الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح المبتدئين باللغه , موضوع يهمكم !

شرح المبتدئين باللغه , موضوع يهمكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lonely ,
    lonely ,

مبتعث مستجد Freshman Member

lonely , السودان

lonely , , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السودان , تخصصى nothing , بجامعة nothing
    • nothing
    • nothing
    • ذكر
    • حلبـان, آلدوادمي
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 15th, 2012, 01:21 AM

مرحبـا شباب وبنـات , كيف حالكم عسـاكم بخيررر ان شاء الله ..

آول شي ي أعزائي هذا موضـوع للمبتدئين باللغـه او الي باقي ماخلصها ولا يعرف قرمر ..

آول شي ياشباب ويابنات , نبي الي يدخل الله لايهينـه يعطينا كلمه او كلمتين , ( فوكابلري ) , تعرفون فيه ناس ضعيفه في الكلمات وفيه ناس ضعيفه في السبيلنق وفيه ناس ضعيفه بالقرمر , وانا ان شاء الله بعطيكم مـوقع قرمر , وماشاء الله القرمر عندي قـوي ولله الحمد بس الفوكابلري ( الكلماات ) ضعيفه عندي , وان شاء الله نتعـاون مع بعض ..

Learn American English Online , طبعا هذا الموقع فيه 5 او 6 لفلات , وكلها قرمر , انا استخدمته والحمدلله عرفت كل شي في الانقليزي , بس ناقصني كلمـات , حآول تدخلون وخصوصا للمبتدئين ’ ويدخلون لفل 1 عشان يستفيدون , ولازم تكتبون كل شي موجود فيه , عشان تحفـظون

دعوآآآتكـم لي بآلتوفيـق , وموفقــــــــــــــــــــين ان شاء الله جميعـا ..
  2. بس رجاءا ياشباب ويابنات , لاحد يعتمـد على هالموقع في كل شي , المهم والاهم , انت تسوي براكتس مع الشعب , هذا الموقع بيعطيكم قرمر قوي , حاولو تاخذون القرمر وتطبقونه مع الشعب عشان تنسخ في مخـك , والله ولي التوفيـق

دعوآتكـم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.