الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم بياكلونه المكاتب هيييلب !!!

اخوكم بياكلونه المكاتب هيييلب !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز يومياتي كل الشكر لك على جهودك
    والله ان صاحب الموضوع صادق ذبحتنا المكاتب ولا من زود الفلس يقولك مايجيك القبول الا بعد 3 شهور عالقليل

ياليت ترسلي ايميلك
    محتاج مساعدتك بقبول لا هنت

اكرر شكري لك ولكل انسان خدوم مثلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msalali
    اخي العزيز يومياتي كل الشكر لك على جهودك
    والله ان صاحب الموضوع صادق ذبحتنا المكاتب ولا من زود الفلس يقولك مايجيك القبول الا بعد 3 شهور عالقليل

ياليت ترسلي ايميلك
    محتاج مساعدتك بقبول لا هنت

اكرر شكري لك ولكل انسان خدوم مثلك
    العفو ياخي الكريم
    انا ارسلت رسالة على رسائل الزوار الخاصة بيك
    وابشر بعزك ياغالي

7 "
  3. مع اني مافهمت وضعك بالكامل عشان اقدر افيدك ,, بس الظاهر انت طالع على حسابك وتبغى تلتحق بالبعثة ,,

عموما شدتني المبالغ اللي طلبها منك المكتب ,, بصراحة ودي اقول لك ارجع لهم وبالخرامة او الدباسة اللي على المكتب وفي جبهة الموظف اللي قدامك ,,, يلعن ابو النصب يا شيخ ,,,

شوف يا صاحبي ,, انت دام عندك قبول من المعهد تقدر تدخل امريكا وماعندك اي مشكلة ,, واذا وصلت للمعهد كلم ادارة المعهد انهم يضبطون لك قبول من جامعة ,, لأن المعاهد هناك تتعاقد مع الجامعات ويكون لهم استثناءات معينة ,, او الشباب اللي في المعهد بيفيدونك في الطريقة ,, وترا الموضوع كله ايميل ترسله ويرجع لك ايميل يطلب منك ترسل اوراقك ,, ولا تدفع الا رسوم نموذج الطلب وقيمة ارسال الاوراق ,,

بالنسبة لـ wes مو كل الجامعات تقبله ,, فيه جامعات تقبله وجامعات تشترط منظمة ثانية ناسي اسمها ,, وفيه جامعات ماتقبل لا هذي ولا ذيك ويبغون ملفك يطلع مختوم من الجامعة لهم على طول وهم يتصرفون ,,

غير كذا wes رسومه ما بتتعدى 200 دولار على حسب ما اذكر ,, ليش تدفع الفين للمكتب ؟؟؟؟؟

عموما اي استفسار يا صاحبي لا يردك الا كيبوردك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.