الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جرب يمدد مرحلة اللغة لـ سنتين يدخل

اللي جرب يمدد مرحلة اللغة لـ سنتين يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 6th, 2012, 02:22 PM

السلام عليكم

سمعت كثير أقاويل بعض الطلبة والطالبات مددو اللغة لسنتين، فـ اللي حرب ياليت يعلمنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    لا أنا أتكلم عن بعثة خادم الحرمين الشرفين والناس اللي مددوها لـ سنتين مو بواسطة حسب ماسمعت
    أنا مدري هي راجعة لـ ايش مزاجيات ولا كيف ؟
    مثل ماذكر الأخ رصيف الشمس, المبتعثين من الجامعات السعودية يسمح لهم بالدراسة سنتان شريطة موافقة جهة ابتعاثهم اما مبتعثي البرنامج سنة ونصف فقط. وصار استثناء قبل كم سنة للطلبة المتعثرين من قبل الوزير وكان مرة واحدة:

تمديد دراسة الإنجليزية للمبتعثين المتعثرين

واشنطن

وافق وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري على منح فرصة للطلاب المتعثرين في أمريكا في برنامج اللغة الإنجليزية، والذين أمضوا 18 شهراً ولم ينجحوا، أو يتجاوزوا في دراسة اللغة، وبالتالي لم يتمكنوا من الحصول على قبول في الجامعات الأمريكية، بسبب تجاوز اللغة، شريطة ألا يكون تعثرهم في إنهاء متطلب اللغة نتيجة للغياب أو الإهمال أو غير ذلك من الأسباب.
    صرح بذلك لـ "الوطن" لملحق الثقافي السعودي بأمريكا الدكتور محمد بن عبدالله العيسى، وأضاف أن كل طالب من هذه الفئة ممن تنطبق عليهم الشروط يقدم تعهدا مكتوباً يتضمن المواظبة على الدراسة، وعدم مغادرة مقر البعثة حتى الانتهاء من مرحلة اللغة، والحصول على قبول أكاديمي غير مشروط، والالتزام بلوائح وأنظمة الابتعاث وبقوانين البلد المضيف، وعبر الدكتور العيسى عن شكره لوزير التعليم العالي لدعمه للطلاب المبتعثين وتقديره لظروفهم الخاصة.

http://www.alwatan.com.sa%2Fnews%2FN...xtK-8JZggd2t4w
    7 "
  3. والله انا حاولت وكان عندي قبول في الاسبيرنق وقلت لهم بكمل اربع اشهر فقط رفضوا في البدايه بعدين مع الاصرار عليهم قالوا بنعطيك بس تخصم من الجامعه ,, طبعا انا رفضت لانها مغامره واخاف اتورط في المستقبل فسويت تاجيل ورجعت السعوديه ..

آآجل احسن لك وادرس لغه في السعوديه الى مايجي لك قبول احسن لك واضمن ..

الله يوفق الجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.