الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معلومات تفصيلية عن مديسون

ابي معلومات تفصيلية عن مديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوخالددد
    ابوخالددد

مبتعث جديد New Member

ابوخالددد السعودية

ابوخالددد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة ماديسون
    • ماديسون
    • علمي
    • ذكر
    • ماديسون, ويسكنسن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 7th, 2012, 12:28 PM

يا اخواني انا رايح بعد اسبوع مديسون في ولاية ويسكنسن ,,, ابي نصيحتكم تكفون وعندي اسئلة كثيرة
    اولا ابي اول ما انزل من الطائرة اخذ شريحة جوال مع النت وش الشركة اللى تنصحوني فيه وكيفية شراء الشريحة
    ثانيا ابي معلومات عن المدينة وطرق المواصلات فيها وياليت واحد يسعفني بخريطة للمواصلات والباصات والظاهر انو مافيها قطارات
    ثالثا وهو المهم وين تجمع الطلاب السعوددين يعني النادي ووين ممكن نصلى الجمعة ؟؟؟
    رابعا المطاعم والاسواق ووين الزين والشين فيها
    وما دري يمكن يجد في الرأس جديد يصير اسألكم فيها
    تكفوووووووون اي احد عنده معلومة لا يبخل على تكفووون
  2. يعنى ما شاء الله وصل العدد الى 80
    ولا حياة لمن تنادي
    بعدين ترااااا اعطيتكم فرصة كذااا يووووم وما تردوا والله ما كان العشم ياشباب
    يلا خلاص انا سامحتكم بس بشرط منتظر ردكم
    يعطيكم ربي الف عافية وربي يوفق جميع الطلاب والطالبات
    7 "
  3. ماديسون مدينه اهلها مره فرندلي بس فيها البرد بس حلوه لدراسه فيها مطعم او اثنين عربي وبقاله اسياويه يمكن تحصل بعض الاغراض العربيه فيها فيها طلاب سعوديين كثير ( بآي زاويه راح تحصل سعودي ) فيها مسجدين تصلي فيها الجمعه واحد لسنه واحد صوفيه وفيها الدورم حق معهد وسلي فيه مصلى جمعه كمان مدينه حلوه وجوها دراسي مافيها شي لترفيه بس ميزتها انها قرييبه من ملواكي وشيكاغو عنها ساعتين ونص تقريبا بالسياره وملواكي ساعه وثلث اهلها اكررر مررررررررره طيوبين ورخيصه الاجارات فيها فيها شركه AT&T تقدر تاخذ منها شريحه انا كنت في هالمدينه سنه ونص شوف لما توصل رح لمعهد وسلي راح تلقى سعوديين كثير كلهم طيبين راح يخدمونك ويعلمونك كل شي والمعهد بالداون تاون
    آن شاء الله اكون خدمتك
    7 "
  4. الجو بارد ...بس اهون من العام بكثيييييير ويعتبر هذا الشتا دافي نسبيا

..الباصات موجوده ومواعيدها دقيقه وهذا موقع الباص http://www.cityofmadison.com/metro/

م
    اراح تفهم شي منه بالبدايه بس اذا جيت بيصير اسهل عليك ..

المدينه تعتبر امنه وفيها كثير طلاب سعوديين لا تشيل هم ...

بالنسبه لشريحة الجوال ..ممكن تاخذ لك تي موبيل باقة بـ 30 دولار شهريا ...لك فيها 100 دقيقه مكالمات والباقي نت
    او 30 دولار 1500 دقيقه مكالمات ونت بسيط
    أو ممكن 50 دولار شهريا مكالمات ونت

وفيه شركة ثانية ماني فاكره اسمها باقة نت لامحدود ومكالمات بـ 35 دولار ..بس ماتشتغل برا ويسكانسن

وبالنسبة للسعوديين ياكثرهم اذا رايح ويزلي او مسلس ان شالله يساعدونك بالمعلومات الي تبيها
    7 "
  5. فيزيائية جديدة
    الف مليون شكر على المعلومات القيمة
    وكنت ابي أسألك بالنسبة للشريحة تشتغل على النت وكم مدتها
    ومعليش يأخي بالنسبة للفنادق اللى قريب من معهد ويسلي ياليت تعطيني بعض اسمائهم
    يعطيك الف عافية أخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.