الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

د. محمد العيسى: شطب 40 طالباً من البعثة قدموا طلبات للهجرة لأمريكا

د. محمد العيسى: شطب 40 طالباً من البعثة قدموا طلبات للهجرة لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    الموضوع لا كفار ولا مسلمين
    لكن من المخزي والمؤسف أن دولتك تبتعثك وتصرف عليك وأنت تفكر أن تخدم غيرها بعد أن تتخرج
    هذي خيانة
    لو أمريكا عاجبتهم لهالدرجة خلها تصرف عليهم
    واللي مو عاجبته ديرته ويبي الامارات
    خل الإمارات تبتعثه وتصرف عليه
    والله قهر أعلمه على حسابي ويروح لغيري
    عجبي لك يا زمن
    كل واحد وكيفه وما تعتبر خيانة ابدا
    والصرف وما صرف اللي تحكي عنه هذا حق من حقوقه كمواطن ولد بالسعودية
    له حق الامان والصرف و... الخ
    وله حق توفير عمل بعد انا كطالب متخرج حق من حقوقي ان يتوفر لي عمل يناسب مؤهلاتي ببلدي
    ولو ما وجدته وشيبت وانا ادوره او ادور الواسطة !
    في هالحاله بيدور ع شغله بمكان ثاني فما تعتبر خيانة وسعوا مدارككم وافهموا الكلام قبل ما تحكوا
    وما اظن احد يبي او يحب يبعد عن تراب وطنه وريحه اهله
    ولا تحكموا بالخيانة وانتم ما تعرفوا ظروف هالشخص ومبرراته
    7 "
  2. انا مدري انقد العيسى ولا بعض الاعضاء هنا ....

العيسى هذا لو ينتبه لموظفينه وشلقة التيوس اللي تحت ولايته كان أبرك له..على الأقل يسوي خير لبلده ومنها يحلل فلوسه وراتبه مو جاي عشان 80 طالب طلبوا قرين كارد .

ثانيا العيسى عبد مأمور وأصلا حتى اللي يامره يترجل القرارات من عنده لكن الفكرة من اصحاب الشان للأبتعاث لتغيير الافكار السعودية والهمجيه وتحويليها لعقول نيره متحضرة ولا مانع من انحرافها قليلا ولذلك تماشيا مع العالم والتحرر من التشدد والتزمت اللي عانت منه السعودية سنوات ماضية .

بعدين أنا مدري الموضوع هذا احسه على نظام اسمعي يا جاره !!!! يعني وش هالطلاب الاغبياء اللي راحوا للعيسى يعلمونه انهم يبغون قرين كارد؟؟؟!!!الموضوع مو خاش مزاجي واكيد فيه ناس تعرف ان لو احد يبغى القرين كارد راح يجيه غصب .ولا احد يقرد يرده ولا احد داري .

بعدين انا ماني فاهم الحين كثير من المتزوجين يقدمون على البعثه عشان تجي حرمته هنا وتحمل وتولد وتفرخ ويصير عيالهم امريكان ؟؟؟سبحان الله البزر امريكي ويحمل جوازين عادي اما الواحد يقدم على قرين كارد وبعد كم سنه تجيه الجنسية ومعيين ...طيب البزر مصيره يكبر ويروح امريكا كانه مواطن !!!!!! اه بس انا مدري حنا وش فينا عندنا مشااكل ...وطبيعي عندنا مشاكل اذا فيه عقول مثل اللي ردوا واحد يقول بارات وشرابن خمور وكلام سطحي بس هذي مشكلة البعثات بعد الثانوي ومشكله بعض مناهجنا واحد يقولي ولاء وبراء ؟؟؟ انا اسف صراحة اني انولدت في امريكا وصار معي جوازين ؟؟؟ تذكرت شخص كبير في السن كان يسخر في السعوديين والشعب عامه يقول الحين جنة عرضها السموات والارض لكم يالعشرين مليون سعودي !!!!!! الا كل العالم بتدخل الجنه الا هالعشرين مليون بحسدهم وتكبرهم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    طيب عادي انتضر لحد ما تتخرج واطلب القرين كارد (:
    طيب في حالة التخرج..تكون الفيزا f1..وحسب ما سمعت...انه إللي عنده ذي الفيزا ممنوع من الهجرة الامريكية أنه يقدم على الغرين كارد؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    طيب في حالة التخرج..تكون الفيزا f1..وحسب ما سمعت...انه إللي عنده ذي الفيزا ممنوع من الهجرة الامريكية أنه يقدم على الغرين كارد؟
    غير صحيح , طالما الشخص مؤهل ومستوفي للشروط بامكانه ان يقدم على الهجرة
    7 "
  5. هذه أرض الله كل هذه الأرض ملك الله الواحد القهار و الوطن الذي يحملك هو وطنك و اذا تخرجت لا يمنع أن اعمل في امريكا لبعض السنوات لكسب الخبرة و كسب المال و بعدها اعود لأرض المملكة الحبيبة
    هل يعني أنني اذا ذهبت الى أمريكا لسنوات أنني سوف أنسى السعودية أرضي و أهلي و أحبائي و بالنسبة للجنسية ما تهم لأن الأنسان أهم شيء عنده الراحة النفسية و الأستقرار في أي بلد في العالم
    لأن الأنسان مهما عمل نهايته القبر و كل هذه الجنسيات و المسميات سوف تتلاشى إلا جنسية واحدة هي الإنسان المحمدي المخلص في إيمانه و عمله و أخلاقه بإتباع النبي الأكرم محمد قولا و فعلا و من
    أتى الله بقلب سليم , و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    طيب فحالة أخذ الغرين كارد..وعنده فيزا f1..كيف يكون وضع الطالب؟

وشكرا
    الجرين كارد هو المسمى الغير الرسمي لبطاقة الاقامة الدائمة ,. والمقيم الدائم له حق الاقامة في امريكا بشكل دائم ولايحتاج الى فيزا , فيزته ووضعه كطالب f1 سيلغى
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.