الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد طلب تذاكر عن طريق البوابة؟ كم تأخذ لين يوافقون عليها؟

أحد طلب تذاكر عن طريق البوابة؟ كم تأخذ لين يوافقون عليها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomary
    انا نفس الحالة وهذي الصورة توضح كل شي

ملف مرفق 16782

وش المفروض اسوي ؟؟؟؟؟؟
    شكراً لك اخي العزيز على المرور ووضع تسلسل سيرالمعاملة. انا طلبي لازال عند مسئول التذاكر من 4 ايام ولكني لو كنت مكانك لتصلت على مكتب الطيار لأن بحسب مايظهر في النظام الطلب عندهم.

بالتوفيق لك ودعواتك لنا.
    7 "
  2. يحيك منهم ايميل انو تم الموافقة من الملحقية وان عندك 72 ساعة عشان ترد عليهم بتاريخ ميلادك وكم من حاجة زيادة واي خطوط تبغى والتواريخ وبعدها يرسلون لك رحلة وانت توافق او لا
    وممكن انت ترد عليهم برقم رحلة ذهاب وعودة ! هذا اللي انا سويته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    يحيك منهم ايميل انو تم الموافقة من الملحقية وان عندك 72 ساعة عشان ترد عليهم بتاريخ ميلادك وكم من حاجة زيادة واي خطوط تبغى والتواريخ وبعدها يرسلون لك رحلة وانت توافق او لا
    وممكن انت ترد عليهم برقم رحلة ذهاب وعودة ! هذا اللي انا سويته

يجيك منهم ايميل من تقصد ( بـمنهم ) الطيار ؟؟

لأن واحد يقولي انت اللي تدق على الطيار وقبل ماتدق عليهم بيجيك رقم من المشرف رقم الطلب

والطيار يدخلون الرقم هذا بالكمبيوتر بعدين تحدد انت الأيام والتواريخ ..

والله حالة !!

ثم بعدين بيعطونك رحلة مخيسه وانتظار سبعين ساعه بالمطار !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomary
    يجيك منهم ايميل من تقصد ( بـمنهم ) الطيار ؟؟

لأن واحد يقولي انت اللي تدق على الطيار وقبل ماتدق عليهم بيجيك رقم من المشرف رقم الطلب

والطيار يدخلون الرقم هذا بالكمبيوتر بعدين تحدد انت الأيام والتواريخ ..

والله حالة !!

ثم بعدين بيعطونك رحلة مخيسه وانتظار سبعين ساعه بالمطار !!
    الظاهر النظام تغير مع البوابة الالكترونيه ، النظام الاول كان انك تقدم الطلب بعدين يومين ثلاثه يجيك امر اركاب فيه رقم الطيار وبياناتك ،
    احيانا انت تكون اسرع من الطيار وتدق عليهم ، واحيانا يكونون اسرع منك ويدقون عليك ..
    وتقولهم ابي الطيران الفلاني في اليوم كذا ويعطيك او تعطيك خيارات وانت تختار واحد وبعدين تقولك هي/هو برسله لك على ايميلك
    وتسوي له رد انك هالرحله موافق عليها وبعدها بيومين تجيك التذكره ..

اما الواضح من كلام الشباب ، ان النظام الجديد هو انك تعبي بياناتك
    وبعد ماتوصل للطيار يرسلك الخيارات المتاحه عنده في نفس ذاك اليوم اللي تبيه على ايميل
    وانت ترد عليه بالرحله اللي شفتها مناسبه (إيميل) ..

بس السؤال : بالخطوات هذي كيف يعرف موظف الطيار بأسم الخطوط اللي انا ابيها ؟

عموما ُ زميلي من اسبوع قاص تذكره لزوجته من الملحقيه ،
    بسأله واشوف وش سوا وان شاء الله ما انسى وارجع اكتبه هنا
    7 "
  5. يا جماعه بالنسبة اذا صار الخيار عندك وكالة السفر حاول تتصل على طوول بمكتب الطيار في الملحقية لانهم كذا واقفو والطلب ماا يااخذ 48 ساعه بالكثير انا حجزت من قبل شهر ونصل وحصل معااي نفس الشي من يوم ما جاني خياار وكالة السفر اتصلت على مكتب الطيار في فرجينيا واخذت منه رقم الاركاب واتصلت على مكتبهم الا بالمحلقية تعطيهم الرقم وتشوف مع اي موظف انت بس حااول تدور حجز بنفسك عشان تقولهم ابي الرحلة هذي ولا تاخذو الالمانية لان تغير نظامهم شنطه وحدة على الشخص انتبوو من هذي النقطة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    يا جماعه بالنسبة اذا صار الخيار عندك وكالة السفر حاول تتصل على طوول بمكتب الطيار في الملحقية لانهم كذا واقفو والطلب ماا يااخذ 48 ساعه بالكثير انا حجزت من قبل شهر ونصل وحصل معااي نفس الشي من يوم ما جاني خياار وكالة السفر اتصلت على مكتب الطيار في فرجينيا واخذت منه رقم الاركاب واتصلت على مكتبهم الا بالمحلقية تعطيهم الرقم وتشوف مع اي موظف انت بس حااول تدور حجز بنفسك عشان تقولهم ابي الرحلة هذي ولا تاخذو الالمانية لان تغير نظامهم شنطه وحدة على الشخص انتبوو من هذي النقطة
    اي والله زين ذكرت الاعضاء ، فعلا الالمانيه غيرت نظامها الى شنطه وحده فقط!
    اصلا الحمدلله ماهضمتها ابد ولا اروح عليها ..

بالنسبه لرقم الرحله ، يختلف الوضع .. لان اللي عند الطيار خيارات اكثر من اللي يطلع لنا بالانترنت
    مثلا انا رحت موقع الخطوط القطريه لاني ان شاء الله بحجز عليهم ، لقيت كل رحلاتهم فيها انتظار 8 9 ساعات !!!
    لكن الطيار يجيب لك رحله انتظار اكثر شي اربع ساعات ولو حظك حلو بعد بيجيك أقل ..
    7 "
  7. والله بدق على الطيار اليوم واشوف

بس ماوصلني منهم اي شي

وطلبي معلق من اسبوعين ومكتوب وكالة السفر !!

بالنسبة للإنتطار ماابي انتظار والله ان شاء الله لو اروح على الخطوط السيرلانكية

الإنتظار يجيب الهم !!

نص زملائي اللي رجعو برمضان اخذو لهم علقات طويلة مع الطيار

انتظار ١٠ ساعات ٨ ساعات على الأقل !!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.