الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معدلي 2.2 - 4 وابحث عن قبول ماستر غير مشروط بامريكا IELTS 6

مساعدة معدلي 2.2 - 4 وابحث عن قبول ماستر غير مشروط بامريكا IELTS 6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا كنت مقدم شخصياً , فاعتقد انهم يحطون العذر في المعدل مع العلم ان فيه طلاب يدرسون ومعدلهم مقبول , الفرق بينك وبينهم انهم جابوا قبول عن طريق مكاتب لان شغل الجامعات بزنس في المقام الاول
    صح انه بيوجعك راسك مع المكاتب وتبي تطاردهم ليل نهار خاصة اذا كنت تبي تخصص نادر او تخصص مايبتعث عليه طلاب كثير لذلك هي شر لابد منه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Definitely Maybe
    بما أنك في الإديوكيشن والتيسول فالخبرة ستنفعك بإذن الله..

هل ذكرت لهم أن عندك خبرة 5 سنوات بتدريس اللغة الإنجليزية؟ لعل هذا يغض الطرف عن انخفاض المعدل ويعادل الكفة
    ارسلت لهم صورة من شهادة الخبرة ولكن برضوا المعدل كان عذرهم
    شكرا لاهتمامك
    7 "
  3. السلام عليكم

اخي الكريم
    ارسلي اوراقك وبإذن الله اقدر افيدك وبالنسبة للمعدل ارسلي الويس اللي عندك وارسلي الشهادة العادية اللي بمعدل 5
    وكمان سؤال هل درست في امريكا بعد اختبار الايلس او لا اذا نعم كم المدة واذا لا هل لديك استعداد لدراسة ثلاثة اشهر على الاقل في اي معهد؟

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YaaaLaaaHweee
    السلام عليكماخي الكريمارسلي اوراقك وبإذن الله اقدر افيدك وبالنسبة للمعدل ارسلي الويس اللي عندك وارسلي الشهادة العادية اللي بمعدل 5وكمان سؤال هل درست في امريكا بعد اختبار الايلس او لا اذا نعم كم المدة واذا لا هل لديك استعداد لدراسة ثلاثة اشهر على الاقل في اي معهد؟تحياتي
    هلا اخويياليت ترسلي ايميلك ع الخاصواسم الجامعة اللي ناوي تقدملي عليها لاني قدمت ع اكثر من جامعه وكان المعدل هو المشكلهانا اختبرت الايلتس في السعوديه وما درست بأي معهدومطلوب مني قبول غير مشروط
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.