الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

UNIVERSITY OF WASHINGTON SEATTLE

UNIVERSITY OF WASHINGTON SEATTLE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا ويعطيكم العاافيه .. الموضوع شدني لاني افكر انقل لهالمعهد وانا قاعده ابحث عن معلومات كوويسه عنه وما شا الله مبدئيا تبشر بالخير.. وحبيت اسال الاخ اللي جاوب على الاسئله الله يعطيه العاافيه:
    انا حاليا ادرس اللغه بدالاس وابي اغير معهدي لانه معهد صغير وجديد وتجاري وكلللل اللي فيه سعوودين 100% والسبب الرئيسي اللي مخليني ابي اغير انه ما اهلني اكاديميا مابانكر انهم ساعدوني بس عشان اكون مستعده للدراسه بجاامعه محتااجه يكون الجو الدراسي اكااديمي اكثر منه تعليمي او ترفيهي وكمان ابي معهد ضمن جامعه وحاطه من ضمن خياراتي معهد جامعه واشنطن فيا اخي الكريم بحكم انه الملحقيه سامحه لي بطلب نقل واحد فقط هل تنصحني بالتوكل على الله والتقديم فيه ام ابحث عن خيارات افضل " لو كنت بتعطي نصيحه بخصوص المعهد لشخص لسى ما اتخذ قراره مو لشخص خلاص جاله قبول فيه " .. انا جدا متحيره لاني بحثت عن قبول في بعض جامعات دالاس وتكساس بس انتهى التقديم على سمستر الربيع ومافيه الا على الصيف وانا ابي انقل على الربيع مابي اطول اكثر من كذا في المعهد اللي انا فيه كفايه قضيت فيه سبعه شهور ..وكمان بخصوص المعيشه هل هي كثير غاليه ام معقوله لاني انا بدلاس والاسعاار هنا جداااااا معقوله ومنطقيه فمتخووفه شووي من الاسعار بسيااتل ... ارجوو الررد ولكم مني خااالص الشكر والتقدير
    دمتم برعاايه الله .. نجلاء
    7 "
  2. اليوداب : معهد مغلق من قبل الوزارة ارجع وراجع الجامعات المغلقه
    على حسابك الخاص: الجامعه غاليه بالنسبه لطالب على حسابه الخاص لانها ماتحاسبك على الكوارتر على الكلاس كل كلاس ليه سعر وارخص كلا اتوقع ٨٥٠ دولار تخيل تدفع على كل كلاس ده السعر والكلاسات تختلف في اسعارها.
    مستوى المعيشه: بصراحه تعتبر اغلى من اورلاندو
    اخيرا ازا تبي تجيب قبولك من نفسك بغض النظر المعهد مغلق او لا ده السوال انت عندك جوابه واضافه الى انو المعهد نفسه يقبل بعدد محدد للسعوديين كل كوارتر يعني مو فوضي زي البعض والمستويات المتدنيه مو منن الداون تاون تبى في الجامعه لانك لو ماامشيت في اختبار الداون تاون وكانت العلامات ضعيفه ماراح يخلوك تجلس فيه راح يحولوك هم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    اليوداب : معهد مغلق من قبل الوزارة ارجع وراجع الجامعات المغلقه
    على حسابك الخاص: الجامعه غاليه بالنسبه لطالب على حسابه الخاص لانها ماتحاسبك على الكوارتر على الكلاس كل كلاس ليه سعر وارخص كلا اتوقع ٨٥٠ دولار تخيل تدفع على كل كلاس ده السعر والكلاسات تختلف في اسعارها.
    مستوى المعيشه: بصراحه تعتبر اغلى من اورلاندو
    اخيرا ازا تبي تجيب قبولك من نفسك بغض النظر المعهد مغلق او لا ده السوال انت عندك جوابه واضافه الى انو المعهد نفسه يقبل بعدد محدد للسعوديين كل كوارتر يعني مو فوضي زي البعض والمستويات المتدنيه مو منن الداون تاون تبى في الجامعه لانك لو ماامشيت في اختبار الداون تاون وكانت العلامات ضعيفه ماراح يخلوك تجلس فيه راح يحولوك هم.
    يعني مافيه امكانيه يفتح ؟؟؟؟؟
    هو مغلق ومرفوض فيه القبول ؟ ام مغلق لتكدس الطلاب ؟
    يعني لو اجيب منه قبول هل ممكن الوزاره تقبل فيييه ؟
    وهل هو يأهلني اكادميا ويدخلني الجامعه تبع واشنطن سياتل ام لا ؟

دآآآآخ راسي والله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغب بالدراسه
    يعني مافيه امكانيه يفتح ؟؟؟؟؟
    هو مغلق ومرفوض فيه القبول ؟ ام مغلق لتكدس الطلاب ؟
    يعني لو اجيب منه قبول هل ممكن الوزاره تقبل فيييه ؟
    وهل هو يأهلني اكادميا ويدخلني الجامعه تبع واشنطن سياتل ام لا ؟ ل

دآآآآخ راسي والله
    الجامعه ده جامعه حكوميه تبعت ولايه وجامعه الحكوميه الي باسم الولايه دائما اصعب جامعات تحصل فيها قبول يعني الي يبغى يدخل فيها يحقق شروطها ويدخلها وبصراحه مااعرف الا طالب واحد بس دخلها بكالوريس ممكن في غيره بس مااعرف
    يعني علامة توفل عاليه والايلس ٧ اتوقع يقبلو اقل شي ........شروطها مااهي سهله في جامعه تانيه الي هي سياتل يونيفرستي الي اغلب السعوديين يرحولها شروططها يعني ارحم .........
    والمعهد الي هو اليوداب مقفل من وزارة التعليم العالي الي يهديك انت الي مدوخ نفسك ووبالنسبه للجامعه نفسها قفلو التقديم للوينتر دحين ازا بدك تاجي هون ماافي الا السبرنغ وارجع اعيديك مقفله من الملحقيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    الجامعه ده جامعه حكوميه تبعت ولايه وجامعه الحكوميه الي باسم الولايه دائما اصعب جامعات تحصل فيها قبول يعني الي يبغى يدخل فيها يحقق شروطها ويدخلها وبصراحه مااعرف الا طالب واحد بس دخلها بكالوريس ممكن في غيره بس مااعرف
    يعني علامة توفل عاليه والايلس ٧ اتوقع يقبلو اقل شي ........شروطها مااهي سهله في جامعه تانيه الي هي سياتل يونيفرستي الي اغلب السعوديين يرحولها شروططها يعني ارحم .........
    والمعهد الي هو اليوداب مقفل من وزارة التعليم العالي الي يهديك انت الي مدوخ نفسك ووبالنسبه للجامعه نفسها قفلو التقديم للوينتر دحين ازا بدك تاجي هون ماافي الا السبرنغ وارجع اعيديك مقفله من الملحقيه
    يعطيكي العافيييه
    طيب وش افضل المعاهد في سياتل غير كابلن وels ?
    واليوداب مافيه امل يفتح من الملحقيييه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغب بالدراسه
    يعطيكي العافيييه
    طيب وش افضل المعاهد في سياتل غير كابلن وels ?
    واليوداب مافيه امل يفتح من الملحقيييه ؟
    الله يوفقك بس للان انا ماشفت الوزارة فكت شي قفلته مابعرف ليش بالزات المعاهد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.