الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال محيرني عن رؤاساء النادي السعودي في مختلف الولايات ؟؟؟

مساعدة سؤال محيرني عن رؤاساء النادي السعودي في مختلف الولايات ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    ردودك الصاروخيه والمثقفه تذكرني بالعضو الرائع تفاكير ............تحية لك يا فاضل وله اينما كان
    أشكرك من أعماق القلب على ما تفضلت به على أخيك من الثناء الذي لا أستحقه .
    لم يكتب لي الله أن ألتقي بالأخ تفاكير إلا على شاشات هذا الملتقى ، لكن يجمعنا الانتماء إلا مدرسة الحرية والكرامة في زمن الذل والانهزامية.
    والله وبالله وتالله إن طريق الواسطة والخنوع وحب الخشوم من أسهل الطرق عندي ، ويمكن أن أعملها في أقرب وقت ، وسأحصل من خلالها على أرقى المناصب وأعلى المرتبات ، لكن سأبقى ذليلاً ورديئاً لأولئك الخونة الذين لم يراعوا حق الله في الرعية ، وسأظل ما حييت عبد عند عبد!!!
    هذه الطريقة النتنة جعلتنا نتذيل أسفل القائمة في دول العالم الثــالث رغم امتلاكنا لأغلى ثروة في تاريخ البشرية الحالي (النفط) .
    سأظل -بإذن الله- ما حييت محارباً للفساد وساعياً للإصلاح وناشداً للتطور ومتأهباً للتغيير حتى يكتب الله أمراً كان مفعولاً ، ولا تنسى أن حاكمنا أبو متعب -أطال الله في عمره- يحمل نفس الهم للإصلاح ومحاربة الفساد ، وقد كف أيادي كثيرة كانت تعبث دون حسيب أو رقيب!!
    دمت بكل الود والحب..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NR90
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    الله يهديك سؤالي واضح اضن ههههههههه دخلتنا بالعالم الثالث والفساد
    آسف أخوي ع الانحراف عن الموضوع ، لكن هذا كان رد خاص للأخ أرمان .
    بصراحة سألت كم رئيس نادي عن الموضوع سابقاً وكلهم يتجاهلوا الإجابة (خوف العين والحسد يا حظي هههههه) .
    لكن أحد الزملاء أكد لي إن أخوه يأخذ ٤٠٠ دولار من الملحقية لأنه رئيس للنادي ، ولا أعلم عن صحة هذا الشيء .
    الشيء الوحيد اللي أنا متأكد منه :
    بمقدار ما تعمل على تلميع سعادته أمام الناس ، سيكون لك صلاحيات وامتيازات أكثر .
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. امممم طيب شرايكم بالنادي السعودي بهيوستن انا دايم ادخل على صفحتهم بالفيس بوك والقى انشطه بجميع انواعها حتا الاختبارات الايلتس ينبهون اكثر من مره ويسوون دورات تدريبيه للاختبار واحتفالات وجميع الردود تشيد بالنادي وجهوده

مو شي يبعث الامل ؟ ان لسى في ناس فيهم خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    آسف أخوي ع الانحراف عن الموضوع ، لكن هذا كان رد خاص للأخ أرمان .
    بصراحة سألت كم رئيس نادي عن الموضوع سابقاً وكلهم يتجاهلوا الإجابة (خوف العين والحسد يا حظي هههههه) .
    لكن أحد الزملاء أكد لي إن أخوه يأخذ ٤٠٠ دولار من الملحقية لأنه رئيس للنادي ، ولا أعلم عن صحة هذا الشيء .
    الشيء الوحيد اللي أنا متأكد منه :
    بمقدار ما تعمل على تلميع سعادته أمام الناس ، سيكون لك صلاحيات وامتيازات أكثر .
    ربنا يوفقك

يعطيك العافية
    ووفي ناس تبان على وجوههم ان ما وراهم خير و الأغلبية كذا للأسف الا من رحم ربي مثل ما قال اخوي رصيف الشمس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاني الشوق
    امممم طيب شرايكم بالنادي السعودي بهيوستن انا دايم ادخل على صفحتهم بالفيس بوك والقى انشطه بجميع انواعها حتا الاختبارات الايلتس ينبهون اكثر من مره ويسوون دورات تدريبيه للاختبار واحتفالات وجميع الردود تشيد بالنادي وجهوده

مو شي يبعث الامل ؟ ان لسى في ناس فيهم خير
    طبعاً أخوي هالشيء موجود ولا ننكره .
    لكن عددهم أقل من أصابع اليد الواحدة!!!
    يعني لو تحسبها بالنسبة : لن يصل مستوى النجاح ١٪ فقط .
    ربنا يوفقك
    7 "
  6. والله كلمه حق تنقال النادي السعودي عندنا شغال مزبووووط وحتى لو ياخذ ٨٠٠ دولار زياده يكفكي انو الرجال مايرد احد باي طلب. رئيس النادي حقنا اللي بيتخرج الترم هذا بدكتوراه في علوم الحاسب ماخلا نشاط ماسواه ماشءالله عليه. انا مره بس كتبت علا صفحتهم في الفيس بوك وسالت عن طلاب في نفس تخصصي واني ما ابغا اتورط مع مدرسين اغبياء ،راح الرجال سوى اجتماع وجمع كل طلاب التخصصات اللي علا وجه تخرج واللي بقي لهم سنه عشان ينصحون الطلاب الجدد ويعطونهم اسماء الدكاتره الممتازين. بصراحه احرجني كثير الرجال لدرجه حتى يدق علي بعد الاجتماع ويقولي اذا سجلت كل المعلومات ولا لا.
    انا حاليا طبعا اتكلم عن النادي السعودي في مدنيه ملبورن جامعه لفوريدا للتكنولوجيا.

الزبده من الموضوع انو اصابع اليد ماهي وحده
    7 "
  7. انا اتفق ان فيه عدد قليل من الاندية السعودية ممتازة او بالاصح متميزة
    ولكن بالمقابل يوجد الكثير من جنبها
    والدليل عندنا مسوين احتفال بالعيد الماضي في يوم 14 هجري يعني بعد العيد
    ولا لازم تدفع 20 دولار قيمة غداء.........20 دولار والمشكلة مطعم وفي وسط الجامعة وبدون اي تنظيم بس تغد واقضب الباب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيباني بوي
    انا اتفق ان فيه عدد قليل من الاندية السعودية ممتازة او بالاصح متميزة
    ولكن بالمقابل يوجد الكثير من جنبها
    والدليل عندنا مسوين احتفال بالعيد الماضي في يوم 14 هجري يعني بعد العيد
    ولا لازم تدفع 20 دولار قيمة غداء.........20 دولار والمشكلة مطعم وفي وسط الجامعة وبدون اي تنظيم بس تغد واقضب الباب
    اما دفعكم ههههههههههههههههه سلامات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.