الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم الكمخه يبي فزعتكم يالنشاما....الحقو علي ...

اخوكم الكمخه يبي فزعتكم يالنشاما....الحقو علي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    ياحمد مجار اولا ً ان تكون كمخه ولكن اعلم انه من باب تلطيف الجو

اختار التخصص الذي تريد ان تكمل فيه الماستر وترجم اسم التخصص للانجليزيه ثم

روح على موقع وزارة التعليم العالي الجامعات الموصى بها واختار الدوله امريكا واكتب التخصص والدرجه ماجستير

بعدها شوف عدد الجامعات وهل يوجد بها شي موقوف او لا
    وبعدها فاضل بين الجامعات والمدن
    تبغى جامعه قويه -جامعه متوسطه
    تبغى مدينه غاليه بارده حاره ثلوج امطار كبيره صغيره سياحيه جامعيه.......الخ

بأختصار اخي العزيز اقراء وقرر ثم الاخوان ماراح يقصرون معاك في اي استفسار
    بالتوفيق
    اخوك الزهراني
    خخخخ عجبتك كلمة كمخه خخخخ

كلام كبير الخطوه هذه مهمه لاني لازم اشوف وش الجامعه المعتمد فيها

لاهنت ياصديقي انت شكلك بتفيديني كثير خلك قريب من المنتدى ان احتجتك او شي القاك ع طول ^_^

اشكرك اخوي الزهراني
    7 "
  2. حمد يالبى روحك الرياضية ,

لكن انا انصصصحك ياصديقي فكر قبل ماتعزم على ولاية ألف مررررررره

انا ماندري وش يعجبك ؟ تحب المدن الهادية او المدن الكبيرة او الصغيرة , الجو تحبه بارد أو متوسط او حار , اذا انت على حسابك الخاص ممكن انك ولد كاش وممكن انك ولد على قدك لوووول , يعني اكتب كل المعلومات اللي تبيها وباذن الله بنقدر نساعدك
    7 "
  3. انت نفسيتك تختلف عن نفسيات الي هنا
    المفروض
    تشوف تخصصك
    وبعدها مين الجامعه الي تقبلك وبعدها على ذا الاساس تحدد الولايات وتشوف الولايات الي قريبه لنفسيتك من جو وناس وغلا ومما يناسبك
    وبعدها تقدم والي تقبلك تحمد ربك وتروح لها وفالك الدكتوراه
    7 "
  4. أخوى انت لازم تحدد تخصصك اول وش تبي...
    بعدين انت بالبدايه راح تدرس لغه عادي تقدر تروح اي ولايه تبيها وبعدين اذا جت المرحله الجامعيه تقدر تروح لاي ولايه ثانيه فيها الجامعه اللي قبلتك
    لدرسه اللغه حدد الولايه من حيث >1- قوة المعهد طبعا معهد تابع لجامعه 2- الجو 3- الغلاء
    الولايات ..اذا عندك فلوس روح نييورك ..كالفورنيا عامتا ..واشنطن >>مدن كبار ويكون الطلبه السعوديين اقل بالنسبه للمعاهد اللي بالمدن الصغيرة
    خذ معهد تبع جامعه واذا كن المعهد نظامه تخلصه وتدخل الجامعه بدون توفل هذا احلى شيء ماتقعد تتعقد في هالاختبار طبع لازم الجامعه فيها تخصصك..طبعا بعض المعاهد تبع جامعه بس لازم تختبر توفل
    والولايات اللي بالوسط وبالشمال عامتا ارخص بكثيرررر من الولايات اللي بالشرق او بالغرب ..اطلع على خريطه امريكا
    ابحث عن اقوى المعاهد >>البدايه انت لازم تبحث وتحدد وجهاتك واذا جمعت معلوماتك وكان عندك اي اشكاليه اسئل وان شا الله بيعطونك الجواب الاخوان مو مقصرين ...لكن بتسئل بشكل عام ماراح احد يقدر يجاوبك ...وبالتوفيق
    7 "
  5. اشكركم من صميم قلبي ع ردكم وتفاعلكم معيانا لقيت مكتب يمدحونه كثير من الشباب رحت لمه يقولي اختر الولايه واختر التخصص

انا اخترت تخصصي موارد بشريه بس الولايه ماخترت محتار اي ولايه عندك ولايه لوس انجلوس او اريزونا او اريغون

ياليت الي عنده اي معلومه لايبخل علي فيها تحياتي لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    شف يالكمخه

انت جاي تبي تدرس فعلا ؟ولا تلعب ولا وشوو؟

حدد خيارك ثمن اصمل ثمن شف وش تبي تخصص ورح لمكتب قبوول وفيززز للسفاره وتعال هنا في اميركا
    حمد سميي حبيب قلبي وشفيك معصب علي والله اني اتكلم جد

مابي اروح وانكب هناك

دامك سميي ابيك تنصحني وانا اخوك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.