 "
  3. اولا يعطي الجميع العااافيه ولكل القائميين على الموقع .....

ثانيا انا عندي قبووول الجامعه وقبووول المعهد في ولايه ايداهو والدراسه تبدا عندي في 26 جوون وعندي موعد في السفاره الامريكيه في الرياض يوم 16 مايو ومصدر لي الضمان المالي من اول بس ما عندي خطاب سفاره ......

ايش العمل الان ؟؟؟؟

هل اتقدم من جديد ولا اذا فتحت الوزاااره اروووح استلم الخطاب ..........

ارجووو الافاده لاني والله ما ني عارف وايش اسووووووي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاني الشوق
    اولا يعطي الجميع العااافيه ولكل القائميين على الموقع .....

ثانيا انا عندي قبووول الجامعه وقبووول المعهد في ولايه ايداهو والدراسه تبدا عندي في 26 جوون وعندي موعد في السفاره الامريكيه في الرياض يوم 16 مايو ومصدر لي الضمان المالي من اول بس ما عندي خطاب سفاره ......

ايش العمل الان ؟؟؟؟

هل اتقدم من جديد ولا اذا فتحت الوزاااره اروووح استلم الخطاب ..........

ارجووو الافاده لاني والله ما ني عارف وايش اسووووووي

اخي معاني الشوق

ما عندك مشكلة...... باذن الله

مجرد ما يجي شهر مايو قم بهذه الخطوات:

1- حدث معلوماتك في موقع الوزارة >>> حيث كل طالب له رقم في الموقع فيه معلوماته.

2- بالنسبة للخطاب>> بعد المقابلة مباشرة تاخذ الورقة الصفراء من السفارة وتتوجه
    للوزارة وتقدم لهم الورقة وسوف يتم صرف الخطاب لك فورا(من ادارة الابتعاث)و ترجع للسفارة فورا وتزودهم بالخطاب >>> بهذه الحالة لا توجد عنك نواقص..(( هذا اذا لم يتم صرف الخطاب لك قبل المقابلة- يعني في بداية مايو-...))

3- اذا تحتاج تاخر موعد الدراسة فأخر (( لأني ما ادري جوون بعد مايو والا لا))؛و اذا كانت دراستك
    بعد 16 مايو(موعدك في السفارة) بمدة تستطيع تدبير امورك>> فلا تاخر دراستك,,,
    وكل انسان ادرى بنفسه...

4- لا تخاف من الخطاب>>>لأن موعدك في 16 مايو>> يعني من 1 مايو تحدث معلوماتك
    وتروح للسفارة وتاخذ الخطاب باذن الله...

معاني الشوق ارجوا ان اكون قد افدتك وجميع الاخوة هنا

اسال الله ان يوفقك يا معاني الشوق ويوفقني انا ايضا ويوفق كل مسلم في كل مكان..

فواز العلي
    7 "
  5. فواز عزيزي شكرا الف شكر على هالخدمات الجباره..الصراحه,بس ممكن خدمه بسيطه....الحين تو جاي الايتونتي اليوم ..فيه مجال اخذ الخطاب اليوم ولا بكره ولا موقفين......واذا فيه حل اخر اخذ الخطاب...علما ان موعد السفاره بعد مايفتتحون الابتعاث الثاني بس اخوك مستعجل ووده يتفادى الزحمه.....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزين_كله
    فواز عزيزي شكرا الف شكر على هالخدمات الجباره..الصراحه,بس ممكن خدمه بسيطه....الحين تو جاي الايتونتي اليوم ..فيه مجال اخذ الخطاب اليوم ولا بكره ولا موقفين......واذا فيه حل اخر اخذ الخطاب...علما ان موعد السفاره بعد مايفتتحون الابتعاث الثاني بس اخوك مستعجل ووده يتفادى الزحمه.....
    هلا والله بالزين كله..... اخوي بالنسبة للخطاب :

مافيه مجال انك تاخذه الا اذا سويت مقابلة في السفارة او بعد مايفتحون الابتعاث من جديد..

وبما ان موعدك بعد بداية مايو ان شاء الله ما فيه مشكلة عندك...

يعني ما رح تسوي المقابلة الاتكون حصلت على خطاب باذن الله...

ولاتستعجل خذ الامور ببساطة واريحية تامة لأن العجلة دائما تضر الانسان.......

اتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخرة,,, وان بالخدمة على طول...

فواز العلي,,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  7. مشكور يالغالي..وماقصرت..عزيزي...انت تقول هد الامور ولا تستعجل وانا من الحين ادور احد اعرفه بالوزاره علشان..اطلع الخطاب من الحين...لأني وبكل بساطه مالي خلق للزحمه وللعوزه اللي تصير في بداية التقديم...بس اكيد متأكد السفاره اصلا بتطالع بأوراقي بدون الخطاب ولا كيف.

وتحياتي لك..يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.