الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة منو الشطووور؟

مساعدة منو الشطووور؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    مشكوووره مره حبوبه
    لكن ممكن توضحين اكثر لاني افهمت ايش موضوع البطاقه هذي
    دخلت الموقع وشفت نوعين بس ايش القصه يعني اشتريها وهم يودوني بالباص للمناطق السياحيه ؟ وهل السعر شامل الدخول للمناطق السياحه او لا ؟
    الشئ الثاني بالنسبة للفنادق هل هي في شارع سياحي ؟ او في مكان امن؟
    وهل الباص الي يوصل للفندق يكون موجود لوقت متاخر بالليل ؟
    بليز ياليت تفيدني اكثر اذا عندك خبر
    بالنسبة أختي للباص السياحي ممكن تشترين تذكرته مع البطاقة هذي وممكن تشترين البطاقة لحالها اللي هو العرض الأول اللي في الموقع .
    سعر البطاقة شامل الدخول للمناطق السياحية وأغلبها قريبة من بعض ممكن تمشين أو تأخذين الباص العادي اللي داخل نيوورك .
    هذي الأماكن اللي ممكن تدخلينها بالبطاقة وزي ماذكرت الدخول يشمل سعر التذكرة نفسها ومره مره توفر عليك البطاقة لإنك لو حسبتي سعر كل مكان سياحي لحاله جاك مبلغ محترم لكن البطاقة بتوفر عليك كثير.
    رابط يوضح الأماكن اللي ممكن تزورينها من خلال البطاقة
    55+ New York City Attractions - Free Entry Pass to New York Attractions
    بالنسبة لمنطقة الفنادق الثلاث لانها قريبة من بعض فهي منطقة حلوة وأحس فيها حركة وآمنة وزي ماذكرت قريبة جدا من نيوورك بينهم بس نفق.
    الباص الظاهر آخر واحد يمشي الساعة ١٢ بس ماني متأكدة إذا كان فيه بعد ١٢ أو لا لإنا أخذنا باص الساعة ١٢ ورجعنا للفندق.
    موفقة ياقمر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    بالنسبة أختي للباص السياحي ممكن تشترين تذكرته مع البطاقة هذي وممكن تشترين البطاقة لحالها اللي هو العرض الأول اللي في الموقع .
    سعر البطاقة شامل الدخول للمناطق السياحية وأغلبها قريبة من بعض ممكن تمشين أو تأخذين الباص العادي اللي داخل نيوورك .
    هذي الأماكن اللي ممكن تدخلينها بالبطاقة وزي ماذكرت الدخول يشمل سعر التذكرة نفسها ومره مره توفر عليك البطاقة لإنك لو حسبتي سعر كل مكان سياحي لحاله جاك مبلغ محترم لكن البطاقة بتوفر عليك كثير.
    رابط يوضح الأماكن اللي ممكن تزورينها من خلال البطاقة
    55+ New York City Attractions - Free Entry Pass to New York Attractions
    بالنسبة لمنطقة الفنادق الثلاث لانها قريبة من بعض فهي منطقة حلوة وأحس فيها حركة وآمنة وزي ماذكرت قريبة جدا من نيوورك بينهم بس نفق.
    الباص الظاهر آخر واحد يمشي الساعة ١٢ بس ماني متأكدة إذا كان فيه بعد ١٢ أو لا لإنا أخذنا باص الساعة ١٢ ورجعنا للفندق.
    موفقة ياقمر
    طيب يالغلا انا دخلت ع الرابط
    كل الي موجود متاحف !
    انا ابي اروح لتمثال الحريه والشغلات الحلوه هذي هل تشملها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    طيب يالغلا انا دخلت ع الرابط
    كل الي موجود متاحف !
    انا ابي اروح لتمثال الحريه والشغلات الحلوه هذي هل تشملها ؟
    أنا ياقمر مارحت إلا متحفين من اللي موجودة ..
    رحت متحف الشمع
    Madame Tussauds New York | Tussauds Wax Museum NYC
    وهذا المتحف اللي ع الشاطيء
    Intrepid Sea-Air-Space Museum | Intrepid Museum Tickets
    تمثال الحرية تأخذين كروز سياحي وفيه نوع يوصلك لعنده وتنزلين لإن الكروز اعتقد ثلاثة انواع وتقدرين تركبينها كلها بالبطاقة
    Circle Line River Cruises | Circle Line Sightseeing, NYC
    New York Water Taxi | Water Taxi Pass
    Clipper City Tall Ship Cruises | Manhattan by Sail, NYC
    هذا برضه من الأماكن اللي رحتها وكان المطل اللي فيه مره رائع من الدور ٨٦ وتشوفين كل نيوورك
    Empire State Building Tickets | Empire State Building Observation Deck
    هذي اللعبة حلوة ثري دي وتآخذك لكل نيوورك وموجودة في نفس المبنى اللي فيه المطل
    New York Skyride | Interactive Skyride of NY City
    هذا المبنى برضه تدخلين المطل حقه في الدور السبعين بالبطاقة
    http://www.newyorkpass.com/tickets/Top_of_the_Rock

اذا تعرفين تسوقين دراجة هذي حلوة أنا مارحتها مااعرف اركب بايسكل لكن أخويه راحها وانبسط
    وتاخذين جولة على اماكن مهمة منها مكان ابراج التجارة
    Central Park Bicycle Tours | Bike Tours of Central Park
    وكمان أهم منطقة في نيوورك هي منطقة التايم سكوير وطبعا ماتحتاجيين فيها البطاقة
    وفيه أماكن تدخلينها بالبطاقة حلوة بس لاني اخذت البطاقة حقت ثلاث أيام ومأمداني أروح إلا الأشياء اللي ذكرتها فوق " فيه حدائق ، أماكن تصوير قنوات أو أفلام ، وأشياء أخرى"
    كمان عبارة Fast Track لبعض الأماكن معناها لك الأولوية في الدخول أتذكر كانت في المطل اللي في الدور ٧٠ وكمان متحف الشمع

وأنا ياقمر حبيت فكرة البطايق هذي لانها أفضل وترسم لك رحلة جيدة وتراها موجودة في اغلب المدن الكبيرة ..
    أي سؤال أنا حاضرة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.